مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 26 يناير 2020 04:56 مساءً

ncc   

مور ستيفنس تميز في الأداء ومصداقية التعامل
ذكرى تحرير محور جبهات كرش.
قائد اللواء الثالث حزم  من انزه القيادات العسكرية واشرفها
الملعوب
وطن موبوء و مكرفس
خداع الشعوب (٢)
هكذا منحتني الأقدار فرصة قتل الرئيس.. وهكذا فكرت!
ساحة حرة

أربعة أيام من غياب السلطة المحلية بسقطرى عن مساعدتنا في تجاوز منخفض بفان

أحمد سعيد السقطري
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 07 ديسمبر 2019 07:41 مساءً

لليوم الرابعة تفشل السلطة المحلية في فتح الطرق ومساعدة المتضررين أو إسعاف المرضى بينما معدات مؤسسة خليفة تجوب شرق وغرب سقطرى للإنقاذ والمساعدة.

هكذا عهدنا بها سلطة سقطرى رغم الامكانيات والموارد التي معها لم تستطيع فتح طريق حتى اليوم ورغم التحديرات لها بقدوم المنخفض لم تقوم بما يملي عليها واجبها تجاه سكان هذا الارخبيل وتكتفي بأخد الصور والتصريحات دون ان يكون لها اي أثر على الواقع هذه هي سقطرى تتقطع طرقاتها حتى داخل العاصمة حديبو لم يستطيع المواطنين عبور واديها نتيجة التخطيط الرديء وعدم توفير المعدات المناسبة والخبرة والعمل في مثل هكذا ظروف إننا نحن أبنا سقطرى كل يوم نرى مستوى من الإهمال والا مبالاة في سلطة سقطرى بكل مكوناتها واداراتها ..

اليوم وفي اليوم الرابع من المنخفض الجوي بافان لم تكون السلطة حاضرة معنا ولم يعد يهمها مواطنها بقدر ما يهمها كيف تضيق عليه عيشتة وتخلق الدرائع على للمنظمات والمؤسسات من أجل وقف عمالها .

يقف أبناء سقطرى اليوم أمام أكبر عجز وتخاذل لسلطتهم وهم يرون اموالهم ومعداتهم ومنازلهم تأخدها السيول وفي ضل تكدس للقمامة ومخلفات السيول على الطرق وعرقلتها للحركة لم تستطيع سلطتهم تقديم او استئجار شيول مكتفية بمد يدها للقوات السعودية التي هي الأخرى لم يكون باستطاعتها تقديم شيء لنفسها .

وهنا نناشد رئاسة الجمهورية ورئيس الوزراء ودولة الامارات العربية للتدخل وانقاذ أبناء سقطرى وفتح الطرق ومساعدتهم في اعادة الحياة إلى هذا الارخبيل .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك