مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 24 فبراير 2020 07:46 مساءً

ncc   

تنفيذ اتفاق الرياض وملحقاته مطلب كل اليمنيين
الذي يده بالنار ليس مثل الذي بالماء
من يزيح السِّتار ليكشف لنا عن طبيعة الهجرة الحبشية الوافدة لليمن مؤخراً
افتحوا الأبواب الموصدة
مدرسة دهل أحمد بزنجبار ... تعليم في زمن الإضراب
بصراحة.. اتفاق الرياض سيؤول كاتفاق الطائف!!
هل فسدت إخلاق الناس أم ان الزمن فاسد
ساحة حرة

لماذا صواريخ ..فارس تحصد الجنوبيين?

علي حسن الخريشي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 19 يناير 2020 09:00 مساءً

إحداث يوم امس من قصف صاروخي حوثي على المجندين في مأرب والذين ينتمون غالبيتهم للجنوب هي رسالة  واضحة اولا:ً للعالم ولدول التحالف العربي  ان الحرب هي شمالية جنوبية.

ثانيا هي رسالة لكل جنوبي لازال بين أحضان ماتسمى بالشرعية التي يقودها علي محسن..أنهم لن يسمحوا لك ايها الجنوبي لتدرب جيشا حتى وان كان هذا الجيش يعمل لصالحهم..هل تعلم لماذا ?? لانك عندهم جنوبيا ولن يشفع لك انتمائك لهذه المحافظة أو تلك فأنت اولا وأخيرا لديهم جنوبي وتابع فقط

ثالثا: الكل يعلم ان هناك تقارب بين الحوثيين وحكومة دولة مارب وجيشها وهذا أثبتته الاحداث وتلك الكتائب التي تسلم نفسها للمليشيات بعدها وعددها وحديدها. ماهي إلا ماظهر من هذا التقارب..وماخفي كان اعظم.!

رابعا: اعلم ايها الجنوبي ان الشماليون بكل اطيافهم ومليشياتهم وأحزابهم مهما اختلفوا فإنهم متفقون على قتال الجنوب والجنوبيين وإخضاعهم .

خامسا: اثبتت الاحداث التاريخية ان الشماليون لاعهد ولاذمة لهم وماحدث للجيش المصري في ستينيات القرن الماضي خير دليل على ذلك.

سادسا: على دول التحالف العربي ان تصل إلى قناعة ان الشمال زيديا حوثيا متشيعا بالجينات الوراثية القادمة من بلاد فارس والتي سكنت الشمال وسيطرت عليه منذ عهد سيف بن ذي يزن. وإلا ماسر النصر الساحق والسهل الذي حققته المليشيات في السيطرة على الشمال إذ لم يكن الشمال في الأساس  كله معها.

سابعا: على دول التحالف العربي الحفاظ على الجنوب وشعبه كشعبٍ عربيا مسلما سنيا. بعيدا عن الشمال الذي اصبح بين عشية وضحاها متشيعا ومؤمنا بخزعبلات الشيعة وهرتقاتها من لطم ونواح وغيره.

وان الحرب ينبغي ان تضع أوزارها على هذا الاساس وهذا التقسيم .وان على دول التحالف العربي ايضا حماية الشعب في الجنوب والمحافظة على انتمائه العربي الاسلامي السني.

 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
437752
[1] روح سوق تفاهاتك في اوكار الخلاعه في ابو ظبي
محمد علوان
الاثنين 20 يناير 2020 07:00 صباحاً
طوال الخمسة اعوام والامارات لم تتوقف عن القصف بطائراتها ضد الجيش الوطني في عدن ولحج وشبوه والجوف ونهم وصعده وجميع القصف موثقه الذي راح ضحيتها الاالااف في حين يقوم ضباطها واجهزتها الامنيه الاجراء في الجنوب في تصفية الماءت من العلماء وضباط الجيش وقادة المقاومه ولم يتوقف الامر عند ذالك بل وصل القصف الى الجيش الى الجزر اما جرائم الانتهاكات والتعذيب والتصفيات داخل السجون التي يشرف عليها ضباط اماراتيين فلا زالت جاريه حتى يومنا هذا ///القصف الذي استهدف جنود الحماية الرائسيه في مارب وخلف اكثر من مائة شهيد غالبيتهم من الجنوبيين هو امتداد لما يجري في المحافظات الجنوبيه من عشرات القصف التي تقوم به الامارات فالمعسكر الذي يشرف عليه القائد يسران القباطي تم قصف جنوده للمره الثالثه مرتان في محافظة لحج من قبل الامارات والامر لايجهله احد حيث وضح المبعوث الاممي غسان سلامه في ليبيا ان الامارات هي وراء القصف للكليه العسكريه في العاصمة طرابلس ليبيا وتم عرض احد الطيارون من قوة حفتر العميل الاماراتي الذي اسقطت طائرته فوق طرابلس حيث اعترف ان جميع الطيران الحربي يقوم بالاشراف عليه ضباط امارتيون حيث يشارك البعض منهم اضافة الى طيارون من مصر في عمليات القصف ضد قوات الحكومة الليبيه ///مشكلة اليمن انه واقع تحت حكومة وقيادت في الجيش صاروا يتاجرون في دماء الجيش الوطني من غرف فنادق الرياض التي يتمتعون بها كالبهائم ولن يستمر الامر هذا بعد هذه الجريمة فالجنوب واليمن عموما عليه ان يكنس هذه الشرعيه التي لاكرامة وتحالفها التي اتت بهم وصاروا وبالا على الشعب اليمني مما اصبح على شرفاء الجيش الوطني والمقاومه والشعب اليمني باكمله المستباحه دمائهم وارضهم وعرضة للقصف الايراني الاماراتي خلع هؤلاء الجبناء و على اخواننا في مارب وتعز والحديده وكافة المناطق المحرره في المناطق الشماليه العمل على خلق قياده وطنيه تتولى مسؤلية و مهام التصدي لحوثة ايران وامارة ابو ظبي الاجراميه وبالمثل يجب خلق قياده وطنيه في الجنوب من الصف الوطني على راسهم الاحرار الميسري وبن عديو والجبواني وليثقوا ان الشعب الجنوبي سينتفظ عن بكرة ابيه الى جانبهم ضد امارة الشر واجندتها الصهيونيه وسينتقم لدماء كافة الشهداء التي استبيحت ارواحهم حتى في بيوت الله لقد اصبحت معركة القوى الوطنيه شمالا وجنوبا مع الحوثه و الامارات التي صارتا جزء من اضلاع المشروع المجوسي الصهيوني في اليمن


شاركنا بتعليقك