مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 02 أكتوبر 2020 12:49 صباحاً

ncc   

فريق من صندوق المعاقين يطلع على خدمات قسم العلاج في مستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة
جنون أسعار المواد الغذائية يخنق حياة الأسر في عدن
تهنئة بمناسبة عقد القِران
حضرموت.. تنظيم الفحوصات وتحديد إعدادها ومنع دخول العبرية لتسهيل عبور المسافرين بمنفذ الوديعة
عدن ..
شبوة ..إدارة البلديات وصحة البيئة تضبط كمية من الأغذية المنتهية الصلاحية
مؤسسة وجود والجيل الإعلامي  يوقعان اتفاقية تنفيذ برامج لإذاعة بندر عدن
أخبار المحافظات

رئيس محكمة إستئناف أبين يدعوا قيادة السلطة المحافظة بضرورة توفير الحماية الأمنية للقضاة والمحاكم

الأحد 26 يناير 2020 11:10 مساءً
أبين(عدن الغد)صالح المرقشي:

دعا رئيس محكمة الإستئناف بمحافظة أبين فضيلة القاضي / قيصر محمد محسن العيدروس " قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين ممثلة بمحافظ المحافظة والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة " وياتي ذلك لسرعة الإستجابة بمطالب أجهزة العدل بالمحافظة لتوفير وتأمين الحماية الأمنية لجميع القضاة ومقرات المحاكم في عموم مديريات المحافظة .

وأكد فضيلة القاضي/  العيدروس  انه بذل جهد كبيرا في التواصل مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة والأمين العام للمجلس المحلي ونائب المحافظ للتخاطب معهم رسمياً في توفير الحماية الأمنية لمقرات المحاكم " إلا أن تلك المطالب لم تجد ولم تحقق على أرض الواقع إلى يومنا برغم الوعود المتكررة " وهذا الأمر الذي أثر سلباً على نشاط العمل القضائي بمحاكم المحافظة .

وأهاب فضيلة القاضي/ العيدروس من قيادة السلطة المحلية التفاعل مع أجهزة العدالة التي تتمثل بالقضاء بالمحافظة للإستجابة العاجلة في توفير الحماية الأمنية والتأمين اللأزم لمقرات القضاء .

مطالباً توفير الحماية الأمنية للقضاة وتأمين مقرات الحاكم في عموم مديريات المحافظة حتى تتمكن أجهزة العدالة من القيام بمهامها وأعمالها بشكل آمن وأفضل بما فيه تحقيق العدالة لكافة شرائح المجتمع بالمحافظة من خلال النظر والفصل السريع للمتنازعات المنظورة أمامها وترسيخ هيبة الدولة والنظام القانوني .


الجدير بالذكر " رغم الظروف الإستثنائية التي تعيشها محافظة أبين وغيرها من المحافظات المحررة ورغم عدم توفير الحماية الأمنية والتأمين الأمني لمقرات المحاكم من قبل المؤسسة الإمنية " إلا أن فضيلة القاضي/ قيصر العيدروس  لم يكل ولم يمل من مزاولة عمله المستدام ولازال يقوم بمهام عمله بشكل منتظم للنظر والفصل في جميع القضايا المتنوعة والنزاعات المعروضة أمامه .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك