مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 17 يناير 2020 09:23 مساءً

ncc   

الحديدة : تتويج فريق الإرشاد بلقب بطولة الشهيد لكرة القدم
بعد يوم من فقدانها ..العثور على الطفلة لجين في أحد براميل القمامة في صنعاء .
بعد أصبحت ظاهرة مزعجة.. حملة لمنع إطلاق الرصاص في الأعراس والمناسبات بتعاون منظمات مجتمع مدني وجهات أمنية
تعزية ومواساة
المستشار ناصر اليوسفي يعزي باستشهاد محمد عقيل اليوسفي
الثوري يحيي الفعاليات السلمية الرافضة للسطو بالعاصمة عدن ويدعو لاستمرارها
ناطق المقاومة الوطنية يكشف عن اهم انجاز للأمم المتحدة في الحديدة
أخبار وتقارير

فضيحة .. قناة "الغد المشرق" الإماراتية تتهم وزيرالداخلية بحيازة 70 مليون دولار والصور من نيجريا

الثلاثاء 14 يناير 2020 02:24 مساءً
عدن (الغد) خاص:

نشرت قناة "الغد المشرق" الإمارتية الداعمة للمجلس الانتقالي الجنوبي صورا  من نجيريا لملايين الدولارات قالت انها وجدتها الاجهزة الامنية في منزل وزير الداخلية م.احمد بن احمد الميسري, وسط مدينة عدن.

وقالت قناة "الغد المشرق"  خلال برنامج "بين السطور" ان الاجهزة الامنية في مدينة "عدن" التقطت اتصال هاتفي معين, واكتشفت من خلاله عن وجود 70 مليون دولار في منزل وزير الداخلية م. احمد بن احمد الميسري, وعرضت القناة صورا من نجيريا على انها في منزل وزير الداخلية.

ولم تكتفي القناة بتزييف الحقائق, بل اتهمت الوزير الميسري بالتمرد على الرئيس عبدربه منصور هادي, وادارة حرب ضد التحالف العربي في اليمن, والعمالة لقطر.

واثار تقرير القناة  حالة من السخط على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
436504
[1] الخبر صحيح ملايين الدولارات بتصرف فيها الميسري
جنوبي
الثلاثاء 14 يناير 2020 03:23 مساءً
الخطاء في الصور وانما الخبر فعلا الميسري متمرد

436504
[2] خينا قا ضرربوبك الخبرة
جنوبي
الثلاثاء 14 يناير 2020 10:16 مساءً
المذيع صاحب تعز ينابح من غير ما يتاكد من صحة الخبر او مصداقية المصدر .. معذور مسكين يشتي يطلب الله على جهاله وماحصلش مخبازة يشتغل بيه .. ما معه إلا يشتغل مناجم قصدي مذيع مع الخبرة ومش مهم ايش يقول اهم شي انه يقول كلام يرضي صاحب القناة

436504
[3] فضيحه
مدابس
الثلاثاء 14 يناير 2020 10:45 مساءً
من قوة تبعية نعاج الانتقالي للامارات انه لو شاف الامارتي يغتصب عرضه بيقول فوتوشوب

436504
[4] (( وزيرداخلية الشرعية مشمول بتقرير منظمة الشفافية الدولية من7-10 يناير في الرباط وحصلت الحكومة اليمنية على لقب الاولى عالمياً الفاسدة حكومياً ودولياً بحضور القاضية افراح بادويلان ))(( والجرائم اللاأخلاقية بعدن بسبب الميسري تساوي مليارات ويتحمل وزرها والراضي عن الجريمة مُجرم والتعريص عراصاً هو بدون كرامة لهدره كرامة بنات وابناء عدن ))
(( الاستاذ - علي أبووضاح ))
الأربعاء 15 يناير 2020 12:35 صباحاً
((نشرت عدن الغد استغاثة طالبة جامعية عدنية ( إبنة السبراتي) لتعرضها للسرقة ثم التهديد ثم التحرش - بتاريخ 02/11/2019 !!! وتهديد الاب والاخ بحبسهما بمعية مجموعة ضباط من مركز شرطة عدن واشتركوا بالتحرش أيضاً ومن قبيلة الميسري ))٠٠(( وصلت النداءات لرئيس الوزراء ونائبه وزير الداخلية الميسري ونائبه النخعي ))٠٠(( اجمعوا - ان الطالبة بنت السبراتي لاتنتمي لقبيلة جنوبية كبيرة !ومن اسرة عدنية هندية مُهجَنَّة !! ))٠٠٠(( وحصل الضُباط المتحرشون على الترقية بالصمت والمؤازرة !! في دول اُخرىٰ تسقط الحكومة بكاملها ))٠٠(( ناهيك عن الفديوهات المتداولة لمآمور المعلا فهد المشبق ينثر ملايين الجنيهات تحت اقدام الراقصات في القاهرة !! وراتبه مائتان دولار!! ))٠٠(( وناصر عبده ربه يرقص ويصرف ملايين الدولارات بالملاهي والفنادق والوطنيين بالخنادق - والجرحىٰ والشهداء بدون مخصصات ورواتب !! وصوت الداخلية غائب !!)) =========================================================================== (( المواطن الجنوبي صالح عمر سالم بتاريخ 2019/12/29 حضر لعدن الغد للمرة الثانية وأفاد بِأن شرطة صيرةبكريتر تتهرب من متابعة قضية اغتصاب حفيده الطفل ذات ال 6 سنوات بمؤجب تقرير طبي -وتقف شرطة الميسري الى جانب المغتصب للطفل الجنوبي ! ووالد الطفل علىٰ الفراش مريض نفسياً !! )) ٠٠(( أليست ضمن منظومة واختصاص وزير الداخلية ؟؟؟ للمتابعة والتحقيق والعقاب والاعدام !! ومستشار الميسري والداخلية يُخزن ويُهرج للإعلام !!))٠٠٠(( عمر إبن الخطاب جلد إبنه امام الناس لكاس نبيذ !! وكرمه الخالق بمرقد بجوار رسول الله لنشرِهِ العدل )) =========================================================================== ٠٠((وزير الداخلية الميسري يحتضن الارهابيين المطوبيين للامن الدولي في بيته ولم ينبرِ صوت المستشار السياسي علد الرحيم !! ألمنافق !! )) ٠٠٠((السلطات المصرية اوقفت الميسري والجبواني في مطار القاهرة بتاريخ [[ 17/09/2029 ]] ثم سمحت لهما بالدخول والمغادرة خلال ثلاث أيام - إن لم يتمكنا من التقيُّيد [[ بقانون الافصاح المصري ]] لبيان مصدر الملايين الدولارات والريالات السعودية التي بحوزتهما من بنوك عدن وحضرموت !! ولم تشفع لهما تدخل السفير اليمني وغادرا الى مسقط ومن مسقط انطلقا الى المحافظات الجنوبية لشراء الذمم لِإحراق الجنوب!! )) =========================================================================== وزارةالداخلية أيقونة الحكومات وفي الجنوب ايقونة الخطابات وعروض الازياء الرجالية والبحث عن الذات ويوم الخميس 2019/12/26 ظهر وزير الداخلية الميسري امام المصور والمخرج بالمكياج وبدلة عرض الازياءِ الضيقةوبميوعة لافته وبجوار سيارة دفع رباعي وحزام أمني من خمسين طقم ))٠٠(( وفاز الوزير الميسري بلقب العارض الاول للشرعية اليمنية ووزير داخلية الانفلات الامني بجنوب اليمن للعام 2019 ))٠٠٠((وحصد [ 7700 ] صوت -كما ورد في عد ن الغد - بتاريخ 2019/12/26 ))٠٠٠(( هذه الشرعية المعترف بها دولياً !! والمرفوضة جنوبياً والدليل واقع غياب السلطة والعدل والامن !!))

436504
[5] (( الميسري ضمن منظومة مجلس الوزراء ويعمل الشعب اليمني بمهنة نائب رئيس الوزراء ووزير الداخليةبراتب ومخصصات والغاء عمله مرهون بشهادة السيرة والسلوك وتصديق الشهادات الدراسية العليا وفقاً لاتفاق الرياض ))(( ونائب رئيس الوزراء الخنبشي من نفس الفصيل واعلن بواقعة منشورة اليوم بانه سارق وفاسد ومارس الاجرام الاداري لن نرضى باقالته ووجوب محاكمته واللاحق الميسري ونحن بالمرصاد !! ))
(( الاستاذ - علي أبووضاح ))
الأربعاء 15 يناير 2020 12:45 صباحاً
{{ حكومة استيراد وتصدير الفساد والارهاب }} (( أعلن رسمياً الاستاذ - سالم أحمدالخنبشي(( بمؤهل علم نفس- المجر - أدنى درجة دراسية للبنات والفاشلين في العالم واصبحت ضمن مناهج الاعدادية - وعضؤ اللجنة المركزية والمكتب السياسي الاشتراكي الماركسي بعدن - والسوابق في الدماء والعروق - ومقيم بارض الحرمين الشريفين !!- نائب رئيس الوزراء اليمني وممثل الحكومة الشرعية بالتوقيع على إتفاق الرياض [[ الكتاب المُقدس الثاني بنظرهم!!]] يوم الثلاثاء 2019/11/05م ))٠٠٠(( أعلن بِأنه فاسداً وسارقاً مع سبق الاصرار والترصد وأجرم بحق موظف مخلص بوقف راتبه وقطع كافة مستحقاتة المالية وحِرمان اسرتة من العيش الكريم في منزلهم بعدن وليس بفنادق الرياض كونه مُديراً لِإدارة الإستثمار بعدن[[ الاستاذ : إيهاب عيسى]] لِإتهامه لنائب رئيس الوزراء بالقرائن والوثائق بسرقة الاراضي المملوكة للدولة بدون وجه حق !! مُستغلاً مركزِه الوظيفي -المفترض القدوة الاخلاقية للمجتمع لكنه جاهل ويدعي العلم وعربيته بالحوارات مهزوزة واتحداه وبن دغر والجبواني أن يناظرونا على الهواء منفرداً ومستقلاً !!)) =========================================================================== ((عمر القرآن الكريم 1441سنة )) ٠٠(( وإتفاق الرياض عمره سبعين يوماً وليس العدد الثاني للمصحف الرباني- لتهديد رئيس التحالف بتطبيقة بالحزم والقوة بخطاب جامعة عدن يوم الاثنين 2020/12/26 م ))٠٠(( وشابت بنود إتفاق الرياض الفراغات القانونية - حيث منح (منظومة الاخوان مساحة للتمدد)) ٠٠((والماركسيين للتألق )) ٠٠((والفاسدين للتوسُع))٠٠(( والمُزوِريين للترفُع )) =========================================================================== (( اليمن شاركت بالحضور والاجتماع والتوقيع لاتفاقيات محاربة الفساد - بالعاصمة المغربية - الرباط-من 7 - إلى 10- يناير 2020م ))٠٠((( ومثل اليمن القاضية أفراح بادويلان - والدكتور الراشدي رئيس الهئية الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة في اليمن )))٠٠((بغياب وزراء حقوق الانسان- والداخلية - والعدل ))٠٠(( وأصبحت اليمن الاولىٰ - الفاسدة حكومياً يمنياً وعربياً وعالمياً منذ خمس سنوات وبالتواصل ولاتزال الشرعية حاملة ختم الفساد- وشعار الفاسدين -على صفائح جدران اليمن والعالم !!؟؟ )) ٠٠ (( وشهادة الفساد الدولية لحكومة الشرعية الصادة من منظمة الشفافيةالدولية في برلين لمكافحة الفساد في حقيبة القاضية افراح ))[[ تقرير 2019م 2020م قيد التدقيق]] =========================================================================== [[ التمهيد لطرد اليمن من منظومات الامم المتحدة بسبب زيادة وتيرة الفساد واحتضان الارهابيون الاخوان ]]٠٠{{ يوم السبت 2020/01/11 م }}٠٠ (( اليمن فقدت حقها بالتصويت بالأمم المتحدة نتيجة عدم سداد مستحقاتها المالية للمنظمة الدولية ))٠٠ (( بمؤجب مُذكرة الأمين العام للأمم المتحدة، ، إلى رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة بتاريخ 2020/01/07م- وبموجب أحكام المادة 19 من ميثاق الأمم المتحدة.)) =========================================================================== [[ تقرير الباحث علي أبووضاح ]]٠٠(( الدكتور عبد الله العليمي القاتل المتخفي في عباءة الواعظ بأرجاء اليمن ))٠٠ ((يعتبر عبدالله العليمي باوزير مدير مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية، خطيب الإصلاح والمؤسس لولاية الإخوان الإرهابية في اليمن حيث يعد بمثابة صوتهم الذي يساعد عناصر الجماعة للتغلغل في الحكومة اليمنية واستطاع العليمي اختراق رئاسة الجمهورية اليمنية ضمن خطط واجندات الإخوان للسيطرة على جميع مفاصل الدولة و الحكومة اليمنية ))٠٠ (( وفقاً لتطلعات جماعة الإخوان الإرهابية التي تسعى للسيطرة على القرار والايرادات ومواقع المنشاءات النفطية والممرات المائية والمؤاني البحرية والجوية في ظل غفلة الحكومة !!وغفوةالرئيس المريض دائماً !! ))٠٠ (( واسهمت خطبه الدينية ومواعظه في الوصول إلى محيط الرئاسة اليمنية ليصبح الغطاء الفعلي لعناصر الإخوان في حكومة عبده ربه منصور هادي وتتجَاوزهُم القرارات الدولية !!! )) =========================================================================== {{ يوم الخميس1969/11/27م }} ٠٠٠((هاجمت قوات اليمن الجنوبية البرية والجوية - مركز الوديعة الحدودي السعودي [ بإشترك نائب قائد الاركان والتموين بالحرب النقيب - عبده ربه منصور هادي ))٠٠٠{{ يوم السبت 1969/12/06م}} ٠٠٠(( سيطرت القوات السعودية على مركز الوديعة الحدودي بالكامل وخسرت 29 قتيل و 26 أسير ))٠٠٠{{ ولغاية 1986/01/13م وعبدربه منصور - عضؤ اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي الماركسي الحاكم للجنوب اليمني يصف السعودية بِأدبيات حزبه الماركسي بالرجعية العربية !! }} (( حالياً يقيم بالرياض ويحكم ويتحكم بدولة وشعب الجنوب بالهاتف من فنادق الرياض والرجال الابطال ابناء السعودية والامارات بالخنادق ))٠٠٠(( والصامتين والمغتربيين مُهمشين والتحالف يسعىٰ لتطبيق اتفاق الرياض بالحزم والقوة!! في عدن المُسالِمة والحضارية !! )) ===========================================================================(( التقرير كامل إهداء لمكتب الامم المتحدة -ومنظمة الشفافية الدولية لمكافحة الفساد - وللقاضية أفراح بادويلان -وقائد التحالف العربي بعدن -وجميع المواد والملاحق بِإتفاقية الرياض -وللمجلس الانتقالي بعدن )، [ المصادر : الوثائق اليمنية والدولية وبتصرف - الباحث علي أبووضاح ] ========================  

436504
