مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 06 ديسمبر 2019 11:48 صباحاً

ncc   

آرسنال يظهر الوجه الأسوأ منذ 42 عامًا
مجلس التنسيق الاعلى للمسرحين قسراً : مطالبنا واضحة ومحددة وغير قابلة للتجزئة اوالمماطله والتسويف
رسميًا.. إشهار نادي الطالب الجامعي
ورشة عمل حول مرض الايدز بعدن بدعم من منظمة الهجرة الدولية
المكلا : رسميًا.. إشهار نادي الطالب الجامعي
تحت شعار إرادة الطلاب تحقق مشروع الأجيال.. إنعقاد المؤتمر التأسيسي وحفل إشهار اتحاد طلاب ردفان - عدن
مدرب المنتخب الوطني للملاكمة الكابتن
أخبار وتقارير

لقاء موسع في محافظة أبين يدعم مواقف وزير الداخلية أحمد الميسري ويطالب بعودته إلى عدن

الاثنين 02 ديسمبر 2019 09:16 مساءً
(عدن الغد) خاص

عقد عصر اليوم الاثنين لقاء موسع جمع عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والشبابية بمحافظة أبين بدعوة من الشيخ محمد أحمد عوض صالح الحنشي للتأكيد على دعم مواقف الاخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد بن احمد الميسري

ودعا اللقاء ابناء محافظة ابين للوقوف صفاً واحداً  ضد تلك الدعوات التي تحاول النيل من شخص المناضل احمد بن احمد الميسري وتمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي واثارة المناطقية والعنصرية بين ابناء الوطن الواحد

وخلال اللقاء طالب الحاضرين بعودة الاخ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الى العاصمة المؤقتة عدن رافضين اي دعوات تهدف الى اقصاء ابناء محافظة ابين البطلة وعلى رأسهم المناضل البطل احمد الميسري

وفي الختام اكد الحاضرين انهم وفي حالة استمرار هذه الدعوات الاقصائية فانهم سيصعدوا العمل الجماهيري لأبناء ابين ويدعوا لوقفات ومسيرات احتجاجية



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
426712
[1] (( داخلية سوق القات في إفريقيا - الصورة تتحدث !! ))
(( الاستاذ / علي القاضي ابووضاح ))
الاثنين 02 ديسمبر 2019 10:28 مساءً
(( نائب رئيس وزراء ووزير الداخلية وسارق بعين النهار وضؤالشمس٠٠٠ مطرود من القاهرة لعدم الالتزام بقانون الافصاح المالي المصري لمصدر الاموال الكبيرة التي حُفظت في خزينة المغادرين للميسري والجبواني 72 ساعة ووجوب الافصاح ٠٠من أين لك هذا ؟؟؟٠٠ الافصاح او المغادرة او الاحالة للنيابة والمحكمة ٠٠٠ وغادرا الإثنان الى مسقط ٠٠٠ راجعوا القرارات المصرية الجديدة بشأن دخول اليمنيين- بناءً على التوصيات قررت السلطات المصرية العودة للوائح السابقة لنظام دخول اليمنيين بكل فئاتها الى اراضي جمهورية مصر العربية ٠٠٠ التوقف من منح الموافقات والتاشيرات من المطارات المصرية وضرورة مراجعة السفارات والقنصليات والشروط بموقع وزارة الداخلية ٠٠٠ وبخصوص حملة الجوازات الدبلوماسية يتم التواصل !! ٠٠٠ ووزارة التعليم العالي المصرية الغت بعثات التبادل الثقافي مع اليمن بعد اكتشاف السفير وصديقه نائبه وصهره رئيس الحكومة المتاجرة بالبعثات وتغيير اسماء الجنوبييون المتفوقون بطلبة شماليون ابناء التجار المتجولون !!!؟؟ ورئيس البرلمان البركاني عامل فرزة الحوبان ومهرج المخلوع !! دخل القاهرة وغادرها وصرح قضية اليمنيي في طريقها للعلاج وكذاب !! ٠٠٠ومحافظ شبوة كتبت الصفحة الاقتصادي - أخبار اليوم- الاستاذ عادل فهمي الخبير الاقتصادي { في عالم البترول تتم المُفاوضات بين خبراء النفط ورجال المال وزراء او رقابة مالية لحساسية الارقام والتقلبات المفاجئة وعالم اليمن السعيد اسمياً والمنكوب صحياً ومالياً بسبب الحروب والنزاع على السلطة والمال والقاهرة شهدت هذه الاجواء من ستة عقود مضت وشاهدت محافظاً اشبة بشيخ حارة في الفيوم ولوحدة ٠٠ وصدفة وكنت انتظر فريق مصري يفاوض المندوب الفرنسي البترولي٠٠ يفاوض ملاك ووكلاء ومدراء ومهندسون بترول ( على سبيل المثال شركة توتال العاملة بحقول سيناء ) يفاوضها رجل قبيلة بدون وعي ومرجعية إقتصادية ونفطية هذه رسالتي لِأبائي اليمنيين كفاكم حرب رصاص ودولار !! ( الجريدة أخبار اليوم الصفحة الاقتصادية تاريخ (20/10/2019 ) هتلر لم يكن لوحده وإبن الوليد لم يكن منفرداً والتمساح يلتهم ويعود لقاع النهر شركاءه بِإنتظاره وتماسيح اليمن اليوم زاد عددهم وزادت سرقاتهم والسبب الصمت ( النسوان في الفلبين خرجن للشوارع وغيرن الرئيس والحالي قال لِأمريكا ولحقوق الانسان صامتون وكرامة بناتنا تمرغ تحت اقدام العصابات - ويقذف يومياً من الطائرات الاحياء المجرمون وفريقه الخاص يطلق النار ويقتل بالضبطية القضائية اى شخص يستوقف فتاة لسرقتها قتل خلال سنة ستة الاف مجرم وفاسد ومهرب وقال لن اموت قبل ان اُشاهد بناتنا ينمن في الخدائق ليلاً بدون تعرض وابواب البنوك مفتوحة ليلاً الموت لكل مجرم !! وبنت السبراتي بعدن في الثاني من نوفمبر قبل شهر تعرضت للتحرش من ضباط الشرطة وصديقهم وهددوها بالحبس ووزير الداخلية ونائبة ورئيس الحكومة اصدرقوا ترقيات للضباط !! كرامة بنات عدن رخيصة اللعنّة للشرعية والحكومة ووزراءهها اللصوص !! ))

426712
[2] (( داخلية سوق القات في إفريقيا - الصورة تتحدث !! ))
(( الاستاذ / علي القاضي ابووضاح ))
الاثنين 02 ديسمبر 2019 10:28 مساءً
(( نائب رئيس وزراء ووزير الداخلية وسارق بعين النهار وضؤالشمس٠٠٠ مطرود من القاهرة لعدم الالتزام بقانون الافصاح المالي المصري لمصدر الاموال الكبيرة التي حُفظت في خزينة المغادرين للميسري والجبواني 72 ساعة ووجوب الافصاح ٠٠من أين لك هذا ؟؟؟٠٠ الافصاح او المغادرة او الاحالة للنيابة والمحكمة ٠٠٠ وغادرا الإثنان الى مسقط ٠٠٠ راجعوا القرارات المصرية الجديدة بشأن دخول اليمنيين- بناءً على التوصيات قررت السلطات المصرية العودة للوائح السابقة لنظام دخول اليمنيين بكل فئاتها الى اراضي جمهورية مصر العربية ٠٠٠ التوقف من منح الموافقات والتاشيرات من المطارات المصرية وضرورة مراجعة السفارات والقنصليات والشروط بموقع وزارة الداخلية ٠٠٠ وبخصوص حملة الجوازات الدبلوماسية يتم التواصل !! ٠٠٠ ووزارة التعليم العالي المصرية الغت بعثات التبادل الثقافي مع اليمن بعد اكتشاف السفير وصديقه نائبه وصهره رئيس الحكومة المتاجرة بالبعثات وتغيير اسماء الجنوبييون المتفوقون بطلبة شماليون ابناء التجار المتجولون !!!؟؟ ورئيس البرلمان البركاني عامل فرزة الحوبان ومهرج المخلوع !! دخل القاهرة وغادرها وصرح قضية اليمنيي في طريقها للعلاج وكذاب !! ٠٠٠ومحافظ شبوة كتبت الصفحة الاقتصادي - أخبار اليوم- الاستاذ عادل فهمي الخبير الاقتصادي { في عالم البترول تتم المُفاوضات بين خبراء النفط ورجال المال وزراء او رقابة مالية لحساسية الارقام والتقلبات المفاجئة وعالم اليمن السعيد اسمياً والمنكوب صحياً ومالياً بسبب الحروب والنزاع على السلطة والمال والقاهرة شهدت هذه الاجواء من ستة عقود مضت وشاهدت محافظاً اشبة بشيخ حارة في الفيوم ولوحدة ٠٠ وصدفة وكنت انتظر فريق مصري يفاوض المندوب الفرنسي البترولي٠٠ يفاوض ملاك ووكلاء ومدراء ومهندسون بترول ( على سبيل المثال شركة توتال العاملة بحقول سيناء ) يفاوضها رجل قبيلة بدون وعي ومرجعية إقتصادية ونفطية هذه رسالتي لِأبائي اليمنيين كفاكم حرب رصاص ودولار !! ( الجريدة أخبار اليوم الصفحة الاقتصادية

426712
[3] ان لم تستح فافعل ما شئت
العوذلي البدوي
الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 12:08 صباحاً
قال من قبل القضية الجنوبية وهو يعمل ضدها واليوم اللحمة الجنوبية وهو طعنها ومزقها مرات ومرات والمضحك المبكي اليوم جمع اصحاب شي عيشة ليتكلموا باسم أبين ويطعنوا الجنوب باسم أبين وقبائلها وأبين منهم برآء لأن أبين قلب الجنوب النابض وهي ضد من وقف ويقف مع الدحابشة ضد الجنوب وشعب الجنوب مهمى كان انتمائه

426712
[4] 17 أكتوبر بدلاً عن 1 أبريل 2019م
الطلبة و الطالبات الدارسين في الخارج
الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 02:55 صباحاً
المخصص المالي للطلبة و الطالبات الدارسين في الخارج للربع الثاني من عام 2019(أبريل-يونيو) بدلاً من أن يُدفع في 1 أبريل 2019م تم دفعه في 17 أكتوبر 2019م. ترى كيف يعيش الطلبة و الطالبات في الدول الأجنبية بدون مصاريف؟ هل يُعقل دفع مخصصات الطلبة و الطالبات بعد حوالي سبعة أشهر من موعد استحقاقها؟ هل يقبل الموظفون في وزارة التعليم العالي أن يستلموا رواتبهم بعد 7 أشهر أم هم يستلمونها قبل نهاية كل شهر و بالعملة الصعبة(دولار ينطح دولار ). مخصصات الربع الثالث(يوليو-سبتمبر) و الربع الرابع(أكتوبر- ديسمبر) أي مخصصات 6 أشهر لم تُدفع حتى الآن. هل يجوز هذا يا وزارة التعليم العالي؟ أرجو من كل الأحرار في الشرعية و المجلس الانتقالي الجنوبي و كل الصحفيين أن يستشعروا المسئولية و يشكلوا ضغطاً عاماً على وزارة التعليم العالي و الحكومة لأن تعريض أبناءنا و بناتنا في الخارج للأخطار لا يجب السكوت عليه. يجب الضغط على الحكومة لدفع المخصصات المالية دُفعة واحدة مع التأكيد على دفع مخصصات كل ربع سنة في بداية كل ربع لأن في الخارج لا توجد محلات و لا مطاعم و لا وسائل مواصلات تقبل تسليف الطلبة و الطالبات و الانتظار حتى تتكرم وزارة التعليم العالي بدفع المخصصات المالية.

426712
[5] هذا الميسري سبب نشر الفتنة والفوضى في الجنوب
فاعل خير
الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 09:58 صباحاً
بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أما بعد نحن نسمع وشعب الجنوب سمع الكثير من الكلام وكذلك الفعل عن هذا الرجل الذي حاول أن يثير الفتنة في جنوبنا الحبيب وترى إنه يوزع فلوس ويشتري كثير من الذمم بنوايا خبيثة جدا للأسف الشديد والآن أجاء أبين الحبيبة وسوف يثير الكثير والكثير من الفتن والمشاكل ولا نقول إلا حسبنالله ونعم الوكيل فيه ومن معاه ومن أرسله لعمل الفتنة بين أصحاب أبين الأبطال أرجوكم إنتبهوا يا شباب أبين الميامين والله نحنا سمعنا الكثير والكثير من الكلام والفتنة عن هذا الميسري ويارب نسألك إذا كان هذا الكلام صحيح في الميسري اللهم أهلكه وعجل في هلاكه وسلط عليه من الأشرار ومن الأمراض ما ينهي حياته اللهم أقصم ظهره إذا كان أتى للجنوب ونيته خبيثه ونيته الفتنة بين أصحاب الجنوب وأصحاب أبين الحبيبة اللهم رد كيده في نحره أللهم أجعل الدائرة عليه وانصر شعب الجنوب على كل من بغا عليه يارب العالمين اللهم عجل بنصر الجنوب يارب وأبعد عنه الأشرار اللهم آمين .

426712
[6] لن يعود لأي منصب هذا شرط اتفاق الرياض
يعود
الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 07:12 مساءً
محوب

426712
[7] احمد الظراط
الشريف بركات