مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 فبراير 2020 08:18 مساءً

ncc   

في الوقت بدل الضائع للأسف اكتشفنا أننا نحن الأضحوكة
خيارات التصالح والتسامح
آفة القات وخطرها على الشباب والاطفال والمجتمع !
المرفوسون!!!
المواطن وفاتورة الثمن !!
مسيرة الشهيد العطري في الذكرى الخامسة لاستشهاده لن تتوقف على المسيرات الراجلة
حديث للبحر
ساحة حرة

على الحكومة ان تحمل عصاها وترحل

ناصر الجريري
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 27 يناير 2020 05:58 مساءً

يوماً عن يوم يتضح جلياً عجز الحكومة وفشلها في إدارة شؤون البلاد .

بالامس القريب تفاقم وتردى الانفلات الامني وازدادت وتيرة الاعمال الارهابية وخاصة في العاصمة المؤقتة عدن ،ثم تلاها تدهور في العملة الوطنية مقابل العملات الاجنبية حيث اصبح الدولار الواحد ب500 ريال يمني ، ومن ثم بدأ بالارتفاع تدريجياً الى ان وصل اليوم الى 700 ويزيد .وهذا اثر بدوره على إرتفاع المواد الغذائية والاستهلاكية للمواطن في المناطق المحررة.


هذا ناهيك عن التلاعب والتأخر في صرف رواتب القطاعات العسكرية وتدني رواتب القطاع المدني ، حيث اصبح راتب الموظف الحكومي في القطاع المدني اقل من 70 دولارا .

هذا بالاضافة الى عجز الحكومة اليوم عن حل مشكلة الاضراب الذي دعت اليه نقابة التربويين قبل شهرٍ من الان للمطالبة بحقوقهم المشروعة والمتوقفة منذ سنوات .


كل هذه القضايا والمشاكل الوطنية والمجتمعية والمطالبات الشعبية لم تلاقي اي اهتمام من قبل الحكومة او تجاوب حقيقي وصريح منها.! بل اصبحت عاجزة وغير قادرة على إدارة زمام الامور وتحريك عجلة التنمية والاقتصاد في البلاد والتعامل بإيجابية مع مختلف القضايا والمشاكل وإيجاد الحلول لها والمعالجات .

والمصيبة الادهى يوم تجد هناك من يمارس كل انواع الفساد المالي ، والاداري امام مرأى ومسمع من الحكومة نفسها ولاتحرك ساكناً .


لذا ما مع الحكومة الغير قادرة على إدارة شؤون البلاد ماعليها الا ان ترحل وتترك من هو اقدر وانفع لصلاح البلاد ولخدمة المواطن ولا تتكابر على نفسها فعجزها وفشلها بادي للعيان منذ 5 سنوات الى اليوم .

والله من وراء القصد .!



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك