مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 27 مايو 2020 03:44 مساءً

ncc   

ماذا يريدون لنا
لأجل الخدمات هتف العدنيون «يا ميسري ارجع ارجع»
الحميات تفتك بالمواطنين بمديريات المنطقة الوسطى بمحافظة ابين...!
حكايتي مع الزمن2 «صورة في برواز»
( عشاق الشهادة )
توجعات !
وزير الدفاع و معركة كورونا
آراء واتجاهات

من يعجز عن تأمين (عدن) لن يؤمن الجنوب !!

سعيد الحسيني
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 08 ديسمبر 2019 11:13 مساءً

بما إن العاصمة الجنوبية عدن القبلة السياسية لكل الجنوبيين و نموذج تقتدي بها كافة المحافظات الجنوبية الأخرى بكل نواحي الحياة التي ترتكز على فرض دعائم الأمن والاستقرار ..

ولهذا يتحتم علينا كجنوبيين بأن نعترف بالحقيقة المره بأن من يعجز عن تأمين مدينة عدن ذات الثلاثة المداخل الرئيسية فإنه لن يستطيع أن يؤمن باقي مدن محافظات الجنوب ..

ومن منطلق رحم الله أمرا عرف قدر نفسه وليس عيبا أو إنتقاص أن يعترف المراء بأن المهام التي أسندت له كبيرة وقدراته صغيرة دون مكابرة بالقدرة على تنفيذها وحين يعجز يختلاق لنفسه المبررات والاعذار الواهية ..

ومن هنا على جميع الجنوبيين ان يكونوا عند روح المسؤلية عندما يتعلق الأمر بتقييم الحالة الأمنية لأهمية ما يترتب عليها فان كانت قادرة على فرض الأمن والاستقرار فقد حمة الشعب وان كانت عاجزة ويسود نظامها الاختلالات الأمنية فإنها تعرض الشعب لابشاع الجرائم الإنسانية ..

وفي تقديري بأن ما تشهدة العاصمة عدن من جرائم شبه يومية من وقائع الاغتيالات التي تحصد الأرواح الجنوبية في ظل القبضة الأمنية لتشكيلات التابعة للمجلس الانتقالي منذ شهر أغسطس الماضي حتى حاضر اليوم فإن هذه الفترة الزمنية كفيلة بأثبات عدم قدرة الإنتقالي على فرض الأمن والاستقرار و من يعجز عن تأمين(عدن) لن يؤمن الجنوب!



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
428292
[1] كلام في الصميم
ابو احمد
الاثنين 09 ديسمبر 2019 12:02 مساءً
المجلس الانتقالي فاشل امنيا و اعلاميا و سياسيا و اقتصاديا و اداريا و اخلاقيا و كل شيئ ....باختصار لانهم لفيف اشخاص فاشلين


شاركنا بتعليقك