[6] (( الميسري ضمن منظومة مجلس الوزراء ويعمل الشعب اليمني بمهنة نائب رئيس الوزراء ووزير الداخليةبراتب ومخصصات والغاء عمله مرهون بشهادة السيرة والسلوك وتصديق الشهادات الدراسية العليا وفقاً لاتفاق الرياض ))(( ونائب رئيس الوزراء الخنبشي من نفس الفصيل واعلن بواقعة منشورة اليوم بانه سارق وفاسد ومارس الاجرام الاداري لن نرضى باقالته ووجوب محاكمته واللاحق الميسري ونحن بالمرصاد !! ))
(( الاستاذ - علي أبووضاح ))
الأربعاء 15 يناير 2020 12:45 صباحاً
{{ حكومة استيراد وتصدير الفساد والارهاب }} (( أعلن رسمياً الاستاذ - سالم أحمدالخنبشي(( بمؤهل علم نفس- المجر - أدنى درجة دراسية للبنات والفاشلين في العالم واصبحت ضمن مناهج الاعدادية - وعضؤ اللجنة المركزية والمكتب السياسي الاشتراكي الماركسي بعدن - والسوابق في الدماء والعروق - ومقيم بارض الحرمين الشريفين !!- نائب رئيس الوزراء اليمني وممثل الحكومة الشرعية بالتوقيع على إتفاق الرياض [[ الكتاب المُقدس الثاني بنظرهم!!]] يوم الثلاثاء 2019/11/05م ))٠٠٠(( أعلن بِأنه فاسداً وسارقاً مع سبق الاصرار والترصد وأجرم بحق موظف مخلص بوقف راتبه وقطع كافة مستحقاتة المالية وحِرمان اسرتة من العيش الكريم في منزلهم بعدن وليس بفنادق الرياض كونه مُديراً لِإدارة الإستثمار بعدن[[ الاستاذ : إيهاب عيسى]] لِإتهامه لنائب رئيس الوزراء بالقرائن والوثائق بسرقة الاراضي المملوكة للدولة بدون وجه حق !! مُستغلاً مركزِه الوظيفي -المفترض القدوة الاخلاقية للمجتمع لكنه جاهل ويدعي العلم وعربيته بالحوارات مهزوزة واتحداه وبن دغر والجبواني أن يناظرونا على الهواء منفرداً ومستقلاً !!)) =========================================================================== ((عمر القرآن الكريم 1441سنة )) ٠٠(( وإتفاق الرياض عمره سبعين يوماً وليس العدد الثاني للمصحف الرباني- لتهديد رئيس التحالف بتطبيقة بالحزم والقوة بخطاب جامعة عدن يوم الاثنين 2020/12/26 م ))٠٠(( وشابت بنود إتفاق الرياض الفراغات القانونية - حيث منح (منظومة الاخوان مساحة للتمدد)) ٠٠((والماركسيين للتألق )) ٠٠((والفاسدين للتوسُع))٠٠(( والمُزوِريين للترفُع )) =========================================================================== (( اليمن شاركت بالحضور والاجتماع والتوقيع لاتفاقيات محاربة الفساد - بالعاصمة المغربية - الرباط-من 7 - إلى 10- يناير 2020م ))٠٠((( ومثل اليمن القاضية أفراح بادويلان - والدكتور الراشدي رئيس الهئية الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة في اليمن )))٠٠((بغياب وزراء حقوق الانسان- والداخلية - والعدل ))٠٠(( وأصبحت اليمن الاولىٰ - الفاسدة حكومياً يمنياً وعربياً وعالمياً منذ خمس سنوات وبالتواصل ولاتزال الشرعية حاملة ختم الفساد- وشعار الفاسدين -على صفائح جدران اليمن والعالم !!؟؟ )) ٠٠ (( وشهادة الفساد الدولية لحكومة الشرعية الصادة من منظمة الشفافيةالدولية في برلين لمكافحة الفساد في حقيبة القاضية افراح ))[[ تقرير 2019م 2020م قيد التدقيق]] =========================================================================== [[ التمهيد لطرد اليمن من منظومات الامم المتحدة بسبب زيادة وتيرة الفساد واحتضان الارهابيون الاخوان ]]٠٠{{ يوم السبت 2020/01/11 م }}٠٠ (( اليمن فقدت حقها بالتصويت بالأمم المتحدة نتيجة عدم سداد مستحقاتها المالية للمنظمة الدولية ))٠٠ (( بمؤجب مُذكرة الأمين العام للأمم المتحدة، ، إلى رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة بتاريخ 2020/01/07م- وبموجب أحكام المادة 19 من ميثاق الأمم المتحدة.)) =========================================================================== [[ تقرير الباحث علي أبووضاح ]]٠٠(( الدكتور عبد الله العليمي القاتل المتخفي في عباءة الواعظ بأرجاء اليمن ))٠٠ ((يعتبر عبدالله العليمي باوزير مدير مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية، خطيب الإصلاح والمؤسس لولاية الإخوان الإرهابية في اليمن حيث يعد بمثابة صوتهم الذي يساعد عناصر الجماعة للتغلغل في الحكومة اليمنية واستطاع العليمي اختراق رئاسة الجمهورية اليمنية ضمن خطط واجندات الإخوان للسيطرة على جميع مفاصل الدولة و الحكومة اليمنية ))٠٠ (( وفقاً لتطلعات جماعة الإخوان الإرهابية التي تسعى للسيطرة على القرار والايرادات ومواقع المنشاءات النفطية والممرات المائية والمؤاني البحرية والجوية في ظل غفلة الحكومة !!وغفوةالرئيس المريض دائماً !! ))٠٠ (( واسهمت خطبه الدينية ومواعظه في الوصول إلى محيط الرئاسة اليمنية ليصبح الغطاء الفعلي لعناصر الإخوان في حكومة عبده ربه منصور هادي وتتجَاوزهُم القرارات الدولية !!! )) =========================================================================== {{ يوم الخميس1969/11/27م }} ٠٠٠((هاجمت قوات اليمن الجنوبية البرية والجوية - مركز الوديعة الحدودي السعودي [ بإشترك نائب قائد الاركان والتموين بالحرب النقيب - عبده ربه منصور هادي ))٠٠٠{{ يوم السبت 1969/12/06م}} ٠٠٠(( سيطرت القوات السعودية على مركز الوديعة الحدودي بالكامل وخسرت 29 قتيل و 26 أسير ))٠٠٠{{ ولغاية 1986/01/13م وعبدربه منصور - عضؤ اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي الماركسي الحاكم للجنوب اليمني يصف السعودية بِأدبيات حزبه الماركسي بالرجعية العربية !! }} (( حالياً يقيم بالرياض ويحكم ويتحكم بدولة وشعب الجنوب بالهاتف من فنادق الرياض والرجال الابطال ابناء السعودية والامارات بالخنادق ))٠٠٠(( والصامتين والمغتربيين مُهمشين والتحالف يسعىٰ لتطبيق اتفاق الرياض بالحزم والقوة!! في عدن المُسالِمة والحضارية !! )) ===========================================================================(( التقرير كامل إهداء لمكتب الامم المتحدة -ومنظمة الشفافية الدولية لمكافحة الفساد - وللقاضية أفراح بادويلان -وقائد التحالف العربي بعدن -وجميع المواد والملاحق بِإتفاقية الرياض -وللمجلس الانتقالي بعدن )، [ المصادر : الوثائق اليمنية والدولية وبتصرف - الباحث علي أبووضاح ] ========================  

436504
[7] (( الميسري ضمن منظومة مجلس الوزراء ويعمل الشعب اليمني بمهنة نائب رئيس الوزراء ووزير الداخليةبراتب ومخصصات والغاء عمله مرهون بشهادة السيرة والسلوك وتصديق الشهادات الدراسية العليا وفقاً لاتفاق الرياض ))(( ونائب رئيس الوزراء الخنبشي من نفس الفصيل واعلن بواقعة منشورة اليوم بانه سارق وفاسد ومارس الاجرام الاداري لن نرضى باقالته ووجوب محاكمته واللاحق الميسري ونحن بالمرصاد !! ))
(( الاستاذ - علي أبووضاح ))
الأربعاء 15 يناير 2020 12:47 صباحاً
((المستشار السياسي عبد الرحيم العولقي لوزير الداخلية الميسري -بذكرىٰ الاستقلال يرقص طرباً وفرحاً للذين انتهكوا كرامة الجنوبيين بالسجن والتعذيب والاغتصاب والقتل !! طيلة خمسين سنة مَضَتْ))٠٠٠ (( دائماً يتمادى بتوزيع صكوك الاتهامات والتهديدات لمختلف الشرائح الاجتماعية والوطنية في الجنوب !! )) =========================================================================== (( نائب رئيس الوزراء - وزير الداخلية - مهنة مخالفة للدستور اليمني والعالمي - بدرجه تعليمية مُشرف زراعي [[نظام سنتان- بكلية الزراعة ]]- وأين الشهادة الجامعية المُصدقة حسب الاصول - مهندس زراعي [[ مخالفة أكاديمية تزوير !!]] ٠٠[[ولايوجد توافق علمي وامني بين الزراعة والقضايا الامنية والشرطية والسياسية بما فيها مهنة المستشار السياسي للزراعه !!! ]]٠٠٠(( في خمس دول اوروبية مُتقٍدِمة خمس سيدات وزيرات للداخلية ووزيرتان للدفاع !! بدولهن ويبدعَّن بالعمل الشرطي والعسكري وحماية حقوق المواطن والضيف والحيوان ولايشتركن بعرض الازياءَ مثل وزير داخلية الشرعية لبنان سيدة وزيرة الداخلية !! وتعمل أفضل من الميسري )) =========================================================================== ٠٠(( الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ترأَس اجتماع اللجنَّة الاقتصادية والمالية والنفطية فيي محافظة مآرب بحضور المحافظ سلطان العرادة وبغياب وزراء المالية والنفط والاقتصاد والتخطيط - والرقابة المالية- يوم الأحد تاريخ 03/11/2019 - خارج دائرة إختِصَاصِه !! ونطاق الدستور والقانون وبحضور وزير النقل الجبواني المتسبب بخروج ثلاث طائرات يمنية عن الخدمة لعدم الصلاحية واختفاءِ مائة وخمسين مليون دولار !! لعقود الصيانة وقيمة محركات جديدة بمعرفة منظمة (( ايكاوا -ICAO - كندا- لتعزيز أمن الطيران المدني - وفقاً لاتفاقية السلامة))٠٠(( و أختفت سلطات وصلاحية وزير الداخلية والمهرج المستشار للداخلية !!)) =========================================================================== ((نشرت عدن الغد استغاثة طالبة جامعية عدنية ( إبنة السبراتي) لتعرضها للسرقة ثم التهديد ثم التحرش - بتاريخ 02/11/2019 !!! وتهديد الاب والاخ بحبسهما بمعية مجموعة ضباط من مركز شرطة عدن واشتركوا بالتحرش أيضاً ومن قبيلة الميسري ))٠٠(( وصلت النداءات لرئيس الوزراء ونائبه وزير الداخلية الميسري ونائبه النخعي ))٠٠(( اجمعوا - ان الطالبة بنت السبراتي لاتنتمي لقبيلة جنوبية كبيرة !ومن اسرة عدنية هندية مُهجَنَّة !! ))٠٠٠(( وحصل الضُباط المتحرشون على الترقية بالصمت والمؤازرة !! في دول اُخرىٰ تسقط الحكومة بكاملها ))٠٠(( ناهيك عن الفديوهات المتداولة لمآمور المعلا فهد المشبق ينثر ملايين الجنيهات تحت اقدام الراقصات في القاهرة !! وراتبه مائتان دولار!! ))٠٠(( وناصر عبده ربه يرقص ويصرف ملايين الدولارات بالملاهي والفنادق والوطنيين بالخنادق - والجرحىٰ والشهداء بدون مخصصات ورواتب !! وصوت الداخلية غائب !!)) =========================================================================== (( المواطن الجنوبي صالح عمر سالم بتاريخ 2019/12/29 حضر لعدن الغد للمرة الثانية وأفاد بِأن شرطة صيرةبكريتر تتهرب من متابعة قضية اغتصاب حفيده الطفل ذات ال 6 سنوات بمؤجب تقرير طبي -وتقف شرطة الميسري الى جانب المغتصب للطفل الجنوبي ! ووالد الطفل علىٰ الفراش مريض نفسياً !! )) ٠٠(( أليست ضمن منظومة واختصاص وزير الداخلية ؟؟؟ للمتابعة والتحقيق والعقاب والاعدام !! ومستشار الميسري والداخلية يُخزن ويُهرج للإعلام !!))٠٠٠(( عمر إبن الخطاب جلد إبنه امام الناس لكاس نبيذ !! وكرمه الخالق بمرقد بجوار رسول الله لنشرِهِ العدل )) =========================================================================== ٠٠((وزير الداخلية الميسري يحتضن الارهابيين المطوبيين للامن الدولي في بيته ولم ينبرِ صوت المستشار السياسي ألمنافق !! )) ٠٠٠((السلطات المصرية اوقفت الميسري والجبواني في مطار القاهرة بتاريخ [[ 17/09/2029 ]] ثم سمحت لهما بالدخول والمغادرة خلال ثلاث أيام - إن لم يتمكنا من التقيُّيد [[ بقانون الافصاح المصري ]] لبيان مصدر الملايين الدولارات والريالات السعودية التي بحوزتهما من بنوك عدن وحضرموت !! ولم تشفع لهما تدخل السفير اليمني وغادرا الى مسقط ومن مسقط انطلقا الى المحافظات الجنوبية لشراء الذمم لِإحراق الجنوب!! )) وذهب البركاني للقاهرة لِإغلاق ملف الفضيحة ويمثل 105 عضواً من الشماليين !! )) =========================================================================== (( يوم الجمعة 2019/10/25 في وسط العاصمة البنغالية - دكا - وإستناداً لحكم قضائي نافذ وبعد الصلاة وأمام الملايين نفذت وزارة الداخلية حكماً عادلاً وصارماً بِإلاعدام رمياً بالرصاص ضد 16 ستة عشر شاباً بنغالياً بتهمة خطف واغتصاب جماعي لشابة بنغالية عمرها 16 سنة وحرقها ورميها في النهر )) ٠٠٠(( ودمعت البلاد على الشابة الضحية ولم تدمعْ على 16 مُجرم- ووزير داخلية اليمن الميسري يستضيف الارهابيين في بيته ويدعم الضباط المجرمون المتحرشون والمغتصبون لفتيات واطفال الجنوب ويمنحهم الترقيات !!)) =========================================================================== (( وزارة الداخلية أيقونة الحكومات وفي الجنوب ايقونة الخطابات وعروض الازياء الرجالية والبحث عن الذات ويوم الخميس 2019/12/26 ظهر وزير الداخلية الميسري امام المصور والمخرج بالمكياج وبدلة عرض الازياءِ الضيقةوبميوعة لافته وبجوار سيارة دفع رباعي وحزام أمني من خمسين طقم ))٠٠(( وفاز الوزير الميسري بلقب العارض الاول للشرعية اليمنية ووزير داخلية الانفلات الامني بجنوب اليمن للعام 2019 ))٠٠٠((وحصد [ 7700 ] صوت -كما ورد في عد ن الغد - بتاريخ 2019/12/26 ))٠٠٠(( هذه الشرعية المعترف بها دولياً !! والمرفوضة جنوبياً والدليل واقع غياب السلطة والعدل والامن !!))