مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 13 ديسمبر 2019 03:23 صباحاً

ncc   

هامات صنعت مجد
هذه هي الحقيقة لمن يريد معرفتها
وطن بلا دولة
سنة مرت على استشهاد أحدى القادة العسكريين من أبناء ردفان
تعز المدينة ..إنها لاتثور!!!
أنقذوا مستشفى الرازي أبين من الدمار
إنه
ساحة حرة

أنقذوا مدينة عدن من براثن البلطجة وذئابها

صلاح الطفي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 14 نوفمبر 2019 03:47 مساءً

إلى رجال مقاومتنا الأشاوس في حزام وأمن وإسناد عدن الحبيبة :_

أستهل مقالي ببيتين  للشاعر العظيم / عبد الله البردوني رحمه الله يصف الثوار الأباة الأشاوس بعد نهوضهم الأول , ثم غيابهم عما كان فرض عليهم لإكمال ثورتهم :

الأباة الذين بالأمس قاموا                   أيغضوا حولنا الذئاب وناموا

ربما أحسنوا البدايات لكن                 هل أحسوا كيف ساء الختامُ

 

فإلى رجال مقاومتنا الأشاوس في حزام وأمن وإسناد عدن الحبيبة , إلى من كانوا أسود جبهات التصدي لضباع اليمن ولا زالوا عند عهدنا بهم , أوجه لكم وللقيادة هذا السؤال الحارق :-

 

بعد تحرير عدن والمحافظات الجنوبية أين أنتم من ظواهر البلطجة والاستهتار بكل ما يمت لأبسط الأنظمة البدائية ناهيكم عن المدنية التي ندعيها ؟

 

 شيء مذهل ومخزي فضيع جهل ما يجري !!!

 

في مدينة عدن  نهب أراضي , مخدرات تقطع سطو على المال العام والخاص قتل سرقة رشوة , فوق حرب قطع المعاشات وخراب الخدمات التي تمارسها بقايا الاحتلال اليمني إلى اليوم. مظاهر تشوه سمعتكم ومكانتكم في نظرنا وقلوبنا يا قيادتنا ومقاومتنا الجنوبية ؟

 

ذئاب جنوبية تحمي وتنفذ مخططات ضباع اليمن وبحبال البلطجة  تخطم لهم  المنيحة عدن ,  فتداركوها قبل أن تتحول تلك الحبال إلى قيود حديدية صدئة تكبلها عن النهوض .

 

وحتى إن فكت تلك القيود بفضل من يظهر جرأته ووطنيته , فستظل خطواتها كسيحه إن لم يستأصل مرض البلطجة بجراحة فورية يقدم أولئك المجرمين إلى محاكم بجرم كامل الأركان ( الإفساد في الأرض ) وينفذ بهم أقصى العقوبات  بعد استعادة كل ما سلبوا ولو كان بقدر القطمير .

 

ونسأل كذلك عن غياب صحوة الضمير عند كل وطني غيور , وعن تماهي كثير ممن كانوا أسود في جبهات القتال وتماهى البعض منهم مع البلطجة وثعالبها  يسترزق من ضباع اليمن .

 

 يحرس الأراضي التي نهبوها أيام عفاش مقابل فتات متناسيا دماء زملائه الشهداء , ومنهم من أجل تكييفه وتخزينه , حسبنا الله ونعم الوكيل .

 

وللأهمية ما نهب في عدن خاصة والجنوب عامة منذ التحرير إلى اليوم غطاء على كل ما نهب خلال كل السنوات العفاشية الماضية يا رضية !!!.

 

ولا أنكر بل أقر هناك كثير من ضعفاء النفوس من أبناء قبيلتي يافع على رأس ظاهرة فساد البلطجة المستشري في أراضي عدن وأخص من يمول ومن يشتري من سماسرتها دون أي توثيق قانوني معروف.

 

 والأدهى والأمر أن مهندسي ومسؤولي الجهات المختصة هم من يخطط للمتنفذين كارثة الأراضي المنهوبة , التي ترتكز ملكياتها على وثائق مزورة سافرة لا تصمد إمام النيابة والقضاء المخلص لجلسة واحدة .

 

 وكل ذلك يجري على مرأ ومسمع رجال مقاومتنا الجنوبية الذين ما أن حرروا عدن حتى نسوا الهدف من إكمال التحرير , أيا كل نحرير .

 

 وأعني بذلك تحرير عدن والجنوب من أخطر مخطط مرسوم لتدمير الجنوب مستقبلا , الا وهو مخطط تدمير البنية التحتية للأرض والأخطر تدمير الأخلاق بكل المفاسد بما في ذلك الرشوة والمخدرات والاستهتار بالنظام والقانون الذي ظللنا نتغنى  به في مليو نياتنا منذ انطلاق الحراك الجنوبي عام 2007 م أننا نحن أبناء الجنوب أهل للنظام والقانون !!!.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك