مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 25 فبراير 2020 09:51 صباحاً

ncc   

اتفاق الرياض.. فرص ومصالح للجميع
حال عدن المزري
عقدة اليمن في ابجديات الحراك الجنوبي.
تعشيب عشرة ملاعب بحضرموت الوادي خطوة في الطريق الصحيح..
بن عديو..  محافظ اثبت جدارته
تعثر تنفيذ اتفاق الرياض  من المستفيد..؟!
دعوة من أجل إصلاح التعليم..
ساحة حرة

قائد اللواء الثالث حزم من انزه القيادات العسكرية واشرفها

أنعم الزغير البوكري
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 26 يناير 2020 03:24 مساءً

قرأت كغيري لمنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتحدث ذلك المنشور بلسان شخص يدعي أنه أحد أفراد اللواء الثالث حزم والذي يشكوا من عدم صرف مرتباتهم لأكثر من ثلاث سنوات من قبل قائد اللواء الثالث حزم العميد الركن محمود صائل.

وعلى هذا فإنني أعقب على ذلك المنشور بالقول :أولاً العميد الركن محمود صائل الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم ، قائد وطني ومخلص ونزيه يعرف نزاهته وامانته وعدله الجميع ، فهو قائد عسكري كبير يعامل كل أفراده بالمساواة ولا يفضل هذا أو ذاك .

ثانياً القائد الفذ محمود صائل لم يوقف راتب أحد من أفراد اللواء ولم يأكل فلس واحد من راتب اي جندي ، والحقيقة هي بعد أن استلم العميد الركن محمود صائل اللواء خلفاً للشهيد العميد الركن عمر سعيد كان هناك عهد مع الكثير من الضباط والافراد من اسلحه وأطقم  ومنهم من باع ذلك العهد مستغل الوضع الذي تشهده البلاد ، وحينما طلب  قائد اللواء الثالث حزم ،كل من لديه عهده أن يحضرها إن أراد راتبه ، لكنهم رفضوا إحضار العهد والالتزام بالانضباط والدوام  في المعسكر مما اضطر العميد الركن محمود صائل قائد اللواء الى إيقاف مرتباتهم ، وابلاغ رئيس الجمهورية بذلك ، ولم يستغل القائد صائل ذلك الفرصة بعدم الحضور ليأكل مرتباتهم ،بل ورد المبالغ الى رئيس الجمهورية ، وهذا خير دليل على نزاهة هذا القائد الصنديد وامانته .

عجباً منكم تستلمون  العهد وتقوموا ببيعها وجالسين في بيوتكم ،بينما هناك زملاء لكم مرابطين في الجبهات ، وملتزمين ومواظبين في المعسكر أمام حر الشمس الحارقة وتحت قساوة البرد القارس وتأتون لتطالبون بالراتب !!!

من امثالكم يجب أن يتم فصلهم من السلك العسكري وتقديمهم للمحاكمة العسكرية على سرقتهم وبيعهم للعهد المسلمة لهم.

اقول لأولئك الاقزام  الماجورين أصحاب الاقلام الصفراء ، اعلموا جيداً أن القائد الفذ العميد الركن محمود صائل قائد غني التعريف فمواقفة الوطنية وبطولاته ونزاهته وامانته وإخلاصه هي من تدافع عنه وهي من تخرس لسان كل طفل معتوه يحاول النيل من تاريخ هذاء القائد .

واقول لكل المواقع الإخبارية والاعلامين عليكم تحري المصداقية والشفافية قبل نشر أي اخبار ، لأنك ذلك يسئ الى سمعتكم ويدل على انحطاط مواقعكم الاخبارية .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك