مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 13 ديسمبر 2019 03:23 صباحاً

ncc   

هامات صنعت مجد
هذه هي الحقيقة لمن يريد معرفتها
وطن بلا دولة
سنة مرت على استشهاد أحدى القادة العسكريين من أبناء ردفان
تعز المدينة ..إنها لاتثور!!!
أنقذوا مستشفى الرازي أبين من الدمار
إنه
آراء رياضية

ناشئو الحضن في الصدارة ... بكل استحقاق وجدارة

سالم مفرق
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 01:51 صباحاً

الحضن يضع موطئ قدمه إلى الدور الثاني وذلك بعد تغلبه مساء اليوم الاثنين على جاره جوبان في مباراة لا تقبل القسمة على اثنان ، فبعد تعتم الرؤية التي رافقت هذه المجموعة حتى النهاية ، أُسدل الستار عن بطل هذه المجموعة .

كانت الإستعدادات على أشدها من قبل هذين الفريقين والذي ترجمت وقائعه عصر يومنا هذا على ملعب نادي عرفان الرياضي الذي احتضن فعاليات هذه البطولة منذ البداية ، حيث التقى الجاران في نهائي كروي مثير للغاية ، غلبت عليه التوقعات والحسابات وشد الأعصاب ، كان الكل على أعصابه يشاهد ويراقب ويُمني النفس بأن تأتِ الرياح بما يشتهيه ، وهذا بالفعل ما شاهدناه طيلة مجريات هذا اللقاء الذي ساده الحذر منذ البداية ، على إثره انتهاء الشوط الأول سلبيا يفتقر من الفرص الحقيقية على مرمى الفريقين  .

جاء الشوط الثاني على غير ذلك بنمط مغاير شن فيه أشبال ابن الهيثمي هجوما كاسحا منذ دقائقه الأولى استطاع من خلاله أن يصل إلى شباك الخصم بهدف وحيد كان كفيلا أن يتوجه بطلا للمجموعة ويأهله إلى التصفيات النهائية مع بطلي اندية دلتا برفقة عرفان الذي جاء في المرتبه الثانية .

من هنا نرفع أسمى باقات التهاني وأرق الأماني لهذين الناديين تأهلهما بكل جدارة واستحقاق ونقول هادرك للأندية التي لم يحالفها الحظ في هذه البطولة .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك