مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 26 يناير 2020 05:58 مساءً

ncc   

أزمة خانقة في المشتقات النفطية بعدن
مديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي  تتفقد سير الحملة التطوعية ضد مرض حمى الضنك بحوطة لحج
محافظ لحج
توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا ومصنع السعيد لتكرير السكر بالحديدة
عدن .. وزير التخطيط يبحث تعزيز التعاون مع رئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة
عمال تخلت عنهم شركة DNOبحضرموت المسيله ينفذون وقفة احتجاجية
ترامب: أمريكا لن ترفع العقوبات من أجل التفاوض مع إيران
أخبار وتقارير

وزارة الصحة توزع معدات وأجهزة طبية لعشر محافظات يمنية

الأحد 08 ديسمبر 2019 08:31 مساءً
عدن (عدن الغد ) خاص :

اشرف وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر محسن باعوم في العاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم علی توزيع معدات وأجهزة طبية علاجية وتشخيصية موجهه الی سبعة عشر مستشفی في عشر محافظات يمنية .

وقد بلغت كلفة المعدات المقدرة  بثلاثة مليون ومائتي الف دولار مقدمة بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية والشركاء المانحين في مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية ودولة الإمارات العربية المتحدة والبنك الدولي والتي تشمل أجهزة علاجية وتشخيصية ومولدات كهربائية .

من جهته أثنى وزير الصحة  علی الدعم السخي لمنظمة الصحة والمانحين الذين يسهموا بشكل كبير في دعم القطاع الصحي وتعافيه .داعيا الی الاستغلال الامثل لهذه المعدات وتشغيلها بما يعمل علی الارتقاء بنوعية الخدمات الصحية للمواطنين الطالبين لها.

كما دعا باعوم الی ضرورة تعزيز الموقف من العمل والحفاظ علی المعدات والمستلزمات واستغلالها للغايات التي صرفت من اجلها مشيدا بالتجربه الصحية في محافظة حضرموت ومرافقها المختلفة .

من جهتهم اشاد مدراء العموم ومكاتب الصحة بالمحافظات المستهدفة بجهود وزارة الصحة وقيادتها في السعي الحثيث لتوفير الأجهزة والمعدات والأدوية التي تسهم في تعزيز العمل في المرافق الصحية وتقديم خدماتهم لطلابها.

حضر التوزيع الدكتور جلال باعوضه الحميري وكيل وزارة الصحة وعبدالناصر النمير مدير عام مكتب الصحة والدكتور رياض العريقي مدير عام التثقيف والإعلام الصحي بوزارة الصحة والدكتورة نهی محمود مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن والدكتور محمد كليس مدير الطوارئ بمكتب منظمة الصحة العالمية بعدن وعدد من المختصين.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك