مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 08 أبريل 2020 11:23 مساءً

ncc   

تدشين الحملة التوعوية الوقائية لمجابهة مخاطر فيروس كورونا في أبين والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة 
مؤسسة المستقبل بالعاصمة عدن تؤيد دعوة الأمين العام للأمم المتحدة لإيقاف الحرب
كورونا يفتك بأول بطل أولمبي إيطالي
عاجل:  اندلاع اشتباكات بخور مكسر
السمنة وفيروس كورونا.. تحذير من
معلمات ذوي الاحتياجات من الصم والبكم : حرب نفسية وأعوام من المعاناة والتهميش في انتظار انصافهم من الجهات المعنية
البقاء لله
أخبار وتقارير

الشيخ هاني بن بريك يناشد الرئيس هادي

الثلاثاء 18 فبراير 2020 02:18 صباحاً
(عدن الغد) خاص :

ناشد نائب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ هاني بن بريك الرئيس عبدربه منصور هادي بوضع حلا لعبث الاخوان.

 
وقال بن بريك في إشارة الى الرئيس هادي انه طفح الكيل من عبث الإخونج الحاصل داعيا إياه القيام بعمل تاريخي يغفر الله له ويذكرك الشعب به ويخلد ذكرك للأبد.
 
وكتب  بن بريك في تغريده على " تويتر"  قال فيها : ان الشعب سيذكرك كاسوا رئيس ولعنة الله ستلاحقك أبد الدهر اذا لم تضع حلا لتدهور التي تمر بها البلاد .
 
واضاف بالقول الجنوب واليمن خمس سنوات في معاناة لم يشهدوا لها مثيل .
 
واصفا الرئيس هادي بالوالد لتخليص الجنوب واليمن من المعاناة التي لم يشهد لها مثيل .
 
وقد اعلن بن بريك النفير العام لطرد الحكومة الشرعية من قصر المعاشيق بعدن في 7 اغسطس  2019م التي خلفت من وراها الاحداث الأخيرة وكان ذلك الإعلان سبب رئيس في معاناة الشعب وعرقلة اداء الحكومة الشرعية لدى الرئيس هادي .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
444389
[1] لابد من تسليم هذا الارهابي لامريكا
كمال علي
الثلاثاء 18 فبراير 2020 05:56 صباحاً
للتحقيق معة . المطلوب جمع الادلة و الوثائق و الشهود التي تربط هذا الارهابي القاعدي باعمال ارهابي سوى في اليمن او في افغانستان . هذا الشيك $$$$ المسعور لابد ان يقضي بقي حياته السجون الامريكية .

444389
[2] (( عمر هاني بن بريك [ 75 سنة ] ))••(( وعدد الخطابات واللقاءات [ 604 ] ))••(( وأسماءِهِ وألقَابِهِ تعدت اسماء الله ألحُسنَىٰ )) وقريبا نشرها !!
{{ الأستَاذ - عَلِي سِنَان أبووَضَاح }}
الثلاثاء 18 فبراير 2020 07:13 صباحاً
[[من منحك الحق تتحدث باسم الجنوب والجنوبيين بالداخل والخارج ؟؟ وتتسلق لقب الشيخ ؟؟ ]]••[[ واسماءك فاقت اسماء الله الحسني ]]••[[وقبل ايام في لندن وبحضور عيدروس النقيب قلت ضيعنا حياتنا داخل المساجد !!! ربما مشروع جديد من الملة الى الدين ؟؟ والحلم بكرملين معاشيق!!]]••[[ خطاباتك ولقاءاتك تعدت[[ 604]] بالصوت والصورة في سنتين ونصف ]]••[[ رسول الله صلوات الله عليه خطب 24 خُطبة في 24 سنة ]]••[[ عبدالناصر في 18 سنة بمختلف المناسبات 54 خطاب]]••[[وماركس ولينين وانجلز وكيم ال سونج وماوتسي تونج لم تصل خطاباتهم الى اكثر من 196 خطاب ]]••[[هتلر كاد يحكم العالم عدد خطاباته 62 ]]••[[وهاني بن بريك تعدت خطاباته الشرق والغرب ننتظر أن يعلن النبؤة من أبين !! ]] =========================================================================== ((وقال هاني مُكَذِباً زيارة[[ تورا بورا ]] كما ورد في صحيفة الحرة الامريكية الحكومية!! وادعىٰ انه اقام في السعودية عشرون سنة !! ودرس من الروضة حتى ثانوية عبود بعدن [[ وأين صور الشهادات الدراسية؟؟ ]]وإنه عمل عشر سنوات إماماً للمساجد ))••(( عملية حسابية سريعة ))•• (( طفولة 7 سنوات))٠٠٠(( للثانوية 12سنة ))٠٠٠ ((معهد الفيوش 2 سنتان )) ٠٠٠((غربة في السعودية 20 سنة ))٠٠٠(( وعمل مطوع 10سنوات))٠٠٠(( مقاوم للمخلوع من94 إلى 2012 م 18سنة ))٠٠٠ (( مقاوم ضد التمدد 6 سنوات ))٠٠٠(( ألمجموع [[ 75 سنة ]] ((ومن مواليد أديس أبابا- 1974م ))

444389
[3] (( عمر هاني بن بريك [ 75 سنة ] ))••(( وعدد الخطابات واللقاءات [ 604 ] ))••(( وأسماءِهِ وألقَابِهِ تعدت اسماء الله ألحُسنَىٰ )) وقريبا نشرها !!
{{ الأستَاذ - عَلِي سِنَان أبووَضَاح }}
الثلاثاء 18 فبراير 2020 07:13 صباحاً
[[من منحك الحق تتحدث باسم الجنوب والجنوبيين بالداخل والخارج ؟؟ وتتسلق لقب الشيخ ؟؟ ]]••[[ واسماءك فاقت اسماء الله الحسني ]]••[[وقبل ايام في لندن وبحضور عيدروس النقيب قلت ضيعنا حياتنا داخل المساجد !!! ربما مشروع جديد من الملة الى الدين ؟؟ والحلم بكرملين معاشيق!!]]••[[ خطاباتك ولقاءاتك تعدت[[ 604]] بالصوت والصورة في سنتين ونصف ]]••[[ رسول الله صلوات الله عليه خطب 24 خُطبة في 24 سنة ]]••[[ عبدالناصر في 18 سنة بمختلف المناسبات 54 خطاب]]••[[وماركس ولينين وانجلز وكيم ال سونج وماوتسي تونج لم تصل خطاباتهم الى اكثر من 196 خطاب ]]••[[هتلر كاد يحكم العالم عدد خطاباته 62 ]]••[[وهاني بن بريك تعدت خطاباته الشرق والغرب ننتظر أن يعلن النبؤة من أبين !! ]] =========================================================================== ((وقال هاني مُكَذِباً زيارة[[ تورا بورا ]] كما ورد في صحيفة الحرة الامريكية الحكومية!! وادعىٰ انه اقام في السعودية عشرون سنة !! ودرس من الروضة حتى ثانوية عبود بعدن [[ وأين صور الشهادات الدراسية؟؟ ]]وإنه عمل عشر سنوات إماماً للمساجد ))••(( عملية حسابية سريعة ))•• (( طفولة 7 سنوات))٠٠٠(( للثانوية 12سنة ))٠٠٠ ((معهد الفيوش 2 سنتان )) ٠٠٠((غربة في السعودية 20 سنة ))٠٠٠(( وعمل مطوع 10سنوات))٠٠٠(( مقاوم للمخلوع من94 إلى 2012 م 18سنة ))٠٠٠ (( مقاوم ضد التمدد 6 سنوات ))٠٠٠(( ألمجموع [[ 75 سنة ]] ((ومن مواليد أديس أبابا- 1974م ))

444389
[4] {{ قل للشامتين بنا أفيقوا ••• فإن نوائب الدنيا تدورُ }}••• <[[ قومٌ إذا مَسَّ النِعَالُ وجوههم •••شَكَتْ النِعالُ بِأي ذَنبٍ تُصفَعُ ]]>
{{ الأستَاذ - عَلِي سِنَان أبووَضَاح }}
الثلاثاء 18 فبراير 2020 07:17 صباحاً
تويتر (( هاني بن بريك ))•••((بتويتر رديت على سيدة عدنية )) •••(( سنحكمكم وارجلكم على رقابكم وفوق روؤسكم !!؟؟ شئتم ام ابيتم)) •••(( وردت السيدة احكم سلوكك !! ونظف لسانك !! ))•••(( مهما عشت لن تصل بعلمك لمستوى ظفرها وام تكمل السادس ابتدائي ))•••(( العدنية حسناء علي القاضي الدكتورة العالمية بجراحة جلطة الدماغ والمنتدبة من الصليب الاحمر الدولي لدول الاتحاد الاوروبي وتتنقل بمروحية خاصة تابعة للصليب الاحمر بين مستشفيات الطوارئ وبثلاث جنسيات عالمية بالاضافةلليمنية- إبنتي أم سامح العامري ياجاهل !))=========================================================================== ((( تصريحك [ أطمح لقيادة دولة الجنوب] [ أنا لكل أبناء وطني ] [ أمثل شعبي وقيادي وطني ] ((طموحك لنفسك !! لن نذهب لمركز الفيوش الديني !! وصحيفة الحرة الامريكية ))٠٠ بل لصدحك بالزي العسكري - يوم الاثنين بتاريخ2019/04/29 امام شباب الدورة العشرة واكبرهم 19 سنة أسماءكم منحوتة في القلوب والصخور والجبال وانتم جيش الجنوب القادم وصمام الأمآن للامتين العربية والاسلامية وللمنطقة ودول الجوار وتلقنون العالم العربي الدروس المُستفيضة [وجيوش العرب تتعدىٰ عشر مليون رجل]وهاني سيلقنهم الدروس - وإنكم اللبنات الاولى للجيش الجنوبي الاول وستهزمون الاعداء في كل مكان ))•••((وتأسس جيش الجنوب والبادية سنة 1920م ولايعرف هاني أين موقع الجنوب!؟)) =========================================================================== (( يوتيوب - شيلة الشعيبي -هاني بن بريك أسد ونمر وذئب الجنوب وصورة هاني بجوارهم بالملابس العسكريةً وبالدقن ودفع للمنتج لتصويره بطل الجنوب والعالم ))•••(( وبصوت الاعلامي هاني-رمزاً للنظال والقيادة والزعامة والاستقلال !!)) في2017/12/23م- إفتتاح الجمعية الوطنية - تحدث هاني لمدة 25 دقيقة - ومحاكاة مجرمي استقلال الجنوب [ جرائم الاستقلال الدموية بعدن والجنوب اليمني بسيطة ويجب ان ننساها٠٠ واردف وزعنا النظام الاساسي ذاكروه جيداً ؟؟ والحاضرين أساتذة جامعات ومثقفين ورجال اعمال !! - ثم غرد عند الحرف والفعل [ قَدْ ] اهل اللغة يعرفون ان كنتم لاتعرفون معنى [ قَدْ ] واستعبط جميع الحاضرين !! لن نؤسس مجلس عسكري إنتقالي - بل وزارة الدفاع قريباً وغادر اغلب الحضور !! وخلف ظهره وامام البوابة عشرات المددجون بالسلاح!!لحراسته وموكبة الى الضالع وجعار ب 52 دبابة ومدرعة وراجمات صواريخ بحرية والضالع جبال - والملوك والزعماء بسيارة واحدة ومكشوفة !! والملكة اليزابيت تمثل الانتداب البريطاني تجولت بشوارع الشيخ عثمان وعدن بسيارة واحدة مكشوفة 1954م))=========================================================================== (( هاني: لايعلم بإن في كريتر ألف إفلاطون -والتواهي ألف قبطان -والقلوعة ألف نقابي -والمنصورة ألف اكاديمي -والمعلا ألف دكتور -والشيخ عثمان ألف جيفارا !! -والبريقة ألف مهندس مشتقات بترولية- وحضرموت مليون مُعاد بن جبل- وعدن الغد مليون مثقف وكاتب عن قرب وبعد- والمراكز والمولات التجارية الآف البراعم العدنية والجنوبية - وجوامع بيحان وعدن والمكلا وابين ويافع الآف الخطباء -!؟)) (( إكتفاء ذاتي -والاخوة عيدروس واحمد البريكي وحامد لملس أيقونة التغيير المنشود شرط عدم الاستئثار !!! وشعب الجنوب عرف كل اصناف الحب والكراهية !! واستخدم البريد الالكتروني والنت قبل مئات السنيين من[ آيقونة إتصالات قيس وليلىٰ ] عبر الاثير والغسق والطيور - قبل مجئ هاني الى عدن))

444389
[5] {{ قل للشامتين بنا أفيقوا ••• فإن نوائب الدنيا تدورُ }}••• <[[ قومٌ إذا مَسَّ النِعَالُ وجوههم •••شَكَتْ النِعالُ بِأي ذَنبٍ تُصفَعُ ]]>
{{ الأستَاذ - عَلِي سِنَان أبووَضَاح }}
الثلاثاء 18 فبراير 2020 07:18 صباحاً
(( السادة/ شيخان الحبشي - ومحمد علي الجفري - وعبد الرحمن علي الجفري - يرحم الله تعالى الاول ويغفر للثاني مات في بغداد- وتكفينه في القاهرة - والصلاة على روحه الطاهره في مكةالمكرمة - ويحفظ الله الثالث ))••(( منذالعام 1952م وبمراحل مختلفة طالبوا باستقلال الجنوب العربي - بتفويض الجنوبيين بالداخل والمهاجر - في اروقة الجمعية العامة للامم المتحدة والجامعة العربية والمؤتمرات العالمية ولايعرفون لغة التهديد ولم يحملُ السلاح في وجه مخلوق- الاول والثاني عاشا وماتا نظيفان شريفان- ويكفي ان الثلاثة لم ياتُ من افريقيا أو اسيا !!! للتحدث بإسم اصحاب الارض ويمشون فوق التراب الجنوبي بحراسة الخالق))••(( وهاني بحراسة ألف ضابط وجندي!!! و [52 ]دبابة ومدرعة وقاذفات بحرية ضد البوارج والغواصات بموكبه ألى الضالع الجبلية وبدون بحر !!؟؟))•• (( هيلا ماريام-(1974)قام بتغيير نظام حكم اثيوبيا لم ياتِ الى الجنوب لِإدعاء الوطنية!!))••((والجنوبي في اثيوبيا يحترم القانون ولايتدخل بشئون الاحباش !! ومنذ وفد رسوالله عليه السلام - الضيوف يحترمون انفسهم والقانون اينما كانوا)) =========================================================================== ((الأربعاء 12 فبراير 2020م- عدن الغد-رويترز )) {{ قال الوزير المنسق للشؤون الأمنية في إندونيسيا محفوظ إم.دي- إن جاكرتا قررت عدم قبول عودة نحو 700 - أندونيسي من مواطنيها الذين غادروا البلاد وانضموا لصفوف الخارجين عن القانون (٠٠٠)}}••{{والحكومة تحتاج إلى ضمان أمن 267 مليون إندونيسي بإبقاء أولئك خارج البلاد }} ======================================================================== [[[ لماذا حكومة الشرعية لاتحاكي اندونيسيا - للعلم وزير الامن الاندونيسي : حضرمي الجذور - محفوظ محمد دوعن !! لتطبيق القرار وترحيلهم من الرياض وعدن- لحماية ثلاثين مليون بالداخل وستة مليون يمني بالمهاجر ]]••-<{{ ضمنهم مجموعة -هاني بن بريك اليافعي الحضرمي - {{ بشهادة [[ الحرة ]] قناة فضائية مقرها أمريكا وتمولها الحكومة الأمريكية }} ••{{بدأت البث في 14 فبراير، 2004 وتصل إلى 22 بلد عبر الشرق الأوسط وكونها امريكية وتمثل صوت الشعب الامريكي وتمتاز بالتحري والمصداقية العالمية}}>-

444389
[6] (( عمر هاني بن بريك [ 75 سنة ] ))••(( وعدد الخطابات واللقاءات [ 604 ] ))••(( وأسماءِهِ وألقَابِهِ تعدت اسماء الله ألحُسنَىٰ )) وقريبا نشرها !!
{{ الأستَاذ - عَلِي سِنَان أبووَضَاح }}
الثلاثاء 18 فبراير 2020 07:20 صباحاً
[[من منحك الحق تتحدث باسم الجنوب والجنوبيين بالداخل والخارج ؟؟ وتتسلق لقب الشيخ ؟؟ ]]••[[ واسماءك فاقت اسماء الله الحسني ]]••[[وقبل ايام في لندن وبحضور عيدروس النقيب قلت ضيعنا حياتنا داخل المساجد !!! ربما مشروع جديد من الملة الى الدين ؟؟ والحلم بكرملين معاشيق!!]]••[[ خطاباتك ولقاءاتك تعدت[[ 604]] بالصوت والصورة في سنتين ونصف ]]••[[ رسول الله صلوات الله عليه خطب 24 خُطبة في 24 سنة ]]••[[ عبدالناصر في 18 سنة بمختلف المناسبات 54 خطاب]]••[[وماركس ولينين وانجلز وكيم ال سونج وماوتسي تونج لم تصل خطاباتهم الى اكثر من 196 خطاب ]]••[[هتلر كاد يحكم العالم عدد خطاباته 62 ]]••[[وهاني بن بريك تعدت خطاباته الشرق والغرب ننتظر أن يعلن النبؤة من أبين !! ]] =========================================================================== ((وقال هاني مُكَذِباً زيارة[[ تورا بورا ]] كما ورد في صحيفة الحرة الامريكية الحكومية!! وادعىٰ انه اقام في السعودية عشرون سنة !! ودرس من الروضة حتى ثانوية عبود بعدن [[ وأين صور الشهادات الدراسية؟؟ ]]وإنه عمل عشر سنوات إماماً للمساجد ))••(( عملية حسابية سريعة ))•• (( طفولة 7 سنوات))٠٠٠(( للثانوية 12سنة ))٠٠٠ ((معهد الفيوش 2 سنتان )) ٠٠٠((غربة في السعودية 20 سنة ))٠٠٠(( وعمل مطوع 10سنوات))٠٠٠(( مقاوم للمخلوع من94 إلى 2012 م 18سنة ))٠٠٠ (( مقاوم ضد التمدد 6 سنوات ))٠٠٠(( ألمجموع [[ 75 سنة ]] ((ومن مواليد أديس أبابا- 1974م ))

444389
[7] ألف مبروك وحلال عليك وعقبال تملك المطار والمؤاني ومعاشيق وباب المندب وبال العقبة والمقابر بانواعها والصهاريج وقلعة صيرة وبحر تدن وخليج عدن وسد النهصة وقليل في حقك كبطل قومي في جزيرة في القرن الافريقي !!
نجيب وناصر قحطان
الثلاثاء 18 فبراير 2020 07:40 صباحاً
كاتب وصحفي يُمِيط اللثام عن فساد هاني بن بريك هاني في قضايا نهب وأختلاس أموال وحقوق أسر الشهداء والجرحى الجنوبيين !! لقد قام هاني بن بريك يوم السبت 2019/05/11م بشراء أربع شقق سكنية بقيمة 112 مليون ريال يمني- مائة واثنىٰ عشر مليون ريال- خلف ملعب 22 مايو بمحافظة عدن - لتمليك اشقاءه وشقيقته !! — 1- شقيقه : صلاح بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 2- شقيقه:  طاهر بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 3- شقيقه: فتحي بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 4- شقيقته: شقة بقيمة 28 مليون ريال — الأربع الشقق تم تشطيبهم وتأجيرهم ويقيم اشقاء هاني وجميع افراد الاسرة في القاهرة ولديهم شقق تمليك في القاهرة أيضاً حيث قام “هاني” بشرائها لهم بِالاضافة لشقق دبي التي يملكوها وتسكن فيها اسرته ووالده ووالدته ٠٠ على حساب ارامل وابناء الشهداء الجياع ٠٠٠ [[[ المصدر : الاعلامي سامي المنصوري - صفحته الفيسبوك - وتاكيداً اشار — إن هاني بن بريك هو شقيق صهري صلاح بن بريك !!

444389
[8] ألف مبروك وحلال عليك وعقبال تملك المطار والمؤاني ومعاشيق وباب المندب وبال العقبة والمقابر بانواعها والصهاريج وقلعة صيرة وبحر تدن وخليج عدن وسد النهصة وقليل في حقك كبطل قومي في جزيرة في القرن الافريقي !!
نجيب وناصر قحطان
الثلاثاء 18 فبراير 2020 07:41 صباحاً
كاتب وصحفي يُمِيط اللثام عن فساد هاني بن بريك هاني في قضايا نهب وأختلاس أموال وحقوق أسر الشهداء والجرحى الجنوبيين !! لقد قام هاني بن بريك يوم السبت 2019/05/11م بشراء أربع شقق سكنية بقيمة 112 مليون ريال يمني- مائة واثنىٰ عشر مليون ريال- خلف ملعب 22 مايو بمحافظة عدن - لتمليك اشقاءه وشقيقته !! — 1- شقيقه : صلاح بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 2- شقيقه:  طاهر بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 3- شقيقه: فتحي بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 4- شقيقته: شقة بقيمة 28 مليون ريال — الأربع الشقق تم تشطيبهم وتأجيرهم ويقيم اشقاء هاني وجميع افراد الاسرة في القاهرة ولديهم شقق تمليك في القاهرة أيضاً حيث قام “هاني” بشرائها لهم بِالاضافة لشقق دبي التي يملكوها وتسكن فيها اسرته ووالده ووالدته ٠٠ على حساب ارامل وابناء الشهداء الجياع ٠٠٠ [[[ المصدر : الاعلامي سامي المنصوري - صفحته الفيسبوك - وتاكيداً اشار — إن هاني بن بريك هو شقيق صهري صلاح بن بريك !!

444389
[9] ألف مبروك وحلال عليك وعقبال تملك المطار والمؤاني ومعاشيق وباب المندب وبال العقبة والمقابر بانواعها والصهاريج وقلعة صيرة وبحر تدن وخليج عدن وسد النهصة وقليل في حقك كبطل قومي في جزيرة في القرن الافريقي !!
نجيب وناصر قحطان
الثلاثاء 18 فبراير 2020 07:41 صباحاً
كاتب وصحفي يُمِيط اللثام عن فساد هاني بن بريك هاني في قضايا نهب وأختلاس أموال وحقوق أسر الشهداء والجرحى الجنوبيين !! لقد قام هاني بن بريك يوم السبت 2019/05/11م بشراء أربع شقق سكنية بقيمة 112 مليون ريال يمني- مائة واثنىٰ عشر مليون ريال- خلف ملعب 22 مايو بمحافظة عدن - لتمليك اشقاءه وشقيقته !! — 1- شقيقه : صلاح بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 2- شقيقه:  طاهر بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 3- شقيقه: فتحي بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 4- شقيقته: شقة بقيمة 28 مليون ريال — الأربع الشقق تم تشطيبهم وتأجيرهم ويقيم اشقاء هاني وجميع افراد الاسرة في القاهرة ولديهم شقق تمليك في القاهرة أيضاً حيث قام “هاني” بشرائها لهم بِالاضافة لشقق دبي التي يملكوها وتسكن فيها اسرته ووالده ووالدته ٠٠ على حساب ارامل وابناء الشهداء الجياع ٠٠٠ [[[ المصدر : الاعلامي سامي المنصوري - صفحته الفيسبوك - وتاكيداً اشار — إن هاني بن بريك هو شقيق صهري صلاح بن بريك !!

444389
[10] ألف مبروك وحلال عليك وعقبال تملك المطار والمؤاني ومعاشيق وباب المندب وبال العقبة والمقابر بانواعها والصهاريج وقلعة صيرة وبحر تدن وخليج عدن وسد النهصة وقليل في حقك كبطل قومي في جزيرة في القرن الافريقي !!
نجيب وناصر قحطان
الثلاثاء 18 فبراير 2020 07:42 صباحاً
كاتب وصحفي يُمِيط اللثام عن فساد هاني بن بريك هاني في قضايا نهب وأختلاس أموال وحقوق أسر الشهداء والجرحى الجنوبيين !! لقد قام هاني بن بريك يوم السبت 2019/05/11م بشراء أربع شقق سكنية بقيمة 112 مليون ريال يمني- مائة واثنىٰ عشر مليون ريال- خلف ملعب 22 مايو بمحافظة عدن - لتمليك اشقاءه وشقيقته !! — 1- شقيقه : صلاح بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 2- شقيقه:  طاهر بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 3- شقيقه: فتحي بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 4- شقيقته: شقة بقيمة 28 مليون ريال — الأربع الشقق تم تشطيبهم وتأجيرهم ويقيم اشقاء هاني وجميع افراد الاسرة في القاهرة ولديهم شقق تمليك في القاهرة أيضاً حيث قام “هاني” بشرائها لهم بِالاضافة لشقق دبي التي يملكوها وتسكن فيها اسرته ووالده ووالدته ٠٠ على حساب ارامل وابناء الشهداء الجياع ٠٠٠ [[[ المصدر : الاعلامي سامي المنصوري - صفحته الفيسبوك - وتاكيداً اشار — إن هاني بن بريك هو شقيق صهري صلاح بن بريك !!

444389
[11] ألف مبروك وحلال عليك وعقبال تملك المطار والمؤاني ومعاشيق وباب المندب وبال العقبة والمقابر بانواعها والصهاريج وقلعة صيرة وبحر تدن وخليج عدن وسد النهصة وقليل في حقك كبطل قومي في جزيرة في القرن الافريقي !!
نجيب وناصر قحطان
الثلاثاء 18 فبراير 2020 07:42 صباحاً
كاتب وصحفي يُمِيط اللثام عن فساد هاني بن بريك هاني في قضايا نهب وأختلاس أموال وحقوق أسر الشهداء والجرحى الجنوبيين !! لقد قام هاني بن بريك يوم السبت 2019/05/11م بشراء أربع شقق سكنية بقيمة 112 مليون ريال يمني- مائة واثنىٰ عشر مليون ريال- خلف ملعب 22 مايو بمحافظة عدن - لتمليك اشقاءه وشقيقته !! — 1- شقيقه : صلاح بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 2- شقيقه:  طاهر بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 3- شقيقه: فتحي بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال — 4- شقيقته: شقة بقيمة 28 مليون ريال — الأربع الشقق تم تشطيبهم وتأجيرهم ويقيم اشقاء هاني وجميع افراد الاسرة في القاهرة ولديهم شقق تمليك في القاهرة أيضاً حيث قام “هاني” بشرائها لهم بِالاضافة لشقق دبي التي يملكوها وتسكن فيها اسرته ووالده ووالدته ٠٠ على حساب ارامل وابناء الشهداء الجياع ٠٠٠ [[[ المصدر : الاعلامي سامي المنصوري - صفحته الفيسبوك - وتاكيداً اشار — إن هاني بن بريك هو شقيق صهري صلاح بن بريك !!

444389
[12] الشيخ الفالصو يقنع كفيله بزيادة المخصصات لمحاربة الاخونج
صلاح ابو الاصلاح
الثلاثاء 18 فبراير 2020 08:45 صباحاً
ما قيمة الهذر هذا يكرره الشيخ الارهابي كل يو؟؟ طبعا لاشيء . حزب الاصلاح هي القوة السياسية الاعلى في اليمن شماله و جنوبه والتي ضحت اكثر من غيرها في التصدي للحوثي و التحالف العربي يعي ذلك . الاصلاح هو ايضا في طليعة الجماهير اليمنية التي ستتصدى للانفصالين و تحافظ على الوحدة اليمنية سلما و حربا كما فعلت عام 1994 وهزمت الانفصال.

444389
[13] لازلنا نامل من المنصور ان ينتصر للجنوب
ابن الجنوب
الثلاثاء 18 فبراير 2020 04:31 مساءً
المنصور يا هاني سيتخلص من سيطرة الاخونج على القرار السياسي وسينتصر للجنوب لا زال الأمل موجود لان الجنوبي مهما عرضت عليه الإغراءات الذي يسيل لها اللعاب الا انه سيرمي خلف ظهره كل ذلك اذا وطنه الجنوبي في خطر وهذا موقف كل جنوبي محب لجنوبه وربنا يعطينا على ما بنيتنا ،

444389
[14] المدعوه علي سنانه القاضي أم وضاح والبنوته حسناء دكتورة في الزواج السياحي
بن شاكر
الثلاثاء 18 فبراير 2020 08:01 مساءً
البرغلي علي بنت سنان... طبعا أتفهم ردودك المتكررة والهستيريا التي جعلت من كلامك مكرر هنا بعدن الغد بأي موضوع .. نشكر الاخ قاهر بني خينه بانه عراك تماما بسرد حقيقة عمل امك كخادمة ببيت امان وسرقة المجوهرات وبعدها تسفيركم ورجوعكم مره اخرى وبعملية تهريب الى عدن وعملتك المنيلة بستين نيله بقضية مخلة بلشرف والاخلاق ( ... ) يعني للأسف عائلة برغلية من اساسها وساسها زباله... وهذا ليس محسوب عليك ولوحدك وانما جل من لاجئيي 1948 بعدن شغلكم معراصة ومفتالة وفتن وششقي وشنديلك والواحد كان يعطي عاره ويسدد الدين من ذلك العمل الدنيئ... واتذكر جل ماكان من المومسات بلسيسبان والمحوي من بنات الحجرية الحقراء... حتى ايام المد الثوري ايام الحزب بناتكم هم من خلع الشيادر امتثالا للوضيع الخباز والهالك بدون قبر فتاح ولاتنسي ان فتاح كل شباب المعلى استخدموه (عباره) المثلي فتاح الحقري ابو تسريحة المدام الفرنسية.. وكل من كانت تحمل سفاح ايام المد الثوري شوف القابهم ..من الحجرية.تماما مثل مايعملوا بكم اسيادكم الزيود الى الان.. تحصل الشاويش الزيدي يخزن مع عاركم بلبيت ويرسل الزوج البرغلي يروح يجيب سبار العشاء من السوق... تنكر ياعلي سنانه القاضية ؟؟؟ تحمد ربك انك عشت كم سنه بعدن قبل طردك بقضية ( الل...ط) والان ببلاد نظيفة ابوظبي بس مهرتك هي هي فتال.... الدودة ماليش حل ياعلي سنانه مهما بدلت من اسماء وبلغت من العمر 70حولا.

444389
[15] يا شيخنا الكريم.. الرئيس هادي ليس والد الشعب الجنوبي.. بل هو مشارك عفاش في حرب غزو الجنوب عام 1994م !!
سعيد الحضرمي
الثلاثاء 18 فبراير 2020 08:57 مساءً
نعم، يا شيخنا الكريم.. الرئيس هادي ليس والد الشعب الجنوبي.. بل هو مشارك عفاش في حرب غزو الجنوب عام 1994م !! والرئيس هادي مرتبط إرتباط وثيق مع الإخونج ومع الشماليين الفاسدين بشكل عام، وهو مشارك آل عفاش ولآل الأحمر في جرائمهم الدموية على الشعب الجنوبي، وهو أيضاً مشارك الشماليين الناهبين لثروات الجنوب.. والذي يأمل من الرئيس هادي خيراً للشعب الجنوبي فهو لا يفقه من تاريخ الرجل شيئاً، أو كالذي يأمل من إبليس أن يدخله الجنة.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

444389
[16] الاستسلام خطوة خطوة
واحد من الناس
الثلاثاء 18 فبراير 2020 10:08 مساءً
الاستسلام خطوة خطوة وبن بريك بدأ يمهد الطريق

444389
[17] الشيخ بن بريك سياسي ذكي يناشد عبدربه بهذه الأغنية ويحذر .
عبدالوكيل الحقاني
الثلاثاء 18 فبراير 2020 11:37 مساءً
متصبرنيش بوعود * وكلام معسول وعهود * انا ياما صبرت زمان على نار وعذاب وهوان وهي غلطة * ومش ح تعود ولو ان الشوق موجود وحنيني اليك موجود انما للصبر حدود * للصبر حدود ياحبيبي ... ( ياوالد) .. حياك الله يابن بريك ولو ان اسلوب رسالتك أخذت الطابع الفني اللحجي لاغنية ( ساير حبيبك بالدلا ) لكن الرسالة في كلا الحالتين أصابت الهدف . وعلى الاغبياء ان يفهموا.

444389
[18] (( خاص لرقم - 14-
(( أمآل قحطان ))
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:24 صباحاً
(( حقيقة مُرة٠٠٠٠كنت في القاهرة ووالدي قحطان الشعبي أول رئيس للجنوب ))•••((وازور معهد التمثيل وكونت صداقات مع الكثير من الطلبة والطالبات ونتبادل الملابس النسائية والولادية المائعة ! وتعرضتُ وزملائي وزميلاتي !! للمسألة القانونية بسبب التقليد الانثوي المثلي والتواجد بالعبرات للسهر والرقص النسائي بالمعديات تحت الكوبري ليلاً ومرافقة بعض السياح للفنادق لاكمال السهر والنوم!!!! ))•••(( وأتذكر إحدى ٰالزميلات وكانت اصغرنا وشغوفة جداً بالاسترجال ))•••(( واصبحت ممثلة شهيرة وظهرت بمسلسل [[رافت الهجان ]]باسم [[حِنَّا ]] القادمة من بلاد التطور وترفض التخلف ))٠ =========================================================================== (( طبعاً تعرضنا للمداهمات والحجز كثيراً في القاهرة وزميلاً (( مُحافظاً من أبناءالتواهي ومن اسرة سنان القاضي العريقة والمثقفة - ثم رحل الى بيروت لمواصلة دراسة القانون ثم المهجر فيما بعد وأكمل دراسته بنجاح وتفوق ونحن فضلنا الصياعة والميوعة))•••(( ووالدنا قحطان خلف قضبان الاستقلال بعدن سجيناً ذليلاً !!)) ••• ((وكان سنان يكفل الجميع بتعهد كتابي - عدم التكرار !!؟ واصبح اليوم يهاجمنا في الصحف والمواقع ))•••(( ويتواصل مع الممثلة الرائعة وحضر زواج ابنتها بالقاهرة بدعوة خاصة من اسرتها وفوضها بطباعة كتاب يتعرض لشخصي وسلوكي المَثَلِي السابق والحالي والتزم لها بعدم الاشارة لِإسمها كونها متزوجة ))••• (( واعتذر عن ضُعف لغتي العربية لتاثرنا باسرتنا الغير عربية - جدتي والدة والدي قحطان الشعبي- التنزانية عوني سالم وجدتي والدة والدتي بنت عبداللطيف الشعبي- حزرا بيغم[ هاجرة ] البنغالية الهندية ))•••(( وبصفتي نجيب قحطان الشعبي - إبن رئيس سابق سأطلب الإعتراف بالمثلية رسمياً في الجنوب وإشهار جمعية شعيبية صبيحية جنوبية مثلية إسوة ببعض دول العالم !!))-

444389
[19] (( خاص لرقم - 14-
(( أمآل قحطان ))
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:25 صباحاً
محجوب

444389
[20] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:30 صباحاً
[[ الشاعر المرهف ابن أمان قال ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب (1967م).. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة لتعطل سيارته و شاهد المبطوحان فيصل عبداللطيف الشعبي و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي -و يدلكهما الإبي و الميوني ]]••[[ و بمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة أيضاً لم تكتب (( فضل النبات في — البنات )) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا )- سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار والسفير عبدالملك اسماعيل كوكني و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ]]٠ بعنوان[[ ما هذا يا هذا]]••{١} (( هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مفزوعاً )) ••{٢}((هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مبطوحاً ))••{٣} (( هاكَ ماكَ يانجيبَ ••• مالي اراكَ منكوساً ))•• {٤} ((هاكَ ماكَ يانجيب••• مالي اراكَ مفلوخاً ))••{٥}((هاكَ ماكَ يافيصل •••مالي اراكَ مَشدُوداً )) ٠٠{٦} (( آه مِنك وآه مِنكُم••• رَجُلَان فوق وَتَحَتْ))••{٧}((لَوْ طَعَمَ النيا؟؟••• لِذَة المَنيو؟؟ لَأنتَا؟؟ ))[[مع اعتذراي للاموات]]٠٠ =========================================================================== [[ ترك قحطان الشعبي زوجته بعهدة مدير البعثات بعدن - نجيب مُنور الفارسي - لسنتين بالتواصل من 52- 1954 م]]•••[[ وابلاغ قحطان في السودان مراقب زراعي - بقدوم- إبنه بالمراسلة اللقيط -وهو غائب سنة -1953-وتيمناً بنجيب مُنور الفارسي- تم تسمية المولود نجيب قحطان الشعبي ]]- ((وضمن الطلاب إبن امان وصدقة اللحجي- لاحقاً طبيب )) •••[[ وصدح إبن أمان وحفظ صاحب رائعة (وإسلاماه )باكثير الابيات - وحصل علي سنان القاضي على الصَدّح الرائع ٠٠ (١)(( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا ))•• (٢)(( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ••• وغير راضٍ ياهذا ))••(٣) ((فنون وتعليم وافراح •••جنون واتراح واحزان))••(٤) ((يشدوا الشعبي الأفآق••• ويعانق الشعبي الأهآت ))••(٥) (( أهلاً مولوداً بالرحاب•••أهلاً مولوداً بالترحاب ))•• (٦)(( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ••• والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) ••(٧)(( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ •••والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ))•• (٨)(( ولكل دابة لقيطَ••• وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) ••(٩)(( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ••• وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ••(١٠)((غَابَا قَحطَان والفارسي•••وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ ))٠

444389
[21] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:30 صباحاً
[[ الشاعر المرهف ابن أمان قال ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب (1967م).. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة لتعطل سيارته و شاهد المبطوحان فيصل عبداللطيف الشعبي و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي -و يدلكهما الإبي و الميوني ]]••[[ و بمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة أيضاً لم تكتب (( فضل النبات في — البنات )) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا )- سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار والسفير عبدالملك اسماعيل كوكني و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ]]٠ بعنوان[[ ما هذا يا هذا]]••{١} (( هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مفزوعاً )) ••{٢}((هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مبطوحاً ))••{٣} (( هاكَ ماكَ يانجيبَ ••• مالي اراكَ منكوساً ))•• {٤} ((هاكَ ماكَ يانجيب••• مالي اراكَ مفلوخاً ))••{٥}((هاكَ ماكَ يافيصل •••مالي اراكَ مَشدُوداً )) ٠٠{٦} (( آه مِنك وآه مِنكُم••• رَجُلَان فوق وَتَحَتْ))••{٧}((لَوْ طَعَمَ النيا؟؟••• لِذَة المَنيو؟؟ لَأنتَا؟؟ ))[[مع اعتذراي للاموات]]٠٠ =========================================================================== [[ ترك قحطان الشعبي زوجته بعهدة مدير البعثات بعدن - نجيب مُنور الفارسي - لسنتين بالتواصل من 52- 1954 م]]•••[[ وابلاغ قحطان في السودان مراقب زراعي - بقدوم- إبنه بالمراسلة اللقيط -وهو غائب سنة -1953-وتيمناً بنجيب مُنور الفارسي- تم تسمية المولود نجيب قحطان الشعبي ]]- ((وضمن الطلاب إبن امان وصدقة اللحجي- لاحقاً طبيب )) •••[[ وصدح إبن أمان وحفظ صاحب رائعة (وإسلاماه )باكثير الابيات - وحصل علي سنان القاضي على الصَدّح الرائع ٠٠ (١)(( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا ))•• (٢)(( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ••• وغير راضٍ ياهذا ))••(٣) ((فنون وتعليم وافراح •••جنون واتراح واحزان))••(٤) ((يشدوا الشعبي الأفآق••• ويعانق الشعبي الأهآت ))••(٥) (( أهلاً مولوداً بالرحاب•••أهلاً مولوداً بالترحاب ))•• (٦)(( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ••• والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) ••(٧)(( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ •••والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ))•• (٨)(( ولكل دابة لقيطَ••• وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) ••(٩)(( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ••• وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ••(١٠)((غَابَا قَحطَان والفارسي•••وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ ))٠

444389
[22] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:31 صباحاً
محجوب

444389
[23] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:32 صباحاً
[[ الشاعر المرهف ابن أمان قال ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب (1967م).. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة لتعطل سيارته و شاهد المبطوحان فيصل عبداللطيف الشعبي و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي -و يدلكهما الإبي و الميوني ]]••[[ و بمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة أيضاً لم تكتب (( فضل النبات في — البنات )) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا )- سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار والسفير عبدالملك اسماعيل كوكني و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ]]٠ بعنوان[[ ما هذا يا هذا]]••{١} (( هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مفزوعاً )) ••{٢}((هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مبطوحاً ))••{٣} (( هاكَ ماكَ يانجيبَ ••• مالي اراكَ منكوساً ))•• {٤} ((هاكَ ماكَ يانجيب••• مالي اراكَ مفلوخاً ))••{٥}((هاكَ ماكَ يافيصل •••مالي اراكَ مَشدُوداً )) ٠٠{٦} (( آه مِنك وآه مِنكُم••• رَجُلَان فوق وَتَحَتْ))••{٧}((لَوْ طَعَمَ النيا؟؟••• لِذَة المَنيو؟؟ لَأنتَا؟؟ ))[[مع اعتذراي للاموات]]٠٠ =========================================================================== [[ ترك قحطان الشعبي زوجته بعهدة مدير البعثات بعدن - نجيب مُنور الفارسي - لسنتين بالتواصل من 52- 1954 م]]•••[[ وابلاغ قحطان في السودان مراقب زراعي - بقدوم- إبنه بالمراسلة اللقيط -وهو غائب سنة -1953-وتيمناً بنجيب مُنور الفارسي- تم تسمية المولود نجيب قحطان الشعبي ]]- ((وضمن الطلاب إبن امان وصدقة اللحجي- لاحقاً طبيب )) •••[[ وصدح إبن أمان وحفظ صاحب رائعة (وإسلاماه )باكثير الابيات - وحصل علي سنان القاضي على الصَدّح الرائع ٠٠ (١)(( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا ))•• (٢)(( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ••• وغير راضٍ ياهذا ))••(٣) ((فنون وتعليم وافراح •••جنون واتراح واحزان))••(٤) ((يشدوا الشعبي الأفآق••• ويعانق الشعبي الأهآت ))••(٥) (( أهلاً مولوداً بالرحاب•••أهلاً مولوداً بالترحاب ))•• (٦)(( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ••• والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) ••(٧)(( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ •••والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ))•• (٨)(( ولكل دابة لقيطَ••• وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) ••(٩)(( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ••• وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ••(١٠)((غَابَا قَحطَان والفارسي•••وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ ))٠

444389
[24] (( هدية جميلة لرقم - 14 - ))
[[ ناصر ونبيل قحطان ]]
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:34 صباحاً
[[ الشاعر المرهف ابن أمان قال ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب (1967م).. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة لتعطل سيارته و شاهد المبطوحان فيصل عبداللطيف الشعبي و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي -و يدلكهما الإبي و الميوني ]]••[[ و بمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة أيضاً لم تكتب (( فضل النبات في — البنات )) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا )- سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار والسفير عبدالملك اسماعيل كوكني و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ]]٠ بعنوان[[ ما هذا يا هذا]]••{١} (( هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مفزوعاً )) ••{٢}((هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مبطوحاً ))••{٣} (( هاكَ ماكَ يانجيبَ ••• مالي اراكَ منكوساً ))•• {٤} ((هاكَ ماكَ يانجيب••• مالي اراكَ مفلوخاً ))••{٥}((هاكَ ماكَ يافيصل •••مالي اراكَ مَشدُوداً )) ٠٠{٦} (( آه مِنك وآه مِنكُم••• رَجُلَان فوق وَتَحَتْ))••{٧}((لَوْ طَعَمَ النيا؟؟••• لِذَة المَنيو؟؟ لَأنتَا؟؟ ))[[مع اعتذراي للاموات]]٠٠ =========================================================================== [[ ترك قحطان الشعبي زوجته بعهدة مدير البعثات بعدن - نجيب مُنور الفارسي - لسنتين بالتواصل من 52- 1954 م]]•••[[ وابلاغ قحطان في السودان مراقب زراعي - بقدوم- إبنه بالمراسلة اللقيط -وهو غائب سنة -1953-وتيمناً بنجيب مُنور الفارسي- تم تسمية المولود نجيب قحطان الشعبي ]]- ((وضمن الطلاب إبن امان وصدقة اللحجي- لاحقاً طبيب )) •••[[ وصدح إبن أمان وحفظ صاحب رائعة (وإسلاماه )باكثير الابيات - وحصل علي سنان القاضي على الصَدّح الرائع ٠٠ (١)(( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا ))•• (٢)(( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ••• وغير راضٍ ياهذا ))••(٣) ((فنون وتعليم وافراح •••جنون واتراح واحزان))••(٤) ((يشدوا الشعبي الأفآق••• ويعانق الشعبي الأهآت ))••(٥) (( أهلاً مولوداً بالرحاب•••أهلاً مولوداً بالترحاب ))•• (٦)(( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ••• والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) ••(٧)(( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ •••والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ))•• (٨)(( ولكل دابة لقيطَ••• وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) ••(٩)(( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ••• وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ••(١٠)((غَابَا قَحطَان والفارسي•••وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ ))٠

444389
[25] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:35 صباحاً
[[ الشاعر المرهف ابن أمان قال ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب (1967م).. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة لتعطل سيارته و شاهد المبطوحان فيصل عبداللطيف الشعبي و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي -و يدلكهما الإبي و الميوني ]]••[[ و بمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة أيضاً لم تكتب (( فضل النبات في — البنات )) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا )- سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار والسفير عبدالملك اسماعيل كوكني و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ]]٠ بعنوان[[ ما هذا يا هذا]]••{١} (( هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مفزوعاً )) ••{٢}((هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مبطوحاً ))••{٣} (( هاكَ ماكَ يانجيبَ ••• مالي اراكَ منكوساً ))•• {٤} ((هاكَ ماكَ يانجيب••• مالي اراكَ مفلوخاً ))••{٥}((هاكَ ماكَ يافيصل •••مالي اراكَ مَشدُوداً )) ٠٠{٦} (( آه مِنك وآه مِنكُم••• رَجُلَان فوق وَتَحَتْ))••{٧}((لَوْ طَعَمَ النيا؟؟••• لِذَة المَنيو؟؟ لَأنتَا؟؟ ))[[مع اعتذراي للاموات]]٠٠ =========================================================================== [[ ترك قحطان الشعبي زوجته بعهدة مدير البعثات بعدن - نجيب مُنور الفارسي - لسنتين بالتواصل من 52- 1954 م]]•••[[ وابلاغ قحطان في السودان مراقب زراعي - بقدوم- إبنه بالمراسلة اللقيط -وهو غائب سنة -1953-وتيمناً بنجيب مُنور الفارسي- تم تسمية المولود نجيب قحطان الشعبي ]]- ((وضمن الطلاب إبن امان وصدقة اللحجي- لاحقاً طبيب )) •••[[ وصدح إبن أمان وحفظ صاحب رائعة (وإسلاماه )باكثير الابيات - وحصل علي سنان القاضي على الصَدّح الرائع ٠٠ (١)(( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا ))•• (٢)(( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ••• وغير راضٍ ياهذا ))••(٣) ((فنون وتعليم وافراح •••جنون واتراح واحزان))••(٤) ((يشدوا الشعبي الأفآق••• ويعانق الشعبي الأهآت ))••(٥) (( أهلاً مولوداً بالرحاب•••أهلاً مولوداً بالترحاب ))•• (٦)(( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ••• والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) ••(٧)(( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ •••والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ))•• (٨)(( ولكل دابة لقيطَ••• وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) ••(٩)(( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ••• وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ••(١٠)((غَابَا قَحطَان والفارسي•••وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ ))٠

444389
[26] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:35 صباحاً
[[ الشاعر المرهف ابن أمان قال ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب (1967م).. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة لتعطل سيارته و شاهد المبطوحان فيصل عبداللطيف الشعبي و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي -و يدلكهما الإبي و الميوني ]]••[[ و بمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة أيضاً لم تكتب (( فضل النبات في — البنات )) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا )- سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار والسفير عبدالملك اسماعيل كوكني و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ]]٠ بعنوان[[ ما هذا يا هذا]]••{١} (( هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مفزوعاً )) ••{٢}((هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مبطوحاً ))••{٣} (( هاكَ ماكَ يانجيبَ ••• مالي اراكَ منكوساً ))•• {٤} ((هاكَ ماكَ يانجيب••• مالي اراكَ مفلوخاً ))••{٥}((هاكَ ماكَ يافيصل •••مالي اراكَ مَشدُوداً )) ٠٠{٦} (( آه مِنك وآه مِنكُم••• رَجُلَان فوق وَتَحَتْ))••{٧}((لَوْ طَعَمَ النيا؟؟••• لِذَة المَنيو؟؟ لَأنتَا؟؟ ))[[مع اعتذراي للاموات]]٠٠ =========================================================================== [[ ترك قحطان الشعبي زوجته بعهدة مدير البعثات بعدن - نجيب مُنور الفارسي - لسنتين بالتواصل من 52- 1954 م]]•••[[ وابلاغ قحطان في السودان مراقب زراعي - بقدوم- إبنه بالمراسلة اللقيط -وهو غائب سنة -1953-وتيمناً بنجيب مُنور الفارسي- تم تسمية المولود نجيب قحطان الشعبي ]]- ((وضمن الطلاب إبن امان وصدقة اللحجي- لاحقاً طبيب )) •••[[ وصدح إبن أمان وحفظ صاحب رائعة (وإسلاماه )باكثير الابيات - وحصل علي سنان القاضي على الصَدّح الرائع ٠٠ (١)(( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا ))•• (٢)(( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ••• وغير راضٍ ياهذا ))••(٣) ((فنون وتعليم وافراح •••جنون واتراح واحزان))••(٤) ((يشدوا الشعبي الأفآق••• ويعانق الشعبي الأهآت ))••(٥) (( أهلاً مولوداً بالرحاب•••أهلاً مولوداً بالترحاب ))•• (٦)(( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ••• والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) ••(٧)(( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ •••والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ))•• (٨)(( ولكل دابة لقيطَ••• وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) ••(٩)(( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ••• وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ••(١٠)((غَابَا قَحطَان والفارسي•••وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ ))٠

444389
[27] (( خاص لرقم - 14 - ))
(( نبيل قحطان ))
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:38 صباحاً
(( حقيقة مُرة٠٠٠٠كنت في القاهرة ووالدي قحطان الشعبي أول رئيس للجنوب ))•••((وازور معهد التمثيل وكونت صداقات مع الكثير من الطلبة والطالبات ونتبادل الملابس النسائية والولادية المائعة ! وتعرضتُ وزملائي وزميلاتي !! للمسألة القانونية بسبب التقليد الانثوي المثلي والتواجد بالعبرات للسهر والرقص النسائي بالمعديات تحت الكوبري ليلاً ومرافقة بعض السياح للفنادق لاكمال السهر والنوم!!!! ))•••(( وأتذكر إحدى ٰالزميلات وكانت اصغرنا وشغوفة جداً بالاسترجال ))•••(( واصبحت ممثلة شهيرة وظهرت بمسلسل [[رافت الهجان ]]باسم [[حِنَّا ]] القادمة من بلاد التطور وترفض التخلف ))٠ =========================================================================== (( طبعاً تعرضنا للمداهمات والحجز كثيراً في القاهرة وزميلاً (( مُحافظاً من أبناءالتواهي ومن اسرة سنان القاضي العريقة والمثقفة - ثم رحل الى بيروت لمواصلة دراسة القانون ثم المهجر فيما بعد وأكمل دراسته بنجاح وتفوق ونحن فضلنا الصياعة والميوعة))•••(( ووالدنا قحطان خلف قضبان الاستقلال بعدن سجيناً ذليلاً !!)) ••• ((وكان سنان يكفل الجميع بتعهد كتابي - عدم التكرار !!؟ واصبح اليوم يهاجمنا في الصحف والمواقع ))•••(( ويتواصل مع الممثلة الرائعة وحضر زواج ابنتها بالقاهرة بدعوة خاصة من اسرتها وفوضها بطباعة كتاب يتعرض لشخصي وسلوكي المَثَلِي السابق والحالي والتزم لها بعدم الاشارة لِإسمها كونها متزوجة ))••• (( واعتذر عن ضُعف لغتي العربية لتاثرنا باسرتنا الغير عربية - جدتي والدة والدي قحطان الشعبي- التنزانية عوني سالم وجدتي والدة والدتي بنت عبداللطيف الشعبي- حزرا بيغم[ هاجرة ] البنغالية الهندية ))•••(( وبصفتي نجيب قحطان الشعبي - إبن رئيس سابق سأطلب الإعتراف بالمثلية رسمياً في الجنوب وإشهار جمعية شعيبية صبيحية جنوبية مثلية إسوة ببعض دول العالم !!))-

444389
[28] (( خاص لرقم - 14 - ))
(( نبيل قحطان ))
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:38 صباحاً
(( برقيات من قحطان الشعبي)) ((( البرقية الاولى ))) تركتك يا نجيب في الدنيا قبل ثمانية وثلاثين سنة وتربو اليوم في نهاية العقد السادس .. اتابع قلمك المبتذل من جهنم .. و قضينا نصف عمرنا في السجون بسبب الخيانة .. لا تتلون بقلمك و بأسماءلإذكاء الفتنة بكتابات غير حصيفة و تتشدق بالمعارف و لاتزال جاهلاً .. ولاتزال لغتك العربية ضعيفة للغاية لتأثرك بجدتك الهندية بنت بيجم ( حزرا - هاجرا ) و هذه قضية جدك عبد اللطيف الشعبي حين أحضرها من الهند البنغالية و دفعها للعمل حطابة ثم مقهوية بطريق الصبيحة - القبيطة .. و كانت تتوسل و تتسول لقمة عيشها لتطعم ابنتها ( أمك ) مثلك اليوم و إخوانك و أبنائك و غداً احفادك لا تعملون و تأكلون من قمامة التسؤل)) =========================================================================== <((( البرقية الثانية )))> يا نجيب يا ابني لا تلهث خلف السراب و لن تصل .. بسبب مرضك و قرب أجلك ..(ابن القاضي) قال لسانك مثل عانتك قذرة و أقذر من وجهك .. نحن نتألم من مواجع الكلمات .. المواطنيين بالمئات يزورون تمثال الملكة فيكتوريا في التواهي !! ونفتقر لزيارة واحدة بسببك !! [ و لو عدت للدنيا لتبرأت منك مثلما تبرأت أمك من ابيك بحياته و المسجون خلف قضبان الاستقلال ]] لمدة [[ 12سنة ] و متُّ ذليلاً مهاناً مريضاً مجنوناً لزواج أمك من حارس البناية المصري في القاهرة ( عتريس الكفراوي ) .. شهيق الساعات والايام !! يا نجيب يتبخر مع الزمن كما ذهبت اكتوبر الكاذبة !!ونوفمبر الدموية!! ستذهب بِك رياح وعواصف الألم والقَلم !! و لن تُثمر اُكذوبة الاستقلال الناجز !! ولاتساوي عجورة تمرة!! وانبطحنا وانبطحوا بعدنا !!وانبطحتَ وخالك فيصل الشعبي أيضاً !! وزوجتيك وإبنتيك وشقيقتك وإبنتيها وشقيقيك وابناءه وبناته !! ولن تسترجع المكنون!! السابق وأن قلت للزمان أرجع يازمان !! ===========================================================================(( يااابني يانجيب مصائبك في القاهرة دونها علي القاضي بكتاب ومع الصور لماذا لاتبتعد عن الفتن !!؟؟ هل تعلم بان زميلتكم بالدراسة والمسترجلة لمعت بالفن وتزوجت وخلفت وحضر ابن القاضي زواج ابنتها الكبيرة بالقاهرة ولم تدعوك رغم تبادلكم الادوار الذكورية والانثوية !!! ولمعت بمسلسل" الهجان " بدور المهاجرة الرافضة للتخلف " حنا " واعتذرت عن الماضي والتزم ابن القاضي عدم اثارة اسمها بالكتاب فقط يتعرض لنجيب قحطان الاتخجل من اولادك واحفادك والزمن )) ((لاتدعي تملكك للتاريخ واترك الرحمة تصل الى امواتك !! ))

444389
[29] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:39 صباحاً
[[ الشاعر المرهف ابن أمان قال ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب (1967م).. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة لتعطل سيارته و شاهد المبطوحان فيصل عبداللطيف الشعبي و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي -و يدلكهما الإبي و الميوني ]]••[[ و بمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة أيضاً لم تكتب (( فضل النبات في — البنات )) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا )- سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار والسفير عبدالملك اسماعيل كوكني و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ]]٠ بعنوان[[ ما هذا يا هذا]]••{١} (( هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مفزوعاً )) ••{٢}((هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مبطوحاً ))••{٣} (( هاكَ ماكَ يانجيبَ ••• مالي اراكَ منكوساً ))•• {٤} ((هاكَ ماكَ يانجيب••• مالي اراكَ مفلوخاً ))••{٥}((هاكَ ماكَ يافيصل •••مالي اراكَ مَشدُوداً )) ٠٠{٦} (( آه مِنك وآه مِنكُم••• رَجُلَان فوق وَتَحَتْ))••{٧}((لَوْ طَعَمَ النيا؟؟••• لِذَة المَنيو؟؟ لَأنتَا؟؟ ))[[مع اعتذراي للاموات]]٠٠ =========================================================================== [[ ترك قحطان الشعبي زوجته بعهدة مدير البعثات بعدن - نجيب مُنور الفارسي - لسنتين بالتواصل من 52- 1954 م]]•••[[ وابلاغ قحطان في السودان مراقب زراعي - بقدوم- إبنه بالمراسلة اللقيط -وهو غائب سنة -1953-وتيمناً بنجيب مُنور الفارسي- تم تسمية المولود نجيب قحطان الشعبي ]]- ((وضمن الطلاب إبن امان وصدقة اللحجي- لاحقاً طبيب )) •••[[ وصدح إبن أمان وحفظ صاحب رائعة (وإسلاماه )باكثير الابيات - وحصل علي سنان القاضي على الصَدّح الرائع ٠٠ (١)(( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا ))•• (٢)(( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ••• وغير راضٍ ياهذا ))••(٣) ((فنون وتعليم وافراح •••جنون واتراح واحزان))••(٤) ((يشدوا الشعبي الأفآق••• ويعانق الشعبي الأهآت ))••(٥) (( أهلاً مولوداً بالرحاب•••أهلاً مولوداً بالترحاب ))•• (٦)(( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ••• والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) ••(٧)(( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ •••والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ))•• (٨)(( ولكل دابة لقيطَ••• وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) ••(٩)(( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ••• وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ••(١٠)((غَابَا قَحطَان والفارسي•••وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ ))٠

444389
[30] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:40 صباحاً
[[ الشاعر المرهف ابن أمان قال ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب (1967م).. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة لتعطل سيارته و شاهد المبطوحان فيصل عبداللطيف الشعبي و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي -و يدلكهما الإبي و الميوني ]]••[[ و بمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة أيضاً لم تكتب (( فضل النبات في — البنات )) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا )- سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار والسفير عبدالملك اسماعيل كوكني و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ]]٠ بعنوان[[ ما هذا يا هذا]]••{١} (( هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مفزوعاً )) ••{٢}((هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مبطوحاً ))••{٣} (( هاكَ ماكَ يانجيبَ ••• مالي اراكَ منكوساً ))•• {٤} ((هاكَ ماكَ يانجيب••• مالي اراكَ مفلوخاً ))••{٥}((هاكَ ماكَ يافيصل •••مالي اراكَ مَشدُوداً )) ٠٠{٦} (( آه مِنك وآه مِنكُم••• رَجُلَان فوق وَتَحَتْ))••{٧}((لَوْ طَعَمَ النيا؟؟••• لِذَة المَنيو؟؟ لَأنتَا؟؟ ))[[مع اعتذراي للاموات]]٠٠ =========================================================================== [[ ترك قحطان الشعبي زوجته بعهدة مدير البعثات بعدن - نجيب مُنور الفارسي - لسنتين بالتواصل من 52- 1954 م]]•••[[ وابلاغ قحطان في السودان مراقب زراعي - بقدوم- إبنه بالمراسلة اللقيط -وهو غائب سنة -1953-وتيمناً بنجيب مُنور الفارسي- تم تسمية المولود نجيب قحطان الشعبي ]]- ((وضمن الطلاب إبن امان وصدقة اللحجي- لاحقاً طبيب )) •••[[ وصدح إبن أمان وحفظ صاحب رائعة (وإسلاماه )باكثير الابيات - وحصل علي سنان القاضي على الصَدّح الرائع ٠٠ (١)(( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا ))•• (٢)(( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ••• وغير راضٍ ياهذا ))••(٣) ((فنون وتعليم وافراح •••جنون واتراح واحزان))••(٤) ((يشدوا الشعبي الأفآق••• ويعانق الشعبي الأهآت ))••(٥) (( أهلاً مولوداً بالرحاب•••أهلاً مولوداً بالترحاب ))•• (٦)(( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ••• والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) ••(٧)(( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ •••والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ))•• (٨)(( ولكل دابة لقيطَ••• وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) ••(٩)(( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ••• وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ••(١٠)((غَابَا قَحطَان والفارسي•••وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ ))٠

444389
[31] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:40 صباحاً
(( حقيقة مُرة٠٠٠٠كنت في القاهرة ووالدي قحطان الشعبي أول رئيس للجنوب ))•••((وازور معهد التمثيل وكونت صداقات مع الكثير من الطلبة والطالبات ونتبادل الملابس النسائية والولادية المائعة ! وتعرضتُ وزملائي وزميلاتي !! للمسألة القانونية بسبب التقليد الانثوي المثلي والتواجد بالعبرات للسهر والرقص النسائي بالمعديات تحت الكوبري ليلاً ومرافقة بعض السياح للفنادق لاكمال السهر والنوم!!!! ))•••(( وأتذكر إحدى ٰالزميلات وكانت اصغرنا وشغوفة جداً بالاسترجال ))•••(( واصبحت ممثلة شهيرة وظهرت بمسلسل [[رافت الهجان ]]باسم [[حِنَّا ]] القادمة من بلاد التطور وترفض التخلف ))٠ =========================================================================== (( طبعاً تعرضنا للمداهمات والحجز كثيراً في القاهرة وزميلاً (( مُحافظاً من أبناءالتواهي ومن اسرة سنان القاضي العريقة والمثقفة - ثم رحل الى بيروت لمواصلة دراسة القانون ثم المهجر فيما بعد وأكمل دراسته بنجاح وتفوق ونحن فضلنا الصياعة والميوعة))•••(( ووالدنا قحطان خلف قضبان الاستقلال بعدن سجيناً ذليلاً !!)) ••• ((وكان سنان يكفل الجميع بتعهد كتابي - عدم التكرار !!؟ واصبح اليوم يهاجمنا في الصحف والمواقع ))•••(( ويتواصل مع الممثلة الرائعة وحضر زواج ابنتها بالقاهرة بدعوة خاصة من اسرتها وفوضها بطباعة كتاب يتعرض لشخصي وسلوكي المَثَلِي السابق والحالي والتزم لها بعدم الاشارة لِإسمها كونها متزوجة ))••• (( واعتذر عن ضُعف لغتي العربية لتاثرنا باسرتنا الغير عربية - جدتي والدة والدي قحطان الشعبي- التنزانية عوني سالم وجدتي والدة والدتي بنت عبداللطيف الشعبي- حزرا بيغم[ هاجرة ] البنغالية الهندية ))•••(( وبصفتي نجيب قحطان الشعبي - إبن رئيس سابق سأطلب الإعتراف بالمثلية رسمياً في الجنوب وإشهار جمعية شعيبية صبيحية جنوبية مثلية إسوة ببعض دول العالم !!))-

444389
[32] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:42 صباحاً
(( حقيقة مُرة٠٠٠٠كنت في القاهرة ووالدي قحطان الشعبي أول رئيس للجنوب ))•••((وازور معهد التمثيل وكونت صداقات مع الكثير من الطلبة والطالبات ونتبادل الملابس النسائية والولادية المائعة ! وتعرضتُ وزملائي وزميلاتي !! للمسألة القانونية بسبب التقليد الانثوي المثلي والتواجد بالعبرات للسهر والرقص النسائي بالمعديات تحت الكوبري ليلاً ومرافقة بعض السياح للفنادق لاكمال السهر والنوم!!!! ))•••(( وأتذكر إحدى ٰالزميلات وكانت اصغرنا وشغوفة جداً بالاسترجال ))•••(( واصبحت ممثلة شهيرة وظهرت بمسلسل [[رافت الهجان ]]باسم [[حِنَّا ]] القادمة من بلاد التطور وترفض التخلف ))٠ =========================================================================== (( طبعاً تعرضنا للمداهمات والحجز كثيراً في القاهرة وزميلاً (( مُحافظاً من أبناءالتواهي ومن اسرة سنان القاضي العريقة والمثقفة - ثم رحل الى بيروت لمواصلة دراسة القانون ثم المهجر فيما بعد وأكمل دراسته بنجاح وتفوق ونحن فضلنا الصياعة والميوعة))•••(( ووالدنا قحطان خلف قضبان الاستقلال بعدن سجيناً ذليلاً !!)) ••• ((وكان سنان يكفل الجميع بتعهد كتابي - عدم التكرار !!؟ واصبح اليوم يهاجمنا في الصحف والمواقع ))•••(( ويتواصل مع الممثلة الرائعة وحضر زواج ابنتها بالقاهرة بدعوة خاصة من اسرتها وفوضها بطباعة كتاب يتعرض لشخصي وسلوكي المَثَلِي السابق والحالي والتزم لها بعدم الاشارة لِإسمها كونها متزوجة ))••• (( واعتذر عن ضُعف لغتي العربية لتاثرنا باسرتنا الغير عربية - جدتي والدة والدي قحطان الشعبي- التنزانية عوني سالم وجدتي والدة والدتي بنت عبداللطيف الشعبي- حزرا بيغم[ هاجرة ] البنغالية الهندية ))•••(( وبصفتي نجيب قحطان الشعبي - إبن رئيس سابق سأطلب الإعتراف بالمثلية رسمياً في الجنوب وإشهار جمعية شعيبية صبيحية جنوبية مثلية إسوة ببعض دول العالم !!))-

444389
[33] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:43 صباحاً
(( برقيات من قحطان الشعبي)) ((( البرقية الاولى ))) تركتك يا نجيب في الدنيا قبل ثمانية وثلاثين سنة وتربو اليوم في نهاية العقد السادس .. اتابع قلمك المبتذل من جهنم .. و قضينا نصف عمرنا في السجون بسبب الخيانة .. لا تتلون بقلمك و بأسماءلإذكاء الفتنة بكتابات غير حصيفة و تتشدق بالمعارف و لاتزال جاهلاً .. ولاتزال لغتك العربية ضعيفة للغاية لتأثرك بجدتك الهندية بنت بيجم ( حزرا - هاجرا ) و هذه قضية جدك عبد اللطيف الشعبي حين أحضرها من الهند البنغالية و دفعها للعمل حطابة ثم مقهوية بطريق الصبيحة - القبيطة .. و كانت تتوسل و تتسول لقمة عيشها لتطعم ابنتها ( أمك ) مثلك اليوم و إخوانك و أبنائك و غداً احفادك لا تعملون و تأكلون من قمامة التسؤل)) =========================================================================== <((( البرقية الثانية )))> يا نجيب يا ابني لا تلهث خلف السراب و لن تصل .. بسبب مرضك و قرب أجلك ..(ابن القاضي) قال لسانك مثل عانتك قذرة و أقذر من وجهك .. نحن نتألم من مواجع الكلمات .. المواطنيين بالمئات يزورون تمثال الملكة فيكتوريا في التواهي !! ونفتقر لزيارة واحدة بسببك !! [ و لو عدت للدنيا لتبرأت منك مثلما تبرأت أمك من ابيك بحياته و المسجون خلف قضبان الاستقلال ]] لمدة [[ 12سنة ] و متُّ ذليلاً مهاناً مريضاً مجنوناً لزواج أمك من حارس البناية المصري في القاهرة ( عتريس الكفراوي ) .. شهيق الساعات والايام !! يا نجيب يتبخر مع الزمن كما ذهبت اكتوبر الكاذبة !!ونوفمبر الدموية!! ستذهب بِك رياح وعواصف الألم والقَلم !! و لن تُثمر اُكذوبة الاستقلال الناجز !! ولاتساوي عجورة تمرة!! وانبطحنا وانبطحوا بعدنا !!وانبطحتَ وخالك فيصل الشعبي أيضاً !! وزوجتيك وإبنتيك وشقيقتك وإبنتيها وشقيقيك وابناءه وبناته !! ولن تسترجع المكنون!! السابق وأن قلت للزمان أرجع يازمان !! ===========================================================================(( يااابني يانجيب مصائبك في القاهرة دونها علي القاضي بكتاب ومع الصور لماذا لاتبتعد عن الفتن !!؟؟ هل تعلم بان زميلتكم بالدراسة والمسترجلة لمعت بالفن وتزوجت وخلفت وحضر ابن القاضي زواج ابنتها الكبيرة بالقاهرة ولم تدعوك رغم تبادلكم الادوار الذكورية والانثوية !!! ولمعت بمسلسل" الهجان " بدور المهاجرة الرافضة للتخلف " حنا " واعتذرت عن الماضي والتزم ابن القاضي عدم اثارة اسمها بالكتاب فقط يتعرض لنجيب قحطان الاتخجل من اولادك واحفادك والزمن )) ((لاتدعي تملكك للتاريخ واترك الرحمة تصل الى امواتك !! ))

444389
[34] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:44 صباحاً
[[ الشاعر المرهف ابن أمان قال ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب (1967م).. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة لتعطل سيارته و شاهد المبطوحان فيصل عبداللطيف الشعبي و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي -و يدلكهما الإبي و الميوني ]]••[[ و بمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة أيضاً لم تكتب (( فضل النبات في — البنات )) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا )- سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار والسفير عبدالملك اسماعيل كوكني و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ]]٠ بعنوان[[ ما هذا يا هذا]]••{١} (( هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مفزوعاً )) ••{٢}((هاك ماك يا هذا ••• مالي أراك مبطوحاً ))••{٣} (( هاكَ ماكَ يانجيبَ ••• مالي اراكَ منكوساً ))•• {٤} ((هاكَ ماكَ يانجيب••• مالي اراكَ مفلوخاً ))••{٥}((هاكَ ماكَ يافيصل •••مالي اراكَ مَشدُوداً )) ٠٠{٦} (( آه مِنك وآه مِنكُم••• رَجُلَان فوق وَتَحَتْ))••{٧}((لَوْ طَعَمَ النيا؟؟••• لِذَة المَنيو؟؟ لَأنتَا؟؟ ))[[مع اعتذراي للاموات]]٠٠ =========================================================================== [[ ترك قحطان الشعبي زوجته بعهدة مدير البعثات بعدن - نجيب مُنور الفارسي - لسنتين بالتواصل من 52- 1954 م]]•••[[ وابلاغ قحطان في السودان مراقب زراعي - بقدوم- إبنه بالمراسلة اللقيط -وهو غائب سنة -1953-وتيمناً بنجيب مُنور الفارسي- تم تسمية المولود نجيب قحطان الشعبي ]]- ((وضمن الطلاب إبن امان وصدقة اللحجي- لاحقاً طبيب )) •••[[ وصدح إبن أمان وحفظ صاحب رائعة (وإسلاماه )باكثير الابيات - وحصل علي سنان القاضي على الصَدّح الرائع ٠٠ (١)(( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا ))•• (٢)(( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ••• وغير راضٍ ياهذا ))••(٣) ((فنون وتعليم وافراح •••جنون واتراح واحزان))••(٤) ((يشدوا الشعبي الأفآق••• ويعانق الشعبي الأهآت ))••(٥) (( أهلاً مولوداً بالرحاب•••أهلاً مولوداً بالترحاب ))•• (٦)(( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ••• والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) ••(٧)(( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ •••والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ))•• (٨)(( ولكل دابة لقيطَ••• وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) ••(٩)(( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ••• وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ••(١٠)((غَابَا قَحطَان والفارسي•••وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ ))٠

444389
[35] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:48 صباحاً
محجوب

444389
[36] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:49 صباحاً
محجوب

444389
[37] (( خاص مع التحية والشكر لرقم - 14 - ))
{{ أمَآلْ قَحطَان الشعبي }}
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:49 صباحاً
محجوب

444389
[38] ((خاص لرقم - 14 - ))
(( دريا دولت ))
الأربعاء 19 فبراير 2020 01:58 صباحاً
(( الاسقاط اللغوي واضح بكتابات نجيب قحطان الشعبي بأسماء مستعارة من خلال تأثره بