مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 18 فبراير 2020 07:56 صباحاً

ncc   

وفيات

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي في وفاة المناضل عبدالواحد سعيد عبده أحد قيادات المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة لحج

السبت 18 يناير 2020 02:19 صباحاً
المهرة - عدن الغد - خاص:

 

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وأسرة المناضل عبدالواحد سعيد عبده أحد قيادات المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة لحج ورئيس اللجنة الفنية بالمؤتمر ، الذي وافته المنية اليوم الجمعة، بعد حياة حافلة بالتفاني والعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الميسري في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء و أسرة الفقيد المناضل عبد الواحد سعيد عبده القيادي في المؤتمر الشعبي العام محافظة لحج و رئيس اللجنة الفنية بالمؤتمر ، بمناقب الفقيد ومأثره النضالية التي أجترحها خلال مشوار حياته، وأسهاماته العملية والتنظيمية كأحد مؤسسي المؤتمر في لحج وتفانيه وأخلاصه في خدمة الوطن ، مؤكدا بإن رحيله شكل خسارة وطنية فادحة لليمن قاطبة ولحج خاصة والمؤتمر الشعبي العام عموما.

وأعرب وزير الداخلية الميسري في ختام برقيته عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لأبناء وأسرة وأقارب الفقيد ، معبرا عن خالص تعازيه وصادق مواساته بهذا المصاب الأليم , مترحما على روح الفقيد الطاهرة ، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الاعلى، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .... وإنا لله وإنا إليه راجعون.


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك