مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 27 يناير 2020 02:40 صباحاً

ncc   

عندما تصنع الرياضة الفرح!
نهم والقليل من الفهم ؟
حكاية من الواقع ... التخلص من العنصرية الداخلية أولى الخلاص من العنصرية الاجنبية
وزارة النفط والمعادن .. بؤرة من بؤر الفساد
«نكسة نهم» .. وحتمية معالجة الإختلالات..!!
السياسة فوق مستوى العقول
إلى الرئيس ”النوبة الأقدر والأجدر على قيادة حقيبة الدفاع“
آراء واتجاهات

مسابقة الهلال الاحمر الاماراتي لنقش الحناء في ابين !

هدى العطاس
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 05 ديسمبر 2019 01:19 مساءً

الهلال الاحمر الاماراتي يقيم مسابقة في ابين
لافضل ناقشة حناء!
ما شااااء الله والانجاز!!
دولة الامارات بكل مقدراتها حريصة على دعم افضل ناقشة حناء جنوبية.
أكيد الحناء مطلوب في هذه المرحلة للجنوبيين الرجال قبل النساء.
نقول للإمارات الله المستعان، التجار الحضارم وهم لا يملكون ولا واحد ٪ من مقدراتكم كانوا يدعمون منافسات في "دوعن" بين الطالبات لأفضل تحصيل دراسي.
ونقول للتحالف "السعودية والإمارات" بما نراقبه من مظاهر تدابيرهم، أوقفوا هذا الاستخفاف والاستهتار بشعب الجنوب، بصموده وتضحياته ودماء شهدائه، ووفائه معكم، ليس من العدل ولا حتى الرؤية الاستراتيجية المستقبلية ان تقابلوه بكل هذا الاستغفال والتبخيس!
في الوقت الذي تدعمون فيه الشرعية "الاخوان المسلمين" الذي انتم غير راضون عنهم كما تعلنون، تدعمونهن باحدث الاسلحة وتضخون ميزانيتهم بمبالغ طائلة، ليستخدمونها -امام صمتكم- في الزحف على اراضي الجنوب (آخرها مدينة احور التي سقطت اليوم تحت اقدام جحافلهم) بدلا ان يتوجهوا للعدو الحوثي وتحرير صنعاء حسب تشدقاتكم انتم وهم.
غير إني انهي قولي للجنوبيين المستتبعين في كل اطراف الاستقطاب والانبطاح شرعية انتقالي حوثي تحالف "من يهن يسهل الهوان عليه، ما لجرح بميت إيلام" سود الله وجوهكم.
وامعتصمااااه.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
427404
[1] لكل منطقه توكلها
علاء
الخميس 05 ديسمبر 2019 01:44 مساءً
فهنيئا للجعابره توكلهم

427404
[2] رحمة الله على ابوش الف رحمة
علي طالب
الخميس 05 ديسمبر 2019 03:44 مساءً
رحمة الله على ابوش الف رحمة . اللوم ليس على الغير ، الاسف ان هناك من يدعون الوطنبة وهم منبطحون للتحالف

427404
[3] أن كيدهنَّ عظيم؟!
بارق الجنوب
الخميس 05 ديسمبر 2019 04:05 مساءً
بنت العطاس تواصل نفخ كير (الفتنة) العنصرية وهذا طبعها، لأنها إمرأة إنتهازية ووصولية وما يهمّها هي مصلحتها المادية التي تسعى من أجلها.. هي تبحث عن مرتبة (وزيرة) في دولة الموز الجديدة بجنوب اليمن.. وبنت العطاس تجيد التمثيل البيزنطي، وطريقة التحريض باسم الوطنية التشطيرية وبأمتياز..طيّب مالكِ انتِ وصراع الثيران القروية المناطقية المجنونة في الجنوب ؟! ثم ألا جب تعلمي وأنتي المراءة المثقفة في نشر الفتن، أنه تم الأتفاق والتوقيع في الرياض بين الشرعية اليمنية المعترف بها دولياً، والانقلابيين على مؤسسات الدولة المرفوضين جنوبيّاً و يمنيّاً ودولياً، وما يحصل من قدوم قوات يمنية إلى (عدن) هو بموجب الاتفاق، وهذه القوات هي ألوية الحماية الرئاسية التي كانت متواجدة أصلاً في عدن قبل الأنقلاب الأخير (أغسطس - ٢٠١٩م) من طرف ثورجيين مثلث الدوم (أدوات) الأجندات الخارجية..

427404
[4] العودة فقط لافراد اللواء الاول حمايه رئاسيه
ابن الجنوب
الخميس 05 ديسمبر 2019 06:01 مساءً
المعلق رقم ٣ الحاقد على الجنوب الله يعلم من اَي داهيه جانا وينتحل اسم الجنوب زورا وفِي مقاله يزور الحقائق عيني عينك وكان الناس لم تعرف اتفاقية الرياض ومحتوياتها فنذكر هذا المزور بان القوات المسموح لها الدخول الى عدن هي الواء الاول حمايه فقط بأفراده جنود وضباط وكلنا نعرفهم الان الاخونج باسم هذا اللواء شحنوا عناصرهم الارهابيه ويريدوا إرسالهم الى عدن لأجل تفجير الأوضاع تهربا من تطبيق الاتفاق انظروا المفروض حكومة المناصفه تكون قد شكلت والى الان لم يتم هذا خرق للاتفاق وارسال قوات باسم اللواء الاول حمايه لأجل استبعاد قيام هذه الحكومة وعودة حكومة الاخونج بقيادة الميسري والجبواني بعد استلامهم الملايين من الدولارات لتفجير الأوضاع وهم بعيدين عن البلد الناس تجهز لهم الكراسي وسيأتون للجلوس عليها وحياة المغرر بهم من اتباعهم لا قيمه لها نقول لمن يحاول ان يلعب بعدن انها ستكون مقبرته ولأتباعه فحكموا عقولكم وطبقوا ما اتفق عليه أحسن لكم،

427404
[5] خير الكلام ما قل ودل
فخر الجنوب
الخميس 05 ديسمبر 2019 06:14 مساءً
للمعلق بارق الجنوب لا عوده لأي قوات يمنيه الى عدن قطعيا التي تعود الواء الاول حمايه رياسيه بضباطه وجندوده المعروفين بالاسم وكلنا عارفينهم فأي اسم خارج عن المعروفين الذين كأنو هناك قبل الأحداث لن يدخلوا ابدا هذا لعلم الجميع،

427404
[6] يماني وافتخر
يماني
الخميس 05 ديسمبر 2019 08:39 مساءً
من شا به ابوه ما ظلم ابوها في يناير 86 خر ج من الجنوب قبل الاحداث بيوم او يومين وذهب في زيارة الى الهند واثناء زيارته في الهند انفجر الوضع في عدن بين الزمرة والطغمة وظل يراقب المشهد من الخارج لمن ستكون الارجحية ليصف الى جانبه و هذا ما حصل با لفعل فعاد الى عمان ومن عمان الى عدن ، وهي ما زالت تعصد منذ ان كانت تتضاهر مع المعتصمين في ساحة الاعتصام واشعال الفتنة والذي من نتائجها ما يجري في اليمن اليوم سواء الشمال او الجنوب الكل يحصد ما زرعته الفتنة ، الفتنة نا ئمة لعن الله من ايقضها .

427404
[7] نقش الحنة فن لابد من الاهتمام به
خليل ابراهيم
الخميس 05 ديسمبر 2019 09:23 مساءً
لاسيما هذه الايام فقد انقلب الرجال حريم و الحريم رجال كما تقولين . عاش الهلال الاحمر الامارتي


شاركنا بتعليقك