مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 07 ديسمبر 2019 07:56 مساءً

ncc   

أربعة أيام من غياب السلطة المحلية بسقطرى عن مساعدتنا في تجاوز منخفض بفان
عدن القلعة الصامدة
اتفاق الرياض وصناعة السلام
هل أصبحت أبين ساحة حرب ؟
مشاكل اليمنيين في مصر
من المسؤول عن اتفاق الرياض!!
اتفاق الرياض بحاجة إلى ترجمته فالتنفيذ
آراء واتجاهات

عظيم أنت يا "هادي"

محمد سالم بارمادة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 14 نوفمبر 2019 01:52 مساءً

يوماً بعد آخر يُثبت فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي انه قائد وزعيم عظيم تسلح بالشجاعة ، وقدم الغالي والنفيس في سبيل أن تبقى راية اليمن موحدة وعالية ومكللة بالمجد والفخار، وعنوان للشموخ والرجولة ، يتربع في العرين الذي يدكّ بصموده وحكمته أوكار الغدر ويفضح انقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين ويعرّي بشجاعته مواقفهم المخزية وتآمرهم وغدرهم وعهرهم السياسي بالتآمر على أبناء جلدتهم هكذا هو الرئيس القائد عبدربه منصور هادي الذي حمل الوطن والشعب في فكره وعقله ودافع عن مصالح وثوابت شعبه الوطنية .

 

من هذا الواقع ومن صميم الألم نتلمس شعاع أمل ووميض نور نستمده من وجه القائد الرئيس هادي الذي من نور وجهه نستمد نوراً يضيء لنا الطريق , ومن شموخه وجبهته العالية نستمد الشموخ وطريق الانتصار ومن صموده وصبره نستمد الصبر وتعزز قيم الكرامة والكبرياء في نفوسنا ويكبر حب الوطن وقائد الوطن في صدورنا وقلوبنا .

 

إن أملاً متجدداً في أعماقنا وثقة تزداد فينا أن غد اليمن أجمل وأروع مع الرئيس القائد عبدربه منصور هادي لأنه يجسد فينا معاني الوطنية ومعاني عشق الأرض والتشبث بالجذور فهو رمز الأصالة اليمنية بأروع صورها و رمز الشرف والكبرياء رمز الصمود بأبهى معانيها , و رمز الطهر والشرف والنبل والوفاء فمعه وخلفه ســــوا سنحلق إلى الأعالي .

 

أخيراً أقول ... الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية , هذا القائد العظيم قرأ تاريخ أمته وتاريخ الإنسانية بعمق ليستخلص منها العبرة رافضاً اليأس أو التهاون , لذا فالوطن والمواطن معه بأمان , ونثق ثقة كاملة ومطلقة فيه وبقيادته وبحكمته وبشجاعته وبصموده , سنبقى معه وسنسير صفاً واحداً خلف رايات مجده لأنه صان الأرض والعرض والكرامة , والله من وراء القصد .

 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
422454
[1] ايش من غالي ونفيس قدمه عبدربه واولاده في حضنه واولاد الناس يقتلوا في الجبهات!!!؟؟
اعوذ بالله من المنافقين
الخميس 14 نوفمبر 2019 04:23 مساءً
اتقِ الله في نفسك واعلم ان المنافقين في الدرك الاسفل من النار ..هل كتبت يداك يوما عن ابو الشهداء الذي استشهد ثلاثه من ابنائه في جبهات القتال مع الحوثيبن او المرأه الضالعيه المسكينه مات ثلاثه من اولادها في الجبهات وهل كتبت يداك يوما ما عن تقصير الرئيس عبدربه في توفير علاجات السرطان والفشل الكلوي والكبد وعن محاربة حمى الضنك والملاريا وعن الفقراء الذين يأكلون من القمامه وعن معاناة المواطنين من تأخر صرف مرتباتهم او عن المرتبات الحقيرة لبعض الموظفين لا تكفي لاسبوع هل كتبت عن ذلك !!!اقولها واكررها تبا ليد كتبت ما يمجد به الطغاة واغفلت عن معاناة البسطاء وان كان اللوم على الحكام الطغاة كبير فاللوم الاكبر على من ركع لهم

422454
[2] يقولوا لي نسي حبك *** وليش تجري وراه !
عبدالوكيل الحقاني
الخميس 14 نوفمبر 2019 07:31 مساءً
تناسى الحب من قلبك ودوّّر لك سواه ! .

422454
[3] يقولوا لي نسي حبك *** وليش تجري وراه !
عبدالوكيل الحقاني
الخميس 14 نوفمبر 2019 07:37 مساءً
تناسى الحب من قلبك ودوّّر لك سواه ! .

422454
[4] تف عليك
الشنفري
الخميس 14 نوفمبر 2019 08:31 مساءً
اااااااااااااااتفوا عليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

422454
[5] بارماده محق عبدربه في العصر الحديث هو الزعيم الشافعي الوحيد لتزعم بهزيمة الهضبه الزيديه
سند علي
الجمعة 15 نوفمبر 2019 03:35 مساءً
ويش هذا الكلام ياحقاني والاغاني الغراميه ........ لكن لماذا لانكون محقين ومنصفين ل عبدربه كلنا يعلم اليمن شمال وجنوب في الشمال نعلم بالزيديه من ايام الامام الزيدي الا الجمهوريه الزيديه وكيف عبثوا بالشمال وكيف عصابه زيديه تعود اصلا للهضبه في الجنوب مثل الجوفي والشرجبي وبطانه تعود الا الزيديه كيف لعبوا بالجنوب وكيف لعب عفاش وال لحمر بالجنوبيين بقيادة البيض.............. حقيقه عبدربه من فجر الهضبه الزيديه وكشف اقنعتهم بالمصادمه فيما بينهم عفاش ولحمر وكان يقول عفاش للحوثيين الكهنوت وهم كذالك واصبح عبدربه رءيس لليمن واختل توازن عفاش العقلي صاحب اللعب على رؤس الثعابيين ومن دون شعور هو بنفسه دخل جحر الثعابيين واصبح مع الكهنوت والذي كانت كل خطاباته الكهنوت والقضاء على الكهنوت ........ اصبح عبدربه وبسياسته ومعه الشعب اليمني في مواجه مع الهضبه الزيديه الطاءفيه العنصريه الا هذه الساعه اذن منذوا استقلال الجنوب والشمال على السوا لم يكون زعيم شافعي منفرد يتحارب وجه لوجه مع الهضبه الزيديه ........ فقط هو القاءد اليمني الشافعي الوحيد هو عبدربه منصور هادي...... لم يضهر شافعي زعيم واحد يتزعم لاسقاط الزيديه لا في تعز ولا اب ولا البيضاء ولا ماءرب ولا مناطق الجنوب انه الزعيم الوحيد لمناهضة واسقاط سطوة الحكم التاريخي الزيدي عبدربه منصور هادي باراماده يدرك كل الادراك ذالك لذا اسهب وكرر الشكر وحقيقه يستحق عبدربه الشكر لانه اسس لمحور الضعفاء من السطوه الزيديه خط مواجهه وعز وكرامه لتحرر والقضاء على تلك العنصريه الطاءفيه الزيديه فلا ينكر ذالك الا جاحد او هو اصلا من العنصريه الزيديه نفسها ولازال عبدربه في خندق المواجهه فمن اراد التحرر من الهضبه الزيديه والقضاء عليها عليه ضم الصفوف مع عبدربه منصور هادي......... نعلم ان في خلل في شرعية هادي بدخول علي محسن الزيدي في الشرعيه للاسف ليس عبدربه من عمل ذالك ولكن كان هذا عمل غلط من التحالف بفكرهم شق الصف بالهضبه وهذا الذي لم يحدث على التحالف اقصاء علي محسن وكل الزيود من الشرعيه لنجاح المواجهه والهزيمه للهضبه


شاركنا بتعليقك