مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 26 يناير 2020 06:29 مساءً

ncc   

حكومة الأوهام
قراءة في الهدف السياسي والعسكري لعملية
سقطرى ومغازلة دول الخليج!
مور ستيفنس تميز في الأداء ومصداقية التعامل
ذكرى تحرير محور جبهات كرش.
قائد اللواء الثالث حزم  من انزه القيادات العسكرية واشرفها
الملعوب
آراء رياضية

وقفه..منتخبنا ونقطة آخر السطر!

علي باسعيدة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 08:56 مساءً

 ها نحن نطوي المشاركة التاسعة لنا في دورات كاس الخليج العربي لكرة القدم دون أن نحقق ولو فوز يتيم بحثنا عنه طيلة ١٨ عاما..

 المشاركة التاسعة كانت مخيبة للآمال محبطة للمعنويات بل أنها كانت موجعة بكل ماتحملة ألكلمه من معنى جعلت من منتخبنا (مسخرة) للمحللين والمفسبكين وعناوين للصحف..

وبعد أن انفض مولد المشاركة السيئة والعودة بالنقطة اليتيمة كالعادة يتطلب من المعنيين إعادة ترتيب أوراق المنتخب ورفع معنويات جماهيره ومحبيه بقرارات وإجراءات سريعة ومدروسة يأتي في مقدمتها إعفاء الجهاز الفني الحالي والاستغناء عن بعض اللاعبين وإحلال بدلا عنهم المواهب الشابة الموجودة في حواري وملاعب اليمن من المهرة إلى صعده..

 فالفرصة مواتيه لاعادة ترتيب المنتخب لأجل المنافسة على بطائق  التواجد في النهائيات الآسيوية بالصين في العام ٢٠٢٣ الحدث الأبرز والاستحقاق الاهم الذي سيعطي منتخبنا أفضلية لان يكون من بين افضل المنتخبات في القارة الصفراء..

 قد تكون فترة الثلاثة أشهر قبل العودة لاستئناف التصفيات المزدوجة  فترة غير كافية في علم التدريب الحديث لإيجاد منتخب يحقق أمال وطموحات الجماهير اليمنية غير أنها ليست مستحيلة اذا وجدت الرغبة لذلك الأمر..

 فالمواهب موجودة والدعم المادي واللوجستي موجود إلى جانب المساندة الجماهيرية والإعلامية وهذه عوامل مساعدة تجعل من مؤشر الثقة يرتفع إلى الأعلى.

 نأمل سرعة اتخاذ القرار وإعلان مرحلة وصفحة جديدة لمنتخب بات هو العلامة الفارقة ليمن أنهكته الحروب ومزقت نسيجه الاجتماعي قرارات الساسة وخبطاتهم العشواء.

وانا لمنتظرون.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك