مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 17 فبراير 2020 09:35 مساءً

ncc   

مدير التربية والتعليم بالمحفد يتفقد مدرسة القدس للتعليم الأساسي
ورشة حول الافتتاحيه لمشروع دعم خدمات الرعايه الصحيه الاوليه لمناطق الساحل الغربي
بن عفيف والسقاف يناقشان جهود تأمين كلية الأسنان بجامعة عدن
معاقين باتيس بين معاناة الاعاقة وقسوة المجتمع !
في اطار اهتمام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ابين .. نزول ميداني الى المرافق الصحية بمديرية مودية وتفقد سير العمل فيها
مدير عام مديرية لودر يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة الإنقاذ الدولية
عاجل: جريح في اطلاق نار بالشيخ عثمان
رياضة

نظمتها وزارة الشباب والرياضة.. لقاء تشاوري بأبين حول رؤية الشباب للعام 2020م (نسخة إضافية)

الاثنين 27 يناير 2020 01:00 صباحاً
أبين(عدن الغد)خاص:

تحت شعار " إتفاق الرياض شباب نحو السلام 2020م " وبرعاية الأخوين معالي وزير الشباب والرياضة أ/ نايف البكري ومحافظ أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم .. نظَّم قطاع الشباب بالوزارة صباح اليوم الأحد بقاعة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين اللقاء التشاوري الشبابي حول رؤية الشباب للعام 2020م في إطار برنامج اللقاءات الشبابية للمحافظات ( عدن - أبين - لحج ) والذي يجمع ممثلي منظمات المجتمع المدني المعنيه بالشباب ووضع إستراتجية للإحتياجات الشبابية للعام 2020م ..

وفي اللقاء أشاد نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي أبين أ/ مهدي الحامد بإهتمام وزارة الشباب والرياضة بأوضاع ومتطلبات الشباب وإحتياجاتهم لما من شأنه الأخذ بأيديهم من خلال وضع الخطط التى تمكِّنهم من الإضطلاع بدورهم في الحياة وكصناع للمستقبل موكداً دعم السلطة المحلية بالمحافظة لمثل هذه البرامج والخطط المهمة ..

ورحَّب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن/ أحمد الراعي بزيارة الوفد الوزاري وأهمية الرؤية الشبابية والدفع بمشاركة منظمات المجتمع المدني ذات الصلة بالأنشطة الشبابية ..

من جانبهما أوضحا الأخوين مدير عام قطاع تنمية الشباب في الوزارة أ/ عبدالله البكري ومدير عام قطاع السياسات الشبابية بالوزارة أ/ عبد المعين الحماطي إن الهدف من هذا اللقاءات الشبابية بالمحافظات الذي يجمع ممثلي المنظمات المدنية المعنيه بالشباب بهدف وضع خطة مشاركة لتنفيذ برامج رؤية الشباب للعام 2020م من خلال وضع الروئ المشتركة والمقترحات الخاصة بالإحتياجات التى يحتاج إليها شباب أبين والخاصة بالمشاريع التنموية وفقاً والظروف المعاشة ووضع خطة بالبرامج والأعمال التي سيتم تنفيذها بمشاركة هذه المنظمات والجمعيات المدنية المستوفيه للشروط مؤكدين إهتمام وزير الشباب والرياضة لتنفيذ هذه الرؤية لما تمثله من أهمية على صعيد رفع مستوى الشباب وتحسين وتنمية أوضاعهم ..

وفي تصريح خاص لمنسقة المشروع أ/ لمياء راوح أوضحت فيه أن رؤية الشباب للعام 2020م هي مشروع  تشاركي وتنسيقي بين الجهد الحكومي والمنظمات والجمعيات والمؤسسات والمبادرات العاملة في ميدان الشباب بُغية الوصول معها لوضع مصفوفة مشاريع تستهدف الشباب وترفع من قدراتهم وتمكينهم وإدماجهم في هذه المشاريع والبرامج التنموية التي تعزز من دورهم في مجتمعاتهم ..

*من نظير كندح


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك