مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 01 أكتوبر 2020 05:54 مساءً

ncc   

وكيل محافظة شبوة لمروق يدشن فعاليات الاسبوع الوردي لمرضى السرطان
اجتماع يناقش أوضاع الرعاية الصحية للسجناء بالمهرة
مجلس الإدارة للجنة التعاونية السكنية بعدن يطالب محافظ عدن ورئيس اللجنة بإنصاف أعضاء الجمعيات السكنية بعدن
المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء يدشن فعاليات الشهر الوردي 2020 بسيئون
رسميًا.. برشلونة يضم دست 5 مواسم
الهيئة العامة لتنظيم النقل فرع عدن تعقد إجتماعاً موسعا لمكاتب النقل
مجلس إدارة اللجنة التعاونية السكنية يطالب محافظ عدن ورئيس اللجنة بإنصاف أعضاء الجمعيات السكنية بعدن
احوال العرب

"خادم الحرمين الشريفين" يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

الأحد 08 ديسمبر 2019 09:48 مساءً
الرياض (عدن الغد ) خاص:

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - اليوم الأحد معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني.

وجرى خلال الاستقبال ، استعراض الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اجتماع الدورة الأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ، والسبل الكفيلة بتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك.

حضر الاستقبال ، صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية ، وصاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية ، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

و في تصريح سابق لمعالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني ، قال : إن قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية سيعقدون اجتماع الدورة الأربعين للمجلس الأعلى في مدينة الرياض يوم 10 ديسمبر / كانون الأول الجاري ، ولفت إلى أن الاجتماع سيعقد برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - وسيبحث القادة عدداً من الموضوعات المهمة لتعزيز مسيرة التعاون والتكامل بين الدول الأعضاء في مختلف المجالات السياسية والدفاعية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية ، بالإضافة الى تدارس التطورات السياسية الإقليمية والدولية ، والأوضاع الأمنية في المنطقة ، وانعكاساتها على الأمن والاستقرار.

وأضاف الزياني : إنه يثق في أن القمة الأربعين لقادة دول المجلس سوف تخرج بقرارات بناءة تعزز من اللحمة الخليجية ، وتعمق الترابط والتعاون والتكامل بين الدول الأعضاء.

هذا وكشف اليوم الموقع الرسمي للأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ، عن الشعار الخاص الذي صمم ‏للدورة الأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون الذي سينعقد في الرياض.

* من فهد التركي


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك