مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 05 أغسطس 2020 06:53 صباحاً

ncc   

استراتيجية لعبة الشطرنج وجو الأسيوية وويكي الصينة والنظرة للعالم
مع كثرة الأعذار عذرا لحالنا
بيروت تحرق!!
بن دغر : الرجل الذي إذا غاب عن السلطة بحثت عنه
بن دغر .. مؤسس مداميك الدولة
تهاون وتخاذل مدير مشفى الشهيد يؤدي الى وفاة طفل
أثر مساعدات وكالة التنمية الأمريكية في نكبة اليمن
ساحة حرة

توحيد عمل القوى الجنوبية

محمد عبدربه
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 25 نوفمبر 2019 10:49 مساءً

حال الجنوب اليوم مصيره في أيادي تلك المكونات السياسية الجنوبية أصبحت تدعي بالوطنية والحفاظ على القضية الجنوبية؟

من أي مكون سياسي يدعى بالوطنية فعليه أن يقدم التنازل لبعض الأمور بحيث أن تصل تلك المكونات السياسية إلى جبهة موحدة داخلية ويصعب تفكيكها من أي عدو.

لكن كل ما في الأمر اليوم أصبحت المكونات الجنوبية مفككة تشتغل لصالح نفسها وليس في صالح الجنوب.

اليوم أي عمل مالم يكون منظم على اساس وقوانين لن يكتب له نجاحات أنا لن ليس أنكر نضالاتكم بل عكس أنتم فوضكم شعب ولكن نقول أنكم تجاهلتوا القضية الجنوبية بشكل عام .

نتفاجأ كل يوم يظهر لنا مكون سياسي على الساحة الجنوبية ويقول بما قد قالت بها القوى السياسية الأخرى أنه هدف في صالح الجنوب ولكن لاشي جديد للجنوب..

ولكن في شمال اليمن لن نسمع عن ظهور أي مكون سياسي مع أن هناك مكونات كثيرة ولكنها لن تختلف في توحيد رؤية شمال اليمن هي هدفه معا من يعيد له الوطن.

لكن الجنوب وضعة لن يعجب اليوم الحال مكونات سياسية كثيرة واختلافات كثيرة البوم قوى تعمل على تسليم المقاومة و المعسكرات الجنوبية تسليمها إلى حضن الشرعية و ادماجها في جيش الاحتلال اليمني تحت ما يسمى اتفاقية الرياض هذا العمل التهميش وتنازل و ضعف المصلحة هي التي  بتعيد كم مرة ثانية إلى باب اليمن.

نحنا نقول دائما تقوية الجبهة الداخلية السياسية والعسكرية الجنوبية وليس نقول تقوية جبهة الاحتلال أو بما يسمى القوى الغازية الجنوب هذا مرفوض ليس لنا فيها شأن لأن أهدافها واضحة احتلال الجنوب وفرض الوحدة بالقوة.

أن شعبكم الجنوبي يتأمل فيكم الأمل كفى سنين طويلة في الاختلافات عودوا إلى الأمر الواقع و فرضوا الواقع على أرضكم لن تجدوا فرصة مثل هذه الفرصة التي هي أمامكم

أن القوى الاحتلالية تعمل على سحب كل القوى العسكرية الجنوبية دمجها مع جيوش الاحتلال وبعدين العدو سوف يخصص قوى شر وهي قتل القيادات العسكرية الجنوبية بما عمل في 1990م عندما قتل القوى العسكرية الجنوبية حتى فرض الوحدة المغدورة بقوة السلاح والعسكرة على الجنوب واليوم المسلسل يعاد مرة ثانية على احتلال الجنوب ومع الأسف صمت رهيب من قبل القوى الجنوبية. مسرحية الكذب والمهزلة برفع العلم الجنوبي ابعدونا من الكذب والوهم  وافرضوا أمر واقع الأرض شعبكم لقد عرف كل شيء .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك