مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 27 يناير 2020 10:53 مساءً

ncc   

تقام برعاية شركة عدن للصرافة... بطولة شهداء الوحش تتواصل بمباريات الدور الأول بفوز فريق الضياء
بعد موجة من الانتقادات.. الرئيس هادي يطيح بالأحمر
ناشط حقوقي يكشف عن اعتقال شرطة دارسعد لنازحة من الحديدة واخفاءها
مدير كهرباء عدن: تحصلنا على كمية اسعافية من الوقود تكفي حتى مساء الاربعاء
المقاومة الجنوبية تتصدى لهجوم حوثي في جبهة ثره بلودر
نادال يحبط كيريوس بفوز شاق في بطولة أستراليا
مدير الترصد الوبائي بوزارة الصحة: الوضع خطير في عدن بسبب تزايد أمراض الحميات
أخبار وتقارير

رندا عكبور توجه انتقادات حادة للقائمين على قناة "الانتقالي"

الأحد 08 ديسمبر 2019 03:24 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

وجهت المذيعة رندا عكبور يوم الأحد انتقادات عنيفة للقائمين على القناة الفضائية التابعة للمجلس الانتقالي واصفة القناة بانها قناة لطفي شطارة وزوجته.

وقالت عكبور انه لايمكن المراهنة على القناة في وضعها الحالي.

اشارت عكبور الى ان القناة تدار بسياسية اسرية صرفة.

اضافت بالقول :"قناة لطفي شطارة وزوجته وليست قناة الانتقالي لانهما الحاكما الناهيا فيها .

من يريد العمل بها اولا ترضى عنه زوجة لطفي شطارة الموجودة في الصورة. اذا زعلت منك معناه مشكلة بتخسر كل شيئ واذا كنت موجود في القناة بتخرج منها واذا تشتغل خارج القناة وزعلتها بتوصل مساميرهما للمكان الذي تشتغل فيه لانك زعلتها وزوجها مايرضى بزعلها. على فكرة لااحد يفتكر إني كتبت هذا المنشور لإنهم ماشغلوني بالقناة ،ارد عليه انا تلقيت دعوة من مختار اليافعي مدير القناة للعمل فيها اعتذرت له رغم أنه قال لي طيب زورينا في المكتب قلت تمام ومارحت لإني لااريد العمل تحت الوصاية هذا طبعا اذا وافقوا هم على مقترحه وطبعا دعوته هذه وصلت لي متأخرة جدا بعد ماشافني بالوقفة الاحتجاجية الخاصة بالمتحف الحربي واستحى مني فقدم لي العرض رغم أنهم شغلوا الكثير ومنهم زملاء لي في قناة عدن وشباب خريجين ، لانه ماكان عليهم اي اعتراض وراضية عليهم زوجة شطاره( بنت نعمان) هذه الحرب علي لاني دافعت عن نفسي بمنشور بصفحتي نتيجة لنشرها عدة منشورات في صفحتها تقلل بمااقوم به من حملات نظافة وتشجير.

على العموم انا اقول لكم من يتحكم في عمل القناة ومن يشغل ومن يخرج منها زوجة لطفي شطاره . ووصل لي هذا من تجربة اشخاص كانوا يشتغلوا في القناة ومنهم استغنوا عنهم.

لا عاد تتعشموا خير في هذه القناة الا لما تنظف ويديروها جنوبيون بحق وقادرين يفرضوا كلمتهم فيها. اما زمن الوصاية المفروض قد ولى.

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
428144
[1] عكبور وشطارة
عدني
الأحد 08 ديسمبر 2019 03:28 مساءً
كلكم سرق وتلهطوا على ظهر الجنوب أنتي على شطارة على زوجة شطارة وكله بيلعب على كله والشاطر من بيلهط أكثر وهنا تبان الشطارة.

428144
[2] الله يكون بالعون شي قريب ان تعيد الايام نفسها من جديد لطفي وزوجته تلاميذ عبدالله الاصنج هكذا كانت مسيرة الحراك بالخارج تعب وعراقيل ومماحكات كله كان من عمل تلميذ عبدالله الاصنج وبنت نعمان سوف يعاني الانتقالي كثير بوجود هذا البشر في عضويته
خالد جمعان
الأحد 08 ديسمبر 2019 04:16 مساءً
الله يكون بالعون شي قريب ان تعيد الايام نفسها من جديد لطفي وزوجته تلاميذ عبدالله الاصنج هكذا كانت مسيرة الحراك بالخارج تعب وعراقيل ومماحكات كله كان من عمل تلميذ عبدالله الاصنج وبنت نعمان سوف يعاني الانتقالي كثير بوجود هذا البشر في عضويته مصلحته فوق كل شي يتنقل من مكان الى اخر وعنده استعداد ان يترك الكل خلف ظهره ويذهب مع من يطعمه وبسترزق منه الوطن بعيد عن هولا البشر اذا استمر المجلس الانتقالي بوجد شطار وزوجته والكثير اكون غبي ولا افهم شي بالسياسيه والله لارده وطن فيه هولا الحثالات


شاركنا بتعليقك