مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 26 مايو 2020 03:45 صباحاً

ncc   

خونة الوطن!!
تيهة فرحة !!
آن الآوان نبوس رؤوس ال عفاش ليحيى الجنوب والشمال بدون مشاكل !
حضرموت والحامل المنتظر
ذكرى تحرير الضالع
من لحظة البشرى إلى توفير الوقود في المحطات وقت طويل ، فينبغي على الانقطاع......أن يتوقف .
التجارة الرابحة!!
ساحة حرة

ماذا بعد؟ ماذا بعد معاشيق؟

عدنان سعيد
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 18 يناير 2020 06:26 مساءً

الخميس نهاية الأسبوع الماضي 16 يناير 2020م سيتذكره المعلمون طول اعمارهم حينما رد لهم الجميل بوابل من الرصاص  طلاب الأمس.. شعروا بالإهانة ممن أفنوا أعمارهم وصحتهم تجاههم.. قوبلوا بالرصاص.. لكن اليس هو واجبهم أن يدافعوا عما ائتمنوا عليه.. فهم حراس وجب عليهم أن يؤدوا واجبهم. 

 

دعونا مما حصل الخميس الماضي لنتحدث عن غد لا نعرف ماذا يخبئ لنا فيه رب العباد.. هو عالم الغيب.. لكن وهبنا الله العلم التخطيط للمستقبل لنجعله لنا لا لهدمها.. ماذا بعد؟ 

 

 وقفة نعتبرها أم الوقفات فهي امام اصحاب القرار لا جدوى ولا صدى ولا جواب. 

 

البعض ممن شعروا بالضرر الأكبر في إغلاق المدارس امام اولادهم.. قالوا.. لقد اخطأتم ايها المعلمون.. طالما أغلقتم المدارس امام اولادنا وذهبتم تولولون لحقوق فلن نقف معكم ولن نهتف معكم ولن نسير معكم.. تريدوننا معكم.. افتحوا مدارسكم وزيدوا من وقفتكم ومطالبكم وستجدوننا بالآلاف معكم لأنكم أكرهتم على ذلك ولم يفرطوا في الأمانة التي حملناكم اياها.. عندها سننزل الشارع.. سنغلق الطرقات.. سنوقف كل شي.. لكن دعوا أبنائنا في مدارسهم.. إياكم أن تعطلوا هذا الجيل الذي نعول عليه تحقيق احلامنا.. 

 

انكم لوحدكم لن تحققوا شي.. سيقولون لكم.. نحن حكومة تصريف أعمال.. نحن مغادرون وهناك حكومة جديدة قادمة.. وتحتاج لأشهر لتحلف اليمين وتذهب للرياض وتجلس هناك تعد البرنامج ويحددون يوم لمجلس النواب ليصادق على برنامج الحكومة ..وسينتهي العام الدراسي ويضيع حلمنا في اولادنا.. 

 

أياكم أن تذهبوا وراء دعوات غير مدروسة.. كونوا معنا لنكون معكم. ..نحن مثلكم بلا رواتب.. لأشهر عدة وصامدون.. لدينا أدوات اقوى من ادواتكم نستطيع نقلب عاليها واطيها.. لكن شبعنا صراع.. شبعنا تدمير. فضلنا أبنائنا وتعليمهم الحياة ..نريد مستقبل أفضل لأولادنا وبكم نعبر بهم نحو الحياة.. 

 

عودوا لمدارسكم واصنعوا من الأدوات ما شئتم ونحن معكم صباح مساء.. وإن شأتم غير ذلك سندعو الله ان يوفقكم.. ولكننا لن نسامحكم في اولادنا. 

 

معكم الله.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك