مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 فبراير 2020 08:08 مساءً

ncc   

محافظ الحديدة يلتقي نائب رئيس البعثة ومسئول الشؤون السياسية العسكرية في السفارة الأمريكية لدى اليمن
عدن : نقاش بمكتب التربية حول إلية البرنامج والتغذية الراجعة لجودة تحسين التعليم
القاضي
لحج : اجتماع دوري للهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية  كرش
لحج : إدارة الحقوق والحريات بالقيادة المحلية للانتقالي كرش تزور نزلاء سجن إدارة الأمن بالمديرية
الحراسات الأمنية لدى برنامج الغذاء العالمي بعدن يحتجون للمطالبة بزيادة مرتباتهم
كورونا يؤجل لقاء التعاون السعودي وبيرسبوليس
شكاوى الناس

مناشدة إلى رئيس المجلس الإنتقالي اللواء عيدروس الزبيدي من أسرة الشهيد إبن الشهيد خالد محمد قاسم 

السبت 18 يناير 2020 02:51 مساءً
الضالع ((عدن الغد)) خاص

 

 

الشهيد خالد محمد قاسم أحد أفراد كتيبة حماية اللواء عيدروس في اللواء الأول مشاه الذي استشهد في جبهة الأزارق في 27 / مايو / 2019 

الشهيد المنسي من حقوقه 

 

 

تقول أسرة الشهيد الازرقي " نحن لانريد شيء لقد قدمنا لهذا الوطن أغلى ماعندنا كبقية الناس الذين قدموا الغالي لأجل وطنهم ولا نساوم على أحد ولا نزايد على أحد " 

لكن نسيان الشهيد لهذه الدرجة جعلنا نشمئز من قيادته الذين دافع عنهم ذات يوم ،،

 

لانطلب أكثر مما أن يكون الشهيد بمستوى زملائه ..

أكثر من 7 أشهر والشهيد لم يصله دفنه التي يدفعها التحالف العربي لأي أسرة شهيد ، مع أن زملاءة الذين استشهدوا من بعده وصل لهم حقهم ..

 

وأردف أحد أقارب الشهيد " لاندري أهو نسيان أم سهو أم تعمد ، مع أنه من غير المعقول أن يكون النسيان لهذه الدرجة من اللامبالاة ..

 

وأنا بصفتي زميلاً لهذا الشهيد المقدام الذي ضحى بنفسه من أجل الوطن الغالي وقد كان في مقتبس العمر شاباً انيقاً ، وجذاباً ، ولطيفاً وأكثر من أخ بالنسبة لي ، كان حالماً وطموحاً وأكثر طموحه تحرير الوطن لايزال في قلبي وسيزل للأبد ، لقد تقطع قلبي حين فارق الحياة ، ترك شهادته الجامعية وترك قلبه الحالم بالإرتباط الإجتماعي وترك كل شيء وصعدت روحه إلى خالقها ..

 

كان الشهيد خالد كثيراً ما يكني نفسه أبا اليمامة وهو لايزال أعزب ، استشهد عن عمر يقارب 24 عام ، يالها من تضحية يقدم نفسه قرباناً لوطنه ويترك كل شيء خلفه فهو الشهيد إبن الشهيد .. والده محمد قاسم من شهداء حرب صيف 94 م استشهد في سناح الضالع ،، 

 

نأمل من قيادة اللواء لفته كريمة ليس إلا فقد يكون سهواً من غير دراية ، أو قد يكون راحت حقوقه لجهة غير معروفة ولم تصل عائلتة ..

 

 أكرر المناشدة لـ قائد كتيبة الحماية وقائد اللواء الأول مشاة والقائد عيدروس الزبيدي بإعادة النظر في حقوق هذا الشهيد ،،

رحم الله الشهيد وكل وشهدائنا الأبرار إنه عليم غفار ، وشفى جرحانا وفك اسرانا ولا نامت أعين الجبناء ..


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
437363
[1] الم تسمع ما قاله قائد قوات التحالف عن الفساد في قوات الانتقالي الاماراتية
واحد من الناس
السبت 18 يناير 2020 03:50 مساءً
الم تسمع ما قاله قائد قوات التحالف عن الفساد في قوات الانتقالي الاماراتية. قيادات الانتقالي صاروا مثل الضباط الشماليين يسجلون جنود وهميين ويستلمون رواتبهم ،و يسرقون مخصصات الجرحى ولم يتورعوا عن سرقة حقوق الشهداء. كما يقول المثل جمل يعصر وجميل يأكل عصار وما زال البلهاء يصرخون الانتعالي يمثلنا


شاركنا بتعليقك