مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 19 يناير 2020 03:02 صباحاً

ncc   

لماذا تعايشنا مع الاستبداد؟
الفصل بين قوات الانتقالي وقوات الشرعية والى أين ؟
مدير خنفر المنصري الكبير .. والحملة الشعواء لِهَزِهِ أوكار الدبابير
انتقدوا الانتقالي لتظفروا بالجنوب !
الرئيس علي ناصر محمد ..هل يعود للمشهد السياسي خلفا للرئيس هادي ؟
المعلم وضياع الحقوق !!
حقائق تاريخية
ساحة حرة

الجنوب بين البيانات الناعمة

محمد عبدربه
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 16 نوفمبر 2019 10:21 صباحاً

ليس فينا او بيننا من لا يعرف ان الساكت عن الحق شيطان اخرس.. فقد نبهنا سيدنا رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام عن خطورة السكوت عن الحق لأنه يؤدي الى ادانة مظلوم، وبراءة ظالم.

أخواتي القيادات الجنوبية بشكل عام لم تطالبوا بحق تقرير المصير الجنوب توقعوا على الورق الذي قد سبقكم المجلس الانتقالي ولم يبحث تقرير المصير وأيضا لم يجد حتى في تلك الوثيقة الذي تم التوقيع عليها في الرياض مع الحكومة الشرعية لم يجد بند فيها واحد وهو تقرير مصير شعب الجنوبي . 

إلى أين تريدون تذهبوا بالجنوب؟

كلكم بشكل عام القوى الجنوبية تجاهلتوا القضية الجنوبية أين المكونات الحراك الجنوبي وأين ثورة 2007م. لم نسمع منها رأي فقط السكوت حتى قيادات الشرعية لم تعرض كلمة تقرير المصير في بنودها هناك تآمر على قضية شعب الجنوبي  ليس القضية في علم الجنوب نزلوا أو ارفعوا هذا ليس حل وإنما الحل في البنود الاتفاقية كلما كان شرط كان سلام ماهو المخفي في الكواليس الله يعلم. 

 والسكوت عن الخطأ لا يصلحه ولا ببريء من المسئولية ولا يرفع صفة الظلم، فمن سكت عن مظلمة وهو والظالم شركاء في الاثم  فإن المكونات الحراك لم نسمع منها أي رد فعل على الأرض وليس في البيانات الناعمة لن تأتي وطن .

يبقى يعرف شعب الجنوبي ما هو تحت الكواليس المخفية هذا الاتفاق الرياض ماذا فيه الشعب الجنوبي هل يوجد تقرير المصير أنا أعرف أنه ليس فيه تقرير المصير بصراحة جريمة كبرى سكوت .

ففي هذه الايام كثرت بيننا المجاملات فتجد منا من يسكت ويتناسى الحق وهو يعلم ان ذلك خطأ ويخفي الحقيقة ويتذرع بانه ليس له دخل وإن هذا ليس من شأنه وهذا بحد ذاته خيانة للوطن وخيانة القضية الجنوبية وخيانة على شعب وعلى الشهداء إذا قلبنا بسكوت على ما يدار على الجنوب فإن سكوتنا خراب علينا وعلى بيوتنا .

نريد تظهر المكونات الحراك الجنوبي بمظهر وطني تحسم أمرها الجنوب هناك من يتآمر عليها دولي وإقليمية باجنده داخليه نحنا نريد كل القوى الجنوبية أن تتفق على طريق واحد .

 لقد بدأ إيقاف الحرب والقوى الشمالية اليمنية سوف تتفق على السلام مهم اختلفوا مع الحوثي سيظلون جبهة شمالية موحدة والأيام القادم سوف تكشف لكم . 

وفقنا الله واياكم لما فيه الخير والسداد وأسأل الله أن يحمي بلادنا وبلاد المسلمين من كيد الكائدين وغدر الغادرين وان يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل توحدنا في الجبهة الداخلية. 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك