مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 18 فبراير 2020 07:56 صباحاً

ncc   

عودة الأبطال...   ليفربول في رحلة عسيرة.. ودورتموند يستقبل ضيفا ثقيلا
ميسي يتفوق على جميع رياضيي العالم بجائزة فريدة
بقبق مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر: هناك رؤى لتفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية في المديرية
الشيخ هاني بن بريك يناشد الرئيس هادي
الوالي: إضراب المعلمين سيرفعه العقلاء منهم
بهدف نظيف.. ميلان يتخطى تورينو بصعوبة في الدوري الإيطالي
إتحاد الحصن يتخطى الهلال والاماجد يطيح بالمراقد في بطولة السيد الخماسية بأبين
أخبار وتقارير

الجعدي يدعو التحالف لتصحيح الخلل للقضاء على مليشيا الحوثي

الثلاثاء 28 يناير 2020 09:23 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

دعا الأستاذ فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي قيادة التحالف العربي لتصحيح الخلل للقضاء على مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وقال الجعدي في تغريدة على موقع "تويتر": إن الاعتماد طوال خمس سنوات على ذات الادوات في مواجهة الحوثي شمالا هو بمثابة منحه كل يوم قوة جديدة.

وأشار إلى أن "كل نصر يحققه عسكريا سيقابله نصر على طاولة التفاوض ، وسيكون الخاسر الابرز هو التحالف وليس الشرعية فقط.

وأضاف: ولذلك لابد من تصحيح الخلل ، فالقيادات المأزومة لا تصنع النصر .!.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
439946
[1] (( بدون اعتذار - خمسون سنة مضت بممرات حمراء وسوداء رصفتها افكار الحركيين واصحاب النظريات المتطرفة الماركسية والماوية الجنوبية وداسوا بنعال الامنية كرامة الجنوبيين والجنوبيات واليوم الثمالىٰ والارامل والايتام والاحفاد والحفيدات يتمنون رؤية. قبور ورفات الاباء والاجداد وبصمات الظلم في البيوت المظُلمة !! وكنت ياجعدي الانتقالي واحداً منهم وجلبت نظريات ونار ماو من الصين !! لن يتكرر المشهد اليوم وتعددت الرماح والسهم واحدٌ !! ))
(( الاستاذ - علي سنان القاضي ))
الثلاثاء 28 يناير 2020 10:29 مساءً
[[مُختصر تصريح قائد التحالف]] [[ الخميس 16 يناير 2020م ]] ((عدن الغد)) (( [1] أكد قائد قوات التحالف بعدن، العميد طيار ركن مجاهد العتيبي - لو أنه كان صاحب قرار لِاختيار محافظ ومدير أمن لعدن لاختار من يمكنهما ضبط الأوضاع وتطوير المدينة - دون أي تأخير ))٠٠(( [2] وأكد جازما ان خيار استخدام القوة امر وارد))٠٠(( [3] وأن التحالف سيستخدم القوة العسكرية لردع أي طرف أوجهة تسعى لعرقلة تنفيذ إتفاق الرياض، كون القوة هي الضامن لفرض تنفيذ الاتفاق على الواقع ))  ٠٠(( [4] وان الاتفاق ينص على عودة كتيبة فقط مكونة من[ ٤١٧] جندي من قوات الحماية الرئاسية لتأمين قصر المعَاشِيق وتحركات الرئيس ))٠٠ (( [5] وسحب كافة الأسلحة الثقيلة والدبابات المدفعية تمهيدا لنقلها إلى الجبهات مع مليشيات الحوثيين))٠٠  (( [6] واستغرب القائد العتيبي من محاولة الكثير تهويل دور حزب الإصلاح والإخوان وأن اتفاق الرياض وقع بين المجلس الانتقالي الجنوبي وحكومة الشرعية وليس الاصلاح او الإخوان، )) ======================================================================== تهديد{{ يوم الاثنين 2019/12/26م }} ٠٠((وأمام أساتذة جامعة عدن قال قائد التحالف العربي )) [[ سنطبق اتفاق الرياض بحزم وقوة في عدن ]]٠٠ {{يوم الخميس 2020/01/09م }}٠٠ (( أعلنت قيادة التحالف في عدن ، أي جهة أو شخص يعمل مع التحالف يعتبره التحالف جزء منه، وأي تعطيل من الجهات أو الأشخاص يعتبر تعطيلا وتعرضاً لأعمال التحالف في عدن !! ))٠٠ {{يوم الثلاثا 2019/11/05م }} (( الموقعان لإتفاق الرياض العضوان الماركسيان بالحزب الشيوعي الجنوبي سابقاً ونظريات المذهب بالدم - الخنبشي- والخبجي - ويوازرهما الماركسيون المدعومون بن دغر وحيدر العطاس والدكتور الدالي والجعدي وآخرين !!؟؟ ((والاتفاق ليس العدد الثاني للكتاب المقدس ! شابته الثغرات القانونية وعمره خمسة وثمانين يوماً ))٠٠((وإئتلاف التحالف العربي وقياصرة الشرعية بفنادق الرياض منذ يوم الاربعاء 2015/03/15م- عمره - 1800-يوم )) =========================================================================== (( تهديد وحزم قائد التحالف العربي بعدن المفروض أن يتجه صوب كبار القادة والضباط والجنود الشرعيين وخلفاءهم الاخوان للذهاب إلى جبهات الالتماس لقتال الانقلابيين !! ووقف التمدد !! وحماية اعراضهم !! ؟؟ ))٠٠٠ {{ وعمر القرآن الكريم 1441سنة - ولم تَرِدْ آية قُرانِية لتِطبِيقه بالقُوة !! )) ٠٠٠(( وشابت بنود إتفاق الرياض الفراغات القانونية - حيث منح الاتفاق (( منظُومة الاخوان مساحة للتمدد)) ٠٠٠(( والماركسيين للتألق )) ٠٠٠(( والفاسدين للتوسع ))٠٠٠(( والمُزوِريين للترفُع ))••••••• <{{قرآن الله}} (1) لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ (2) وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (3) وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدْتُمْ (4) وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (5) لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ (6) {{ قرآن الله }}>

439946
[2] (( الجعدي الانتقالي - خمسون سنة مضت والثكالى والارامل والايتام يلهثون خلف السراب لروية قبور ورفات الاباء والاجداد ضحايا تحولات اصحاب النظريات في جنوب اليمن وصبغوا الارض والحياة والكرامة بافكار ماركس وماو - والحعدي الانتقالي نصيبه ثقافة الصين وماو - واليوم الخطاب يتحه نحوا البناء بالثقة المفقودة وزاد الاستئثار القبلي والطبقي وابتعاد هرم الانتقالي عن تقديم ادنىٰ مؤازرة للمغترب والصامت - الابناء والعقل والمال والقلم يرجحون الكفة إن ظلت الخطابات تخاطب الماضي !! ))
(( الاستاذ - علي سنان ابووضاح ))
الثلاثاء 28 يناير 2020 10:58 مساءً
[[ من المهجر الاماراتي - سنتان ونصف نصدح لصالح المجلس الانتقالي ]]٠٠٠[[ سنتان ونصف وأقلامنا تسكب حبراً نقياً لمؤازرة الانتقالي ]]٠٠[[ سنتان ونصف وحبرنا الابيض الغير ملؤث بدم التاريخ ودموع الجغرافيا يُلمع الانتقالي ]]٠٠[[ثلاثون شهراً وصفنا بِحروفنا حركة الانتقالي بالهدير الشعبي الخارج من رحم الظُلم ]]٠٠[[ وثلاثين شهراً نصرخ بِأن الانتقالي قادم لنشر العدل والقضاء على الظُلم والظيم ]]- =========================================================================== [[ وطيلة المهاترات الاعلامية قذفنا الفاسدين بتجارب العالم في سنغافورة وكوريا والانتقالي سوف يحاكي تجارب الدول والشعوب ذات الشفافية بالنجاحات الاقتصادية والصناعية ومحاربة الفاسدين والقضاء على التخلف والانطلاق نحوا الانفتاح العالمي وآفاق التنمية والتكامل الاقتصادي وحماية الممرات البحرية وفقاً لقانون البحار الدولي ]]٠٠[[ واعلنا مراراً بِان شباب الانتقالي خرجوا من ظهور اباءهم وبطون امهاتهم أثناء وبعد جلاء الانتداب الرحيم وأيآديهم نظيفة ولم تتلؤث بدماء السلطة والتاريخ الاحمر الجنوبي !!]] ===========================================================================[[ والسنة الثالثة تقترب والمجلس الانتقالي ينُشد الطموح بحكم الجنوب وبِألإستِئثار !!؟؟]]٠٠[[ والمجلس الانتقالي يبتعِد كثيراً وبمسافات تُسابق الليزر الالهٰي عن المغتربيين وقضاياهم !! وهمومهم !! و بدون تفاعل !!! ويشكلون نصف السكان بالداخل- إضافة لعقولهم وقلوبهم واولادهم العلماء واموالهم واقلامهم يشكلون ثُقلاً بالتوازن ويَملكُون مُقوِمَات الترجيح !!! ]]- ِ

439946
[3] (( التايلنديون اعينهم صغيرة وقلوبهم واسعة - وفتحت باب البرلمان العربي ل 15 مغترب يمني من ذوي الكفاءات العلمية - والانتقالي اغمض عينيه وصم اذانه عن قضايا واستيعاب المغتربيين الجنوبيين المستقلين وخطابات الماضي القريب : من لم ياتِ سنذهب اليه والابواب مؤصدة وحقيقة مُرة يااُستاذ - !!! ))
(( الاستاذ - علي سنان ابووضاح ))
الثلاثاء 28 يناير 2020 11:14 مساءً
{{ للمغتربيين اليمنيين مقاعد في البرلمان التايلندي وفي اليمن شمالاً وجنوباً مقاعد من النار والسرقة }}٠٠(( يوجد حي عربي كبير جداً متعدد الاطياف والاجناس والجنسيات العربية في تايلند ٠٠ الحي العربي التايلندي ))٠٠(( 8 كيلو متر مربع - 6 مراكز للشرطة 5 سجون مركزية حضارية - 4 مباني للنيابة العامة والمحاكم !! - 9 مباني ومقار للجوازات والعمل - 86 شركة طيران وسفر - 16 مكتب للحج والعمرة - 4 مستشفيات كبيرة احدهم خيري ومجاناً للفقراء من جميع الجنسيات - 15 مسجد - 3 كنائس -3 معابد - 32 بنكاً 62 شركة صرافة وتحويلات ٠٠ المواخير وبيوت الدعارة العدد مفتوح على مدار الساعة !!! ))٠٠((والنزاعات العربية - العربية - على النساء من مختلف الجنسيات والاطياف والاعمار !! )) =========================================================================== (( الحي العربي التايلندي مزحوم جداً بالمقيميين العرب ويناهزون المليون والسياح العرب مئات الالآف!!!!(( لديهم برلمان قانوني مكون من [[ 201 ]] عضؤ من مختلف الجنسيات العربية وحصة اليمنيين في تايلند [[ 15 ]] مقعد فقط ضمنهم ثلاثة اطباء ومحامي واحد ووتسعة مهندسيين اجهزة طبية ودرسوا في تايلند بوقت سابق !! والحكومة تعترف بالبرلمان العربي كونه يعالج قضايا المهاجريين والهاربين العرب من اوضاع بلادهم !! برلمان في شارع القانون والحب والغرام واحترام الانسان افضل من برلمان البركاني والشرعية الفاسدة 100% بشهادة منظمة الشفافية الدولية في برلين والرباط والقاضية افراح بادويلان استلمت الشهادة العالمية بفساد الحكومة الشرعية والاولى عالمياً !! أيضاً افضل من برلمان الانتقالي المتجاهل المغتربيين !!))

439946
[4] ونعم النضال
عدني
الثلاثاء 28 يناير 2020 11:57 مساءً
جنبه جوالين آخر موديلات وساعة رولكس فاخرة تأكل ثلاث حوافي داخل عدن، هذا هو النضال الحقيقي ونعم النضال.

439946
[5] هذا كان مشغول قبل ايام بالتنظير عن القومية الجنوبية
محمد الطيب
الأربعاء 29 يناير 2020 07:15 صباحاً
مثلما كان ابو خالدون ساطع الحصري مشغول للتنظير على القومية العربية و كنا ايام الجبهة القومية نطالعها كاعضاء حزبيين عام 1965 ال 1969 ثم فجاة بعد الاستقلال تغيرات المناهج ز بدانا نقراء الملازم الماركسية . يا له من ضياع عمر و اوطان .

439946
[6] اترك هذا الامر للتحالف وكرس نفسك لفتح المدارس بعدن و الغاء الاضراب
عبد الكريم ابو مدهش
الأربعاء 29 يناير 2020 07:26 صباحاً
هل يستحق ابناء عدن حرمانهم من التعليم بسب اضراب المعلمين الذين يسانده الانتقالي ما اعلن و صرح . اولاد زعماء الانتقالي يدرسون في الخارج او في مدارس خاصة و ابناء الفقراء في عدن لايجدون مدرسة مفتوحة لان بلاطجة الانتقالي قرروا ان يكونوا نقابة غير معترف بها و الاضراب لان لهم مطالب خنفشارية . المعلمون في مناطق الحوثي لا يستلمون رواتب منظمة منذ خمس سنوات و معلمو عدن يتلقون رواتب منتظمة و يريدون زيادة عليها . ما وراء الانتقالي الا الخراب و الدمار لليمن .


شاركنا بتعليقك