مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 01 أكتوبر 2020 02:50 مساءً

ncc   

يا خسارتكم يا شعب الجنوب
محطة للتأمل
الخطوط الجوية ( اليمنية ) وجنون البقر
بمناسبة العيد العالمي للمسنين
همسة الى الاذن
الدستور والقانون المستباح.. وتغاريد غير مشفرة !!!
إلى الجنة يا أمير القلوب والإنسانية
آراء واتجاهات

مجزرة مأرب المسؤول عنها (من جمعهم)

عبد الرحمن الخضر
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 20 يناير 2020 05:41 مساءً

الدماء الجنوبية التي تسفك والأرواح التي تزهق يتحمل مسؤوليتها الجميع وخاصة الجهات الجنوبية التي أصبحت تعمل بطرق شبه معادية للجنوب تلك التي تستقطب وتجند الكثير من ابناء الجنوب معظمهم لم يبلغوا السن القانونية للتحنيد! ضف الى ذلك ان تلك الجهات المسؤولة عن تجنيدهم وتجميعهم هي من تقتلهم قبل العدو المقابل لهم في جبهات القتال يقتلهم عندما يجمعهم سوى بعروض عسكرية أو بداخل مسجد! وإلا فيعقل  ان يتم تجميع هولاء الجنود الى مسجد يقع على مرمى وناظور العدو!

ضف الى ذلك انه أصبح واضح للملاء خلط كثير من الأوراق السياسية خاصة فيما يتعلق بالعلاقة بين قوى النفوذ السياسية الشمالية ودول التحالف العربي! حيث أصبح الكثير منهم يتهم دولة من دول التحالف بإنها  عدوة ومحتلة دولة الامارات العربية المتحدة بالإضافة إلي عدم رضى تلك  القوى عن الحال في الجنوب واتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي!

للأسف الشديد ان ما يدور اليوم من حرب وصراع  كان يفترض ان توجه وتوحد فيها كافة الجهات والقوى السياسية ضد الانقلابيين الحوثيين في صنعاء! إلا للأسف اليوم ان كل الجهود والقوى السياسية والعسكرية في الشمال اصبحت موحدة فكريا وعسكريا تجاه الجنوب!

وهذا ما يجعل كثير من الشكوك تحوم حول تلك القوى إنها اصبحت تنظر إلى كل الجنوبيين انهم اعدا  وان لم تكن جميع القوى السياسية الشمالية فمعظمها مؤكد! ولهذا ما يحدث من استهداف للجنوبيين أصبح واضح من يؤيده ويقف خلفه! وما حدث أمس في مأرب سيكشف ما نقوله ان تم تشكيل لجنة تحقيق في ما حدث ومن يتحمل مسؤوليته في الجانب العسكري والأمني خاصة وان موقع الاستهداف يقع في مرمى من يسمونه العدو الحوثي!

والمسافة القريبة جدا من العدو لا يمكن لأشخاص مدنيين ان يتجمعوا فيها! فما بالك عسكريين ومن أهم الوحدات العسكرية الحماية الرئاسية!

اتقوا الله وفي دماء الابرياء وكفى عبث  واعلموا أن مثل هذه الأعمال لن تزيد الا حقد وكراهية سيلعن التأريخ من زرعها وعمدها بدماء الشهداء الابرياء الذين ساقتهم اليكم الحاجة  وانتبه  تقول لي من أجل الوطن! ساقتهم الحاجة والعوز لتحمل دمائهم في عنقك يامن جمعت وسهلت استهدافهم.

وحسبنا الله ونعم الوكيل



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
437958
[1] نعم يا الخضر قلوب لا تخاف الله
ابن الجنوب
الاثنين 20 يناير 2020 06:34 مساءً
اخ عبدالرحمن كل ما قلته صحيح وكل جنوبي يقول هذا الكلام ولكن نقول الله يرحم الضحايا ويشفي الجرحى وينتقم من ورّط هؤلاء الشباب الباحثين على لقمة العيش لهم وأسرهم وأرسلهم الى المحرقه انهم تجار الحروب ربنا ينتقم منهم ويشتت امرهم ويحرق قلوبهم بما يعزون كما حرقوا قلوب اباء وأمهات هؤلاء الشباب الأبرياء ،

437958
[2] لماذا لم تكتب أن المسؤول عن مجزرة معسكر الجلاء هو من جمعهم ؟
واحد من الناس
الاثنين 20 يناير 2020 09:21 مساءً
لماذا لم تكتب أن المسؤول عن مجزرة معسكر الجلاء هو من جمعهم ؟ لماذا تكيل بمكيالين يلخضر؟ لماذا لم تنتقد قتل المجلس الانتقالي لجنود اللواء الرابع حماية رئآسية في عدن في اغسطس الماضي، وانتفضت لاستشهاد جنود نفس اللواء في مأرب؟!!!!! هل لأن قتلهم في عدن أعطى الانتقالي مكاسب وزارية عبر إتفاق الرياض والآن تريد وبقية كتاب المجلس الانتقالي استثمار دماء أبناء اللواء التي سفكت في مأرب؟ اتقي الله في عمرك يلخضر.

437958
[3] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
الجنوب ينتصر
الثلاثاء 21 يناير 2020 08:35 صباحاً
الاصلاح راس الافعى ان لما يقطع لا امان ولا امن قد قلنا لنجعل الجنوب خاليه من الاصلاح والدحابشه الاصلاح العن واخبث من الحوثي


شاركنا بتعليقك