مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 23 فبراير 2020 11:12 مساءً

ncc   

ثلاثة انتصارات في ثاني ايام الدور الأول لبطولة طيران بلقيس لأندية ساحل حضرموت
أمين محلي أبين يجري زيارة لمحطة الابحاث الزراعية للاطلاع على تجربة البيوت المحمية للمحاصيل الزراعية
مدير عام تربية أبين يهنئ وزير التربية والقيادة المحلية والتربوية بحضرموت والفائزين بمناسبة الفوز في مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى
الاستثمار بالقطاع النفطي وتأثير عائداته على النمو الاقتصادي في أطروحة..دكتورة للباحث علي المسبحي من جامعة عدن
لاتسيو يهزم جنوى ويواصل الضغط على يوفنتوس
صندوق النظافة في عدن ينفذ حملة واسعة بكابوتا
مانشستر يونايتد يضرب واتفورد ويقترب من المربع الذهبي
أخبار وتقارير

رئيس الوزراء يطلع على التطورات الميدانية في صنعاء والبيضاء

الاثنين 27 يناير 2020 09:04 مساءً
عدن (عدن الغد) سبأ نت:

أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الاثنين، اتصالات هاتفية مع محافظ البيضاء اللواء ناصر السوادي وقائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح، حيث تم استعراض التطورات الميدانية والعسكرية في عدد من جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الانقلابية، وخاصة في شرق العاصمة صنعاء ومحافظة البيضاء.

وجرى خلال الاتصالين، مناقشة الترتيبات القائمة لإسناد الجيش الوطني ورجال القبائل في المعارك الدائرة في مديرية نهم شرق صنعاء واستكمال تحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة المليشيا الحوثية الانقلابية بمحافظة البيضاء، والدعم الحكومي في هذا الجانب.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على ان الحكومة وبتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، وفي ظل الالتفاف الشعبي والقبلي حول الشرعية، لن تقف مكتوفة الأيدي وستواجه بحزم الجرائم المستمرة للمليشيا الحوثية وسعيها الواضح لإطالة امد الحرب، وتعميق مأساة الشعب اليمني والكارثة الإنسانية الاسوأ في العالم التي تسببت بها.. مشيرا إلى ان استمرار تصعيد ميليشيات الحوثي الانقلابية يمثل دليلا واضحا على رفضها الصريح لجهود السلام، على ارتهانها الكامل لأجندة داعميها لتخفيف الضغط والعزلة الدولية التي يواجهها النظام الإيراني .

بدوره قدم محافظ البيضاء، لرئيس الوزراء شرح عن العمليات العسكرية المستمرة والجبهات الجديدة التي تم فتحها لاستكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة وحتى انهاء الانقلاب الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة والسلطة الشرعية، معربا عن تقديره لاهتمام ودعم رئيس الوزراء لاحتياجات أبناء محافظة البيضاء في الجوانب المختلفة.

فيما أشار اللواء مفرح بحيبح، إلى ان اندفاع مليشيات الحوثي ومحاولتها تحقيق اختراق في الجبهات دليل على انها تعيش ايامها الأخيرة، وانها إلى زوال، ولن يقبل اليمنيين مشروعهم العنصري مهما كانت الظروف والتضحيات.. مؤكدا ان انهاء هذه الميليشيات واستعادة الدولة يحتاج فقط إلى إعادة ترتيب الصفوف وتوحيد الجهود وصدق النوايا في المواجهة.

 

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك