مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 24 يناير 2020 03:45 صباحاً

ncc   

الهيئة الإدارية لنادي حسان تعزي الكابتن عامر الكيلة في وفاة جمال الكلية
مدير عام أمن أبين يعزي محافظ المحافظة في وفاة والدته
قائد اللواء 115 مشاة يعزي محافظ أبين بوفاة والدته
رئيس محكمة الإستئناف بأبين يعزي محافظ المحافظة في وفاة والدته
مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بأبين يعزي محافظ المحافظة في وفاة والدته
مدير عام مديرية لودر يعزي محافظ أبين بوفاة والدته
مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بأبين يعزي محافظ المحافظة في وفاة والدته
أخبار عدن

رئيس جامعة عدن يكرم الطلاب المرشحين للفوز بجائزة الهولت برايز العالمية

الأحد 08 ديسمبر 2019 07:03 مساءً
عدن (عدن الغد ) صقر العقربي-أياد وادي :

أقيم اليوم بكلية طب الأسنان بجامعة عدن حفل تكريمي لفريق هولت برايز المرشح للفوز بجائزة  المليون دولار أمريكي  المقدمة من الرئيس الأسبق بيل كلينتون عن مشاريعهم الإستثمارية المصاحبة للبيئة  التي قدمت مؤخراً لعدد من الفرق المتأهلة للمرحلة النهائية  بثلاث فرق مكونة من (15)طالب وطالبة من كليات جامعة عدن من أصل (45)فرقة وكل فرقة لأتقل عن ثلاثة أفراد .

وخلال حفل التكريم القى الدكتور/ حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلمة هنأ فيها جميع الطلاب المرشحين للفوز بجائزة الهولت برايز..وحث جميع الطلاب المشاركين في هذه المسابقة على المثابرة لتكثيف مهاراتهم للفوز بهذه الجائزة العالمية

مشيداً بدور الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الذي عمل على تسهيل كافة الإجراءات والمتابعات الخاصة بالطلاب المرشحين لتمكينهم من الفوز بهذه الجائزة ليمثلوا بلادنا على المستوى الدولي والإقليمي .

كما القى المهندس /كامل عبد المجيد محمد مدير الحرم الجامعي لفعاليات الهولت برايز كلمة شرح فيها تجربته السابقة في هذه المسابقة.. مؤكداً على أهميتها والعائد المعنوي منها الذي سيحققه الطلاب المشاركين لذاتهم ولجامعتهم والوطن بشكل عام.

تم قام الدكتور/حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومعه والدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بمعية الأخ/ علي صالح عاطف وكيل أول وزارة التجارة والصناعة  بتكريم الطلاب المشاركين في هذه المسابقة العالمية وكذلك تكريم اللجان التنظيمية الخاصة بتنظيم هذا الحفل بشهادات تقديرية وتروس تشجيعية.

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة تعتبر أكبر مسابقة  عالمية للمشاريع الريادية الربحية وغير الربحية التي يتنافس عليها حوالي أثنين مليون طالب وطالبة من جميع أنحاء العالم  تحت إشراف وتحكيم أكثر من مائة موجه وخبير لتقام في عدة دولة بـمشاركة(250,000)فريق مشارك ومشاركة من القوى الطلابية في كل العالم لكل جامعة من الجامعات العالمية .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك