مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 26 مايو 2020 03:45 صباحاً

ncc   

خونة الوطن!!
تيهة فرحة !!
آن الآوان نبوس رؤوس ال عفاش ليحيى الجنوب والشمال بدون مشاكل !
حضرموت والحامل المنتظر
ذكرى تحرير الضالع
من لحظة البشرى إلى توفير الوقود في المحطات وقت طويل ، فينبغي على الانقطاع......أن يتوقف .
التجارة الرابحة!!
ساحة حرة

لمن أساءوا بحق شبوة ماذا عساكم فاعلون ؟

محمد الجنيدي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 25 ديسمبر 2019 12:34 صباحاً

لا باس سندع من ينتشي بفعائله المشينة في شبوة ان ينتشي كما يشاء وسنترك لمن يتباهى بسطوته وقطرسته وبغيه ان يتباهى كيفما يشاء لن نمنعهم من التعبير عن مشاعر طبائعهم ولن نطلب مراجعة سلوكهم وعمائلهم فالطبع يطغى على التطبع ومعادن الناس ملك لأصحابها والمرء حيث يضع نفسه وكل اناء بما فيه ينضح هذا حقهم لن نسلبهم اياه ولكن ماذا عن " حقنا " !!!

ماذا تراهم فاعلون عندما يحين دور إحقاق الحق ويحين وقت الحساب ووقت مواجهة المصير الحتمي الذي ينتظرهم ، ترى هل حسبوا حساب هذا اليوم.

ترى هل يدرك اولئك انهم على موعد قريب لمواجهة مصيرهم المنتظر والذي شارف على اسدال ستاره ازاء ما اقترفوه من خطايا وذنوب بحق شبوة الشامخة !؟ ..

لعل ما ينبغي ان يدركه اولئك ان الفرصة التي كانت في متناولهم والتي وفرتها لهم اتفاقية الرياض من خلال تأمين خروج آمن وسلسل يحفظ لهم ماء الوجه ويجنبهم مغبة الحساب والعقاب ستضيع من بين ايديهم ولن يجدوا من يستجيرون به حينها من سوط العقاب..

ايام معدودة وتنتهي ولاية بن عيديو محافظ شبوة وعوض الدحبول مدير امنها وبموجب اتفاق الرياض فان سلطتهما سنتهي في الخامس من يناير من الشهر القادم وستصبح في حكم الملغية وستصبح شبوة والجنوب في حل من سلطتهما ولن تكون لأعمالهم المشينة اي صبغة شرعية او قانونية، كذلك جحدل وعزيز ولكعب وغيرهم ممن اجرموا بحق شبوة سيصبح بقاءهم غير شرعيا وسيصبحون شرعاً في حكم المليشيات المتمردة الخارجة عن السلطة وستصبح شبوة والجنوب في حل من تمردهم ..


رسالة نود ايصالها لأهلنا الصابرين الصامدين في شبوة الجريحة نقول لهم ان جُرح شبوة من جُرح الجنوب وان حرية الجنوب من حرية شبوة ، وعليهم ان يدركوا ان كل احرار الجنوب يتأهبوا لساعة الصفر التي اوشكت على الاقتراب والتي سيعلن فيه تاريخ وميلاد جديد لشبوة فأصبروا وضمدوا جراحكم في باتاجره القميشي وفي يسلم حبتور وفي قائمة كبيرة من الشهداء والجرحى والمعتقلين وأستعدوا للمرحلة القادمة التي سيكون فيها الجنوب في خندق واحدا من اجل حرية وعزة وكرامة شبوة ، فصبرا فانكم على موعد مع نصر مظفر وعظيم..



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك