مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 07 ديسمبر 2019 07:56 مساءً

ncc   

أربعة أيام من غياب السلطة المحلية بسقطرى عن مساعدتنا في تجاوز منخفض بفان
عدن القلعة الصامدة
اتفاق الرياض وصناعة السلام
هل أصبحت أبين ساحة حرب ؟
مشاكل اليمنيين في مصر
من المسؤول عن اتفاق الرياض!!
اتفاق الرياض بحاجة إلى ترجمته فالتنفيذ
آراء واتجاهات

نعم للشبشب لا الحذاء 

خالد سلمان
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 14 نوفمبر 2019 01:00 صباحاً


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،!!
لا احد يعرف من أين تعلمنا هذه الثقافة السياسية، ثقافة الهروب الى اوسخ مستنقع، وأعمق ،وأكثره، قبحاً، وبشاعة ، من المأزق الذي انت فيه، فان حدثته عن سوء مستواه المعيشي،، أجابك، جاري أسوأ مني،
ان لفت انتباهه الى عدم نظافة داره
رد عليك ، الحمد لله ليس بقذارة بيت بنت عمتي، ان قلت له انك مهان وتصفع صباحاً ومساء، اصابك بالفالج وهو يرد عليك ،اشكر الله ان فلان يصفح بالحذاء، فيما أنا بالكف والشبشب الناعم فقط
حين تلفت انتباهه الى سوء حال مدينته ، ادار رقبته ورمى بعينيه ،صوب مدينة بعيدة اخرى، مطمئنا إياك ومطمئناً نفسه، انه يعيش في جنة حقوق الانسان ، ويستطيع ان يردد همسا غير مسموع: كلمة لا، فيما المدينة الاخرى لا تستطيع!
لا احد يعرف من اَي مصيبة، اخترقتنا ثقافة البحث عمن هو أسوأ منا ، وليس الأفضل، من السياسة الى القمع ، الى عدم الحرية ،ورفض المظالم ،هناك ستجد الرد ملفوفا بطرف اللسان :
أنا الأفضل والأقل سوء ، من جاري السيء ، ولا ينسى ان يقبل كفه ظهرا وبطن، ويحمد الله مثنى وثالثاً ورباعاً، ان فتح عليه بشبشب صافع، وليس ببيادة رفس ودعس، كحال ذاك الآخر المهان ،في البعيد!!!



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
422434
[1] يعني الشعب الجنوبي صحى
واحد من الناس
الخميس 14 نوفمبر 2019 01:47 مساءً
يعني الشعب الجنوبي صحى ويرفض تحريضكم. ولكن لانه شعب ما زال فيه الادب لا يشتمكم مباشرة ولا يقول لكم يا أولاد (الق......ة) طيروا من أمامي. يرد عليكم بادب: حالي أحسن من حال غيري.. يعني ما اريد أسمع كلامكم التحريضي السخيف لان اهدافكم انكشفت لي. انتم تريدون الوصول إلى السلطة على جثتنا وشلالات من دمائنا. قريبا سيخرج شعبنا الجنوبي ليهتف ( يا جنوبي صحي النوم.. لا تحريض بعد اليوم). خلاص فاتكم القطار يا فوانيس.


شاركنا بتعليقك