مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 11 ديسمبر 2019 07:33 مساءً

ncc   

سيئون وانطلاقة الائتلاف الوطني
( صراع الأشرار )
من حقك ايتها اليمامة ان تحزنين!!
الكاتب محمد عياش كم انت كبير ورائع في نظر الجميع!
جلسة أخوية روحية
شبوة والإمارات .
الاختلاف مع بن لزرق لايفسد للود قضية.
آراء واتجاهات

التحية للعميد عبدالله عبدربه وسامي السعيدي

علي منصور مقراط
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 22 نوفمبر 2019 03:37 مساءً

اذا كانت هناك من كلمة حق وإنصاف وتحية شكر وتقدير فيجب أن تتوجه إلى كل من العميد الركن عبدالله عبدربه ناجي مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع والعميد سامي صالح السعيدي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية هؤلاء رجال المرحلة يستحقون أكثر من تحية وثناء قد نختلف معهم لكن مواقفهم وأدوارهم وعملهم الناجح يجب ان يقال.

الأول العميد الركن عبدالله عبدربه مدير الدائرة المالية اول من نزل إلى العاصمة السياسية المؤقتة عدن في الوقت الذي كان فيه معظم مدراء الدوائر والقادة هاربين اومتخفيين في بيوتهم. نزل عدن مغامرأ وهوا يدرك أن منتسبي وحدات الجيش هناك بدون رواتب منذ ثلاثة أشهر وأكثر. لكن واجه ذلك وهوا مرفوع الرأس لأن الأمر او الفرار ليس بيده فايده الجميع وتابع بكل الجهود ليلأ نهارأ حتى انتزع راتب شهر أغسطس وحاليأ يعد التجهيزات لرواتب الأشهر المتخلفة اوبالاصح جاهزة الترتيبات حتى يتسلم التوجيهات والاشعار. هذا الرجل جدير بالتحية الصامد في عدن الباسلة.

العميد سامي السعيدي مدير المؤسسة الاقتصادية الوحيد الذي كان يتحرك ويصول ويجول بين محافظات المهرة وحضرموت وشبوة ومارب لإعادة تجهيز ونشاط فروع المؤسسة في هذه المحافظات بعد استعادة نشاطها في العاصمة السياسية المؤقتة عدن ولحج وأبين والضالع. ونجح الرجل بحيويتة في غضون شهرين من تأمين القاعدة المادية للمؤسسة العسكرية الدفاعية القوات المسلحة هناك والأمس شاهدتم دولة المهندس أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وهو يفتتح مبنى المؤسسة في الغيضة عاصمة محافظة المهرة الذي تم إعادة تأهيلة وصار من الصروح الخدماتية. وحاليأ يعد لإعادة تفعيل فرع المؤسسة في محافظة ارخبيل سقطرى.

نجاحات لاينكرها الاجاحد. هؤلاء الرجال هم من يمثلون شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ومن يمثلون الوطن والمؤسسة الدفاعية القوات المسلحة. بعكس المسؤولين الآخرين الذين يقولون ولايفعلون وينظرون في مجالس القات وغرف النوم ويبيعون الوهم ويكذبون ثم يكذبون حتى باتو فلسوا من الكذب والنفاق وفاتهم القطار. إلى هنا وللحديث بقية ودمتم والوطن بالف خير

(رئيس تحرير صحيفة وموقع الجيش السكرتير الإعلامي لوزارة الدفاع - عدن )



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك