مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 06 ديسمبر 2019 02:45 صباحاً

ncc   

رسميًا.. إشهار نادي الطالب الجامعي
ورشة عمل حول مرض الايدز بعدن بدعم من منظمة الهجرة الدولية
المكلا : رسميًا.. إشهار نادي الطالب الجامعي
تحت شعار إرادة الطلاب تحقق مشروع الأجيال.. إنعقاد المؤتمر التأسيسي وحفل إشهار اتحاد طلاب ردفان - عدن
مدرب المنتخب الوطني للملاكمة الكابتن
أمين العاصمة يتسبب بوقف رواتب مئات الهاربين من جحيم الحوثي
الرباط
مجتمع مدني

الرقيبي يناقش ترتيبات امتحانات الفصل الاول مع المجلس التعليمي ومدراء التربية بعدن

الاثنين 02 ديسمبر 2019 12:06 صباحاً
عدن(عدن الغد)خاص:


التقى مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن د.محمد الرقيبي صباح اليوم الاحد مدراء مكاتب التربية في المديريات , وكرس اللقاء لمناقشة جملة من القضايا المهمة بما فيها الترتيبات المتعلقة بامتحانات الفصل الاول للتعليم الاساسي والثانوي للمدارس الحكومية والاهلية
ويأتي هذا اللقاء امتداداً لاجتماع المجلس التعليمي الذي عقد صباح أمس السبت برئاسة د. محمد الرقيبي ، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة, وناقش مشكلة نقص المعلمين في بعض المدارس ووضع المشاريع وبناء وترميم بعض المدارس إضافة الى جدول اختبار الفصل الاول ومعالجات الاختلالات التي شهدتها اختبارات العام الماضي
وفي الاجتماع استعرض د. الرقيبي عدد من النقاط متمثلة، في الاستعدادات والتحضيرات الجارية لامتحانات الفصل الاول للتعليم الاساسي والثانوي للمدارس الحكومية والأهلية في عدن ، والانضباط الوظيفي واعادة ترتيب كشوفات الرواتب في جميع المدارس من المنقطعين.
وحث د.الرقيبي الحاضرين على أهمية الانضباط الوظيفي وكذا تحديد القوى الوظيفية العاملة في كل المدارس واعاده ترتيب كشوفات الرواتب والرفع بالمنقطعين في مدارس المديريات ومنع العمل بنظام البدل بين المدرسين بمدارس المديرية.
وتطرق الرقيبي الى سرعة ترتيب مدراء مدارس التعليم الاساسي اختبارات المواد الدراسية وتوزيع شهادات التلاميذ ،وشدد على ضرورة الوقوف جميعا بروح الفريق العملي الواحد تجاه أي اختلالات تسعى لا عاقة العملية التعليمية والتربوية وبين أن هذه مسؤولية الجميع.
وثمن الرقيبي جهود مدراء مكاتب المديريات ، كما استمع لهموم الإدارات التربوية والآراء والمقترحات الهادفة إلى تفعيل عمل الإدارات وكذا الانضباط الوظيفي وخرج اللقاء بجملة من القرارات والتوصيات والتكليفات للوقوف أمام المستجدات الراهنة في بعض المديريات .
وخلص الاجتماع أيضاً الى اقرار جدول سير الاختبارات للفصل الاول للتعليم الاساسي والثانوي للمدارس الحكومية ولاهلية للعام الدراسي (2019م – 2020م )


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك