مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 05:06 مساءً

ncc   

القطيبي يهنئ منتخب قدامى مديرية حبيل الجبر بتأهلهم للنهائي
عمليات جراحية مجانية لتقويم تشوهات العظام للأطفال
في ظل اتساع زيادة الجريمة.. الأنفلات الأمني بأبين من خلفه .. وماهي دوافعه ؟
وزير الصحة يعلن افتتاح مساقات البورد العربي والمستر ديجري في هيئة مستشفى مأرب
أختتام الدورة الانتخابية للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب بردفان
مليشيات الحوثي تختطف ناشط مؤتمري بمحافظة ذمار
مدير عام الصحة والسكان بشبوة يعلن عن بدء حملة رش لمكافحة حمى الضنك
أخبار وتقارير

فتح باب التجنيد للواءين عسكريين للحكومة في أبين والصبيحة

الجمعة 14 فبراير 2020 08:39 صباحاً
الصبيحة ((عدن الغد)) خاص:

علمت صحيفة "عدن الغد" ان عملية تجنيد بدأت قبل يومين لتشكيل لوأئين في محافظتي أبين ومنطقة الصبيحة بمحافظة لحج .

وقال مصدر عسكري للصحيفة ان اللوائين سيكونان بقوام 6 الف مقاتل وبدعم من التحالف العربي .

اشار المصدر الى ان هذه الالوية ستكون ضمن قوام الجيش .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
443497
[1] بدلا من منع الانتقالي ذهاب عشرات من جنود الشرعية الى الصبيحة صاروا لواء ين عن طريق التجنيد الجديد
عبدالله الصبيحي
الجمعة 14 فبراير 2020 10:22 صباحاً
الانتقالي منع مرور عشرات من الجنود من طريق نقطة العلم متحديا التحالف العربي و الحكومة الشرعية قامت الحكومة الشرعية نتاسيس لواءين جديدين واحد في ابين والاخر في الصبيحة . الانتقالي خاسر في كل الاحوال ويحفر قبره بيدية . لابد من القضاء على الانفصاليين و حماية الوحدة اليمنية من التامر الداخليي و الخارجي .

443497
[2] (( مرتزقة من افريقيا )) (( الى متى ستظل الاكاذيب المبرمجة ))
(( الاستاذ / علي سنان ابووضاح ))
الجمعة 14 فبراير 2020 11:09 صباحاً
(( جيش عبد ربه منصورالوطني لايحتاج الى - تحالف عربي - في عام 2000م بذكرى الوحده دول نامت بعين وعين في ساحة العروض وتم قُصف الصالة بالخطأ !!! واين ذهب الجيش اليمني؟؟؟ ))٠٠(( إجمالي البالغين للخدمة في اليمن [ 268 ] ألف شخص سنوياُ))٠٠(( الأفراد في الخدمة [401] ألف شخص الاحتياط[ 450] ألف مجند ))٠٠(( الارقام مهؤِلة وقبل خمس سنوات وتضاعفت - واين هم اليوم؟؟؟؟))٠٠(( سالنا القائم على الحرمين أفاد: لم يشاهدهم يطوفون بالكعبة!!))٠٠(( ووكالة ناسا للعلوم الفضائية أفادت : لم يظهرُ تحت الاشعة الحمراء!!))٠٠(( وستالين قال : تم تأجيل الحرب العالمية الثالثة!!))٠٠(( وجيفارا قال : بخمسين مقاتل احرقت امريكا اللاتينة!!))٠٠(( وبوب دينار الفرنسي قائد ومقاول الانقلابات الافريقية بعث واتساب من قبره قائلاً : بمدرس واحد لقراءة البيان رقم [ 1 ] وثلاثين مقاتل نجحت ب [ 18 ] إنقلاب عسكري براً وبحراً منهم [ 4 ] إنقلابات بجُزر القمر والبقية بعموم افريقيا والانقلاب الواحد خلال يوم واحد باثنين مليون دولار فقط!!!)) - ========================================================================== << الجيش اليمني>>[[ كما ورد في الدراسات الدولية ]] [[احتياط وزارة الدفاع والحرس الجمهوري والشرطة العسكرية]]٠٠٠ [[الفرقة الأولى مدرع ]]٠٠٠ [[ القوات البحريةو البرية والجوية ]]٠٠٠ [[اللواء 1 حماية رئاسية والثاني والثالث مدرع ]]٠٠٠[[قوات الأمن الخاصة وقوات الاحتياط الاستراتيجي وقوات العمليات الخاصة وقوات حرس الحدود]]٠٠٠ [[مجموعة ألوية الصواريخ]]٠٠٠ [[هيئة التصنيع الحربي للقوات المسلحة اليمنية]]٠٠٠[[ قرابة مليون ضابط وجندي هل نائمون بالفنادق أَم يحرسون كرملين معاشيق !!]] {{ اليمن في المرتبة[ 43 ] في قائمة أقوى جيوش العالم وفي المرتبة [ 5 ] عربياً }} ٠٠{{ لعام 2013م حسب موقع ‏ {{Global Firepower - جلوبال فاير باور السنوي }} {{الشرعية تستثمر الدعم والرخاء بالقصور والفنادق }}٠٠{{ وشراء العقارات والفلل في القاهره واسطنبول - وهاني عدن ومخلافي تعز صورهما في [اليوتيوب] امام معارض باريس للملابس والعطور وعيادات تجميل الوجوه !!}} =========================================================================== (( اليمن شاركت بالحضور والاجتماع والتوقيع لاتفاقيات محاربة الفساد - بالعاصمة المغربية - الرباط-من 7 - إلى 10- يناير 2020م ))٠٠((( ومثل اليمن القاضية أفراح بادويلان - والدكتور الراشدي رئيس الهئية الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة في اليمن )))٠٠(( وتصدرت اليمن قائمة الفساد والاولىٰ الفاسدة حكومياً يمنياً وعربياً وعالمياً منذ خمس سنوات !! ))٠٠٠((البردوني مات وحاضر!! )) ٠٠٠ (( شرعيون في المنفىٰ ٠٠٠ ومنفيون في الرياض ))٠٠٠(( جنوبيون في المهجر٠٠٠شماليون في عدن ))٠٠٠(( فظيع جهل مايجري ٠٠٠ وافظع منه ان تدري )) ٠٠٠((وشهادة الفساد الدولية لحكومة الشرعية الصادة من منظمة الشفافيةالدولية لمكافحة الفساد من برلين - في مكتب القاضية افراح )) [[ تقرير 2019م 2020م قيد التدقيق]]٠٠ [[ الاقتباس بتصرف وتحت مسؤلية الباحث ابووضاح ]](( الله يحفظ الامارات وشيوخها وشعبها دماء اولادهم الطاهرة روت ارض اليمن والشرعية بدون شهداء اولادهم بفنادق العالم والرياض يعتمرون عبر الايميل !! ))

443497
[3] (( مرتزقة من افريقيا )) (( الى متى ستظل الاكاذيب المبرمجة ))
(( الاستاذ / علي سنان ابووضاح ))
الجمعة 14 فبراير 2020 11:13 صباحاً
(( جيش عبد ربه منصورالوطني لايحتاج الى - تحالف عربي - في عام 2000م بذكرى الوحده دول نامت بعين وعين في ساحة العروض وتم قُصف الصالة بالخطأ !!! واين ذهب الجيش اليمني؟؟؟ ))٠٠(( إجمالي البالغين للخدمة في اليمن [ 268 ] ألف شخص سنوياُ))٠٠(( الأفراد في الخدمة [401] ألف شخص الاحتياط[ 450] ألف مجند ))٠٠(( الارقام مهؤِلة وقبل خمس سنوات وتضاعفت - واين هم اليوم؟؟؟؟))٠٠(( سالنا القائم على الحرمين أفاد: لم يشاهدهم يطوفون بالكعبة!!))٠٠(( ووكالة ناسا للعلوم الفضائية أفادت : لم يظهرُ تحت الاشعة الحمراء!!))٠٠(( وستالين قال : تم تأجيل الحرب العالمية الثالثة!!))٠٠(( وجيفارا قال : بخمسين مقاتل احرقت امريكا اللاتينة!!))٠٠(( وبوب دينار الفرنسي قائد ومقاول الانقلابات الافريقية بعث واتساب من قبره قائلاً : بمدرس واحد لقراءة البيان رقم [ 1 ] وثلاثين مقاتل نجحت ب [ 18 ] إنقلاب عسكري براً وبحراً منهم [ 4 ] إنقلابات بجُزر القمر والبقية بعموم افريقيا والانقلاب الواحد خلال يوم واحد باثنين مليون دولار فقط!!!)) - ========================================================================== << الجيش اليمني>>[[ كما ورد في الدراسات الدولية ]] [[احتياط وزارة الدفاع والحرس الجمهوري والشرطة العسكرية]]٠٠٠ [[الفرقة الأولى مدرع ]]٠٠٠ [[ القوات البحريةو البرية والجوية ]]٠٠٠ [[اللواء 1 حماية رئاسية والثاني والثالث مدرع ]]٠٠٠[[قوات الأمن الخاصة وقوات الاحتياط الاستراتيجي وقوات العمليات الخاصة وقوات حرس الحدود]]٠٠٠ [[مجموعة ألوية الصواريخ]]٠٠٠ [[هيئة التصنيع الحربي للقوات المسلحة اليمنية]]٠٠٠[[ قرابة مليون ضابط وجندي هل نائمون بالفنادق أَم يحرسون كرملين معاشيق !!]] {{ اليمن في المرتبة[ 43 ] في قائمة أقوى جيوش العالم وفي المرتبة [ 5 ] عربياً }} ٠٠{{ لعام 2013م حسب موقع ‏ {{Global Firepower - جلوبال فاير باور السنوي }} {{الشرعية تستثمر الدعم والرخاء بالقصور والفنادق }}٠٠{{ وشراء العقارات والفلل في القاهره واسطنبول - وهاني عدن ومخلافي تعز صورهما في [اليوتيوب] امام معارض باريس للملابس والعطور وعيادات تجميل الوجوه !!}} =========================================================================== (( اليمن شاركت بالحضور والاجتماع والتوقيع لاتفاقيات محاربة الفساد - بالعاصمة المغربية - الرباط-من 7 - إلى 10- يناير 2020م ))٠٠((( ومثل اليمن القاضية أفراح بادويلان - والدكتور الراشدي رئيس الهئية الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة في اليمن )))٠٠(( وتصدرت اليمن قائمة الفساد والاولىٰ الفاسدة حكومياً يمنياً وعربياً وعالمياً منذ خمس سنوات !! ))٠٠٠((البردوني مات وحاضر!! )) ٠٠٠ (( شرعيون في المنفىٰ ٠٠٠ ومنفيون في الرياض ))٠٠٠(( جنوبيون في المهجر٠٠٠شماليون في عدن ))٠٠٠(( فظيع جهل مايجري ٠٠٠ وافظع منه ان تدري )) ٠٠٠((وشهادة الفساد الدولية لحكومة الشرعية الصادة من منظمة الشفافيةالدولية لمكافحة الفساد من برلين - في مكتب القاضية افراح )) [[ تقرير 2019م 2020م قيد التدقيق]]٠٠ [[ الاقتباس بتصرف وتحت مسؤلية الباحث ابووضاح ]](( الله يحفظ الامارات وشيوخها وشعبها دماء اولادهم الطاهرة روت ارض اليمن والشرعية بدون شهداء اولادهم بفنادق العالم والرياض يعتمرون عبر الايميل !! ))

443497
[4] (( المغالطات المفضوحة واين الجيش الوطني الحقيقي ؟؟؟ القادة دائماً قِدوة وبمصداقية لابناءهم فاين ذهبت ؟؟؟ ( رائعة علي بابا تم اعدادها وتوزيعها بسنة واحدة واجتاحت العالم )) (( وروايات الشرعية خمس سنوات والتوزيع مستمر ولم تُبارح حمامات بلدية كريتر الشعبية ومجاري الوضيع تحت المنازل !! ))
(( علي ابووضاح ))
الجمعة 14 فبراير 2020 11:23 صباحاً
(( هتلر - قادة قواته الهجومية ب 6 سته جنرالات - واحتلوا شمال وصحاري إفريقيا ولاتزَال ألالغام في بطون الصحراء الى اليوم - وكاد يحكم العالم ))٠٠٠ (( قائد الحرب الكورية برتبة فريق ))٠٠٠(( جياب - قادحرب فيتنام برتبة جنرال ))٠٠٠(( القائد الفرنسي المرتزق [ بوب دينار ] قاد اربعة انقلابات في جزر القمر وثمن الانقلاب الواحد مليونان دولار و 14 إنقلاب في عموم افريقيا وتوفى في فرنسا في اُكتوبر 2007 عن عمر 78سنة بدون رتبة عسكرية !!!)) (( وفي الشرعية مشير : واحد - واربعة: فريق- واربعمائة :لواء - واربعة الاف: عميد- واربعين الف : عقيد ومقدم ورائد ونقيب !! ))٠٠((واعتقد البعض إن مران = عدن !! لتشابه اللفظ واختلاف المعنىٰ))٠٠٠ (( وفي فنادق اسطنبول والقاهرة والرياض - يرسمون الخرائط للخمس السنوات القادمة!! ))٠٠(( طالما الموت في الخنادق بالوكالة لابطال الامارات والسعودية والسودان رحمة الله عليهم ))٠٠ واولاد الشرعية يتسوقون في باريس ولندن - ))

443497
[5] مادام جنوبيين لا اشكال
سعود سالم
الجمعة 14 فبراير 2020 05:12 مساءً
مادام جنوبيه لامشكله اهم شي تخلصوا من بن لحمر وجنوده

443497
[6] وأخيرًا الحكومة تحسن الاختيار
سلطان زمانه
الجمعة 14 فبراير 2020 05:39 مساءً
منطقة أبين تعاني تاريخيًا من تهميش وعداء شديدين من مثلث الإجرام، وينبغي تعزيزها بدعم متبادل بينها وبين الدولة. الصبيحة في معظمهم وحدويون وهم قبائل شديدة البأس ومحسوبون ضمن لغالغة تاعيز، وينبغي استثمار ذلك لصالح الدولة.


شاركنا بتعليقك