مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 02 أبريل 2020 04:43 صباحاً

ncc   

ملعب الحبيشي بحاجة الى إنارة جديدة وليس ترقيع القديمة
الإصلاح وسنوات على مارب...!!
دولة بفكر مليشيا و مليشيا بفكر دولة ..
لا تلبس قميص الدولة وأنت غير قادر على إدارتها
فيروس كورونا والعالم ما بعد هذا الفيروس
بين مأرب وعدن أين ستقف السعودية ؟!
قرار إنشاء جامعة أبين قرار حكيم من رجل حكيم
آراء واتجاهات

#رجال_صالح!

فتحي بن لزرق
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 05:01 مساءً


نحتاج إلى المسئولين المؤتمريين الذين حكموا "عدن" قبل العام 2011 في القطاعات الأمنية والخدمية لإخراج عدن من مأزقها الحالي.
"عدن" بحاجة إلى القبضة الحديدية والنظامية التي حٌكمت بها قبل العام 2011.
القبضة التي لعنها "الغوغاء" وسموها "احتلالا"، القبضة التي كان لايستطيع فيها مواطن ان يرفع بردينة واحدة فوق جداره.
نحتاج إلى رجال "علي عبدالله صالح" وما أكثرهم .
القبضة التي لم نسمع فيها قط ان مسئول أو نافذ بسط على مبنى حكومي أو شارع عام أو ان متحف تحول إلى محل تجاري .
"عدن" تحتاج إلى إنقاذ سريع وعاجل ومن ثم تسليمها إلى "أهلها"..
نريد الاستعانة بـ"احمد الكحلاني ورجاله.
"يحيى الشعيبي" وعقليته الجميلة.
قيران ورجاله..
سالم قطن ورجاله..
"سند جميل" ونظامه
علينا الاعتراف وبلا مكابرة ان فترة حكم الحراك ومخلفاته من دعاة" ثورة ثورة ياجيوب" لمدينة "عدن" سقطت سقوطا مدويا..
الفشل ليس عيبا ..
المكابرة هي العيب.
إيكال الأمر إلى غير اهله هو "الخطأ".
الذئب لن يكون أمينا قط على "الخراف".
ولن يحرسها..
هذا القطيع المكون من الآلاف من القيادات الأمنية والعسكرية فشل في ان يحمي "شيئا" بل ان قطاع كبير منه هو من ينهب ويدمر المدينة.
كل الشعارات الهوجاء سقطت..
"عدن" تحتاج إلى فرقة من الأمن المركزي تضبط أمورها.
ومسئول من قيادات ماقبل 2011 احمر "عين"..
في عدن اليوم عيون حمراء كثيرة لكنها بسبب اثر الشراب لا أكثر..
نريد "حمران عيون" يحمون ماتبقى ان كان هناك شيء تبقى "أصلا".
ارفعوا أصواتكم ..
وأنقذوا مدينتكم ..
وضموا صوتكم لصوتي..
نعم لعودة رجال صالح لحكم "عدن"..
وليرحل الفشل
فتحي بن لزرق
13 نوفمبر 2019



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
422309
[1] كلامك صحيح 100%
محمد من المكلا
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 07:10 مساءً
أحسنت المقال والكلام ليس عدن بل اليمن كلها بجميع محافظاتها تحتاج إلى الروجع إلى ماقبل 2011م .... حيث فيه نظام ولو بالشي النسبي ليس 100% .... هو صح فيه فساد ورشاوي ونهب وسرق لكن الناس عايشة بسلام الرواتب تمشي الكهرباء افضل الطرقات ايضا سعر الصرف ثابت الاسعار معقوله افضل من الان بكثير عموما نسال الله ان يصلح البلاد والعباد جميعا من غير اسثتناء

422309
[2] مقال سفيه
أبو ناصر الحضرمي
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 07:23 مساءً
نعم مقال سفيه وتافه مثل صاحبه يطالب برجال صالح الفسده ورجال الامن المركزي المجرمين وهويعلم فسادهم وأجرامهم بحق عدن خاصه والجنوب عامه يكفي نفاق وكذب الدنيا دواره ......

422309
[3] بالقلم الأحمر: هذه هي الحقيقة كما هي .. لا كما يريدها السُفهاء الصاغرين؟!
بارق الجنوب
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 07:39 مساءً
ثوار الجيوب (القرويين) السُفهاء الذين نراهم اليوم يعربدون ويعبثون بعدن وبعض مناطق الجنوب..أسألوا عنهم (السقاف) قائد الأمن المركزي زمن (عفاش) السقاف الذي كان أمنهُ المركزي يحكم (عدن) بل الجنوب بأكمله لما يقارب ربع قرناً من الزمان، و بمائة جندي و(عشرة) أطقم فقط، و(السؤال الذي يطرح نفسه وبالخط العريض) أين كان طوال هذه السنين ثوار الجيوب هؤلاء ؟!.. الجميع يعلم أن ما حصل في الجنوب مؤخراً من (أنتفاشة) لما يسمى بقطعان (الإنتعالي) هو بفعل مخطط ودعم دويلة العُربان الحديثة وضباط أستخباراتها الماكرين، هذه الدويلة المارقة التي يسيل لُعابها على مطارات وموانئ وجزر جنوب اليمن الأبية، وهي الأخرى يتظاهرون ضباط أستخباراتها وجُندهم، أنهم فُرسان الجزيرة العربية، وهم في الحقيقة مجرد خفافيش و ( فئران حقيرة تنتفخ أوداجها بعنجهية الأسود) وإلا لكان أستعادوا جزرهم المحتلة من (إيران الفارسية).. ولا يصح إلاّ الصحيح..

422309
[4] انت تداوي المرض بمسبب المرض بجرعة قوية
سعيد
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 08:43 مساءً
من الذي كانو ا سبب نشىؤ الحرب والخراب ؟ ومن الذي ربوا الجيل ب العقلية السائدة ومن سرق البلاد والسواحل واللبترول وله املاك كل شئ ومن ومن ومن الذي جعل الاصلاح والحوثي والسلفية يعيثوا فسادا . وللاسف انت تشوف فقط الان صحيح هناك سؤ وتهاسيت المؤ سسين !. والعزف يقول اما تقبلوا البلاطجة وإلا الخراب هذه العقلية التي اتت ربت زمان بؤر الارهاب وصدرت الصورة القبيحة واعتاشت عليها .< العلاج الى الافضل وليس الى السؤ نفسه بعد السؤ >.

422309
[5] الى بوناصرالحضرمي /حضرموت يااخونا لاتلوومون على بن لزرق فهومن رجال صالح وهل نسيتوتطبيله لعفاش
ابوالقومندان االحجي الجنوبي العربي
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 08:56 مساءً
باالمختصرالمفيدبن لزرق مشتاق لايام عفاش المحروق المذبوح فهومن رجاله السريين المغروسين في ارض الجنوب وبالتالي هذاالانسان لم يقل الاالحقيقه فهومشتاق لايامه لانه مندس بيننا مثله مثل بقية المستوطنين والحليم تكفيه الاشاره

422309
[6] بالك الله فيك يابن لزرق
عدني
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 09:12 مساءً
بارك الله فيك يابن لزرق والله جبت الكلام الفاصل ، لكني اضيف على كلامك بأننا لا نريد رجال صالح كلهم ولا قوات الأمن المركزي كلها فقط نريد طقمين أمن مركزي من حق علي عبدالله صالح في كل مديرية وعدن بتعيش بأمان سويسرا .. الآن في كل مديرية 70 طقم ما ندريش تبع من والبلاد خارب .

422309
[7] الاحترم والتقدير للاخ برزق
اسامه مقبل نعمان
الخميس 14 نوفمبر 2019 12:51 صباحاً
لا تبناء الاوطن والدول الا بالتعليم وشخص متعلم خير من مليون جاهل في الجنوب من لا يفقهون ومن عندهم العصبيه وحسن الاخلاق كثيرون يا اصحاب الجنوب العلم الجنوبي لا يفيد شي اصطلحوو وتفاهمو بينكم البين وابنو الدوله واحكمنا الشمال والجنوب ولكن ليس بالمنطقيه وسوا التعليم نريد منكم انت تحكمو وتبنو وطن يستقر للجميع وايام صالح كان هناك نضام في الجنوب الان توجد الغوغا والفوضي وقله الاحترم والعنجيه ولا اننا اتكلم ان صالح كان صالحا ولكن كان افضل من ما هو الان ولكم كل التحيه والتقدير

422309
[8] تقدير للاخ فتحي
جنوبي
الخميس 14 نوفمبر 2019 01:00 صباحاً
الجنوبين اتعبنا قبل الوحده وبعد الوحده والله ما عاد نشتي وحده ولا مستفدين منه عذبنحنا بالوحده عذاب الهدهد طبعا انا من تعز الانتقالي لا هم حق دوله ولا خلو الدوله تحكم معاد درينا ايش يشتو انفصال انفصلو الان والرئيس ليش تفتكرو بناخذه الشمال هو جنوبي يا احقر خلق الله وشكر

422309
[9] مبادره الخير
محمد جبيل
الخميس 14 نوفمبر 2019 01:14 صباحاً
عبد ربه رجل وطني وماهو سفاح بس الجنوبين امانه الله ما يشتو الا يد من حديد طردو الحكومه هذان معهم عقل بالله عليكم ربنا يرد من هو بقدرهم وبطشهم

422309
[10] Saleh men
Mohamed a saleh
الخميس 14 نوفمبر 2019 04:15 صباحاً
Why Saleh gangs we got thousands of men and women much much better than Saleh mafia

422309
[11] اقدر مشاعرك يا فتحي
واحد من الناس
الخميس 14 نوفمبر 2019 07:13 صباحاً
اقدر مشاعرك يا فتحي وقد سبقك الشاعر العربي حين قال فداوني بالتي كانت هي الداء. لا شك أن زمن عفاش كان داء وكان املنا أننا كجنوبيين سناتي بالدواء. طلع أننا اضفنا ألف داء وداء. داء عفاش كان يمكن مداواته. اما هذه الداءآت (الامراض) للأسف لم يعد في الأمكان مداواتها لانها تتوالد كالفيروسات. الضوافع القرو الهمج اللصوص جعلوا الناس تحن لعهد عفاش واصبح ينطبق عليهم القول المصري ايش رماك على المر قال اللي أمر منه .. سيهاجموك يا فتحي ولكن لن يغيروا من الحقيقة أن وضعنا في الجنوب بعد استيلاء هؤلاء الغجر على السلطة أسوأ آلاف المرات من ايام عفاش. لم يتجرأ لا شمالي ولا جنوبي ايام عفاش على السطو على المتحف الحربي وغيره من المواقع في عدن. اليوم كل قربوع سلحته إمارات الخير يتمزرط في عدن ولا يوجد من يردعه لان حاميها حراميها. في عام 2007 عندما فجر النوبة ورفاقه الحراك الجنوبي كان اغلب الشعب الجنوبي يريد الانفصال واليوم الاغلبية أصبحت مع الوحدة لانهم يشعرون أن مساوئ الوحدة ستكون أقل من مصائب الانفصال. اللهم استر على الجنوب واهله. اللهم لا تجعلنا نحن للاستعمار البريطاني (البعض. هههه ههههه) ونطالب بعودته.

422309
[12] بن لزرق شخص الداء و اخطاء الدواء
عبد الستار الهندي
الخميس 14 نوفمبر 2019 07:32 صباحاً
الحمد لله وضح الانتقالي في أقبح صوره خلال الأشهر الماضية التي استولى فيها على الدولة بالجنوب و بالذات في عدن . الأحزمة الأمنية و أجهزة شلال شائع والمنفذين من ألانتعالي وجدوها فرصة للثراء السريع بمشاركة عصابات إجرامية ز المطلوب احلال شرطة نزية من ابناء مدينه عدن ريثما يتم تدريب كوادر امنية محترفة لا تدين بالولاء الا للدولة و ليس للاحزاب . اما رجال عفاش فلسنا بحاجة اليهم .

422309
[13] نتمنى ان تكتب على رواتب العسكرين التي قائدات الالوية
عسكري
الخميس 14 نوفمبر 2019 10:27 صباحاً
الاخ العزيز فتحي بن لزرق نتمنى منك ان تكتب على روابتنا وعن الخصومات التي يخصمها قادات الالوية بدون عذر ولنا اربعة اشهر بدون رواتب وفي الاخير يخصموا علينا بالله عليك هل بعد سوف نقف مع الشرعية ونحن من وقف معاها اهتم بالله بهذا الموضوع

422309
[14] الهارب فتحي بن لزرق,, والحنين ل. لياليه المخمليه!!!!!
حنظله الشبواني/العولقي
الخميس 14 نوفمبر 2019 11:56 صباحاً
كنت امس وبالصدفه امام فتحي بن لزرق وهو ضيف قناة طارق عفاش ، اليمن اليوم, نسخة المرتزق ، ضيف كمحلل سياسي وهو ينتزع الكامات او يبحث عنها شبيه بالحرمه التي تقترب من وضع مولودها الأول!!! كلام سخيف وتعالي في الطرح وكانه امام خارطت العالم وحلولها!!! اليوم يظهر علينا وينوح ويتذكر ايام سيده ومن اخرجه للناس في هذه الصوره القبيحه،، لا يا ازرق لن يعودوا باذن الله ووعي شعبنا وعدن هي للجميع وليست حكراّ على المستوطنين من امثالك، وهي رغم اي اخذأ قد تلحق بها، ستظل عنوان مضئ للجنوب واهله وسترحل انته ووافديك الى مراتعكم وانتم بها اعلم،، واليوم انت مثل فار المزرعه خائف تترقب وتربد ان تعود انته وقيران والسقاف هذا بعدك، وانته ان عدت ستعود في شنطة احد الدحابشه لكنه ان يطول بك وبهم المقام يا مأجورين: حنظله العولقي الشبواني


شاركنا بتعليقك