مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 19 يناير 2020 09:57 صباحاً

ncc   

الحوثيون يقاتلون أنفسهم في إب
سان جيرمان يتحدى رغبة جوارديولا
باسليم يطالب برفع مخصصات طباعة الكتاب المدرسي في عدن
صراع داخلي.. اغتيال قياديَيْن حوثيَيْن بالرصاص
حشود انقلابية إلى جنوب الحديدة... وتجدد معارك البيضاء
تقارير حقوقية تتهم الحوثيين بارتكاب 100 ألف انتهاك إنساني
الرئيس هادي: ميليشيا الحوثي لا ترغب بالسلام
مجتمع مدني

المكلا : رسميًا.. إشهار نادي الطالب الجامعي

الجمعة 06 ديسمبر 2019 02:21 صباحاً
المكلا (عدن الغد) خاص :

احتضنت قاعة الأديب علي احمد باكثير برئاسة جامعة حضرموت مساء امس الخميس حفل إشهار نادي الطالب الجامعي والذي يأتي برعاية كريمة من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وبحضور الأستاذ فهمي باضاوي وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب والدكتور سالم محمد بن سلمان نائب نائب  رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذ عمر لرضي مدير دائرة الرقابة والتفتيش بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وعدد من الشخصيات، وسط حضور كبير من طلبة جامعة حضرموت .

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة لرئيس نادي الطالب الجامعي المهندس فائز يسلم بن حيدره رحب فيها بالحضور وأكد على دور النادي في السعي للرقي بالطلاب الجامعيين من خلال تقديم البرامج العلمية والثقافية والاجتماعية انطلاقا من المسؤولية المجتمعية.

وأشار "بن حيدره" إلى أن النادي يهدف لتحسين البيئة الجامعية وتفعيل المبادرات الشبابية والأنشطة الطلابية داخل الجامعة.

متطرقا إلى مشروع التغذية المدعومة للسكنات الجامعية الذي نفذها النادي مؤخرا في كلا من جامعتي حضرموت وسيئون وتضمن توزيع جميع المواد الغذائية للوجبات الثلاث الرئيسية.

من جانبه بارك الدكتور سالم بن سلمان نائب نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب إشهار نادي الطالب الجامعي لافتا إلى أن النادي يعتبر أحدى المنجزات الطلابية بالجامعة لما يحمله من مسؤولية كبيرة على عاتقه لخدمة الطلاب، مشيدا بمشروع التغذية المدعومة للسكنات الجامعية، شاكرا في وقت ذاته كل الجهود التي دعمت وسعت لتخفيف الأعباء الملقاة على عاتق الطلاب في هذه الظروف ، مؤكدا بأن الجامعة سوف تقدم كافة التسهيلات وتوفر الدعم  للنادي بما يمكنه من تنفيذ برامجه وأنشطته من أجل خدمة طلاب الجامعة .

فيما هنأ الأستاذ فهمي باضاوي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب إشهار النادي مشيدًا بأنشطته في خدمة الطلاب والطالبات في الجامعة متمنيا لقيادته النجاح والتوفيق في مهامهم.

وفي اتصال هاتفي للشيخ عبدالله أحمد بقشان من المملكة العربية السعودية الشقيقة بارك إشهار النادي معتبرا إشهاره خطوة سليمة تهدف إلى جمع الجهود والطاقات في اتجاه خدمة الطالب الجامعي والمساهمة في تقديم الخدمات والبرامج المتنوعة.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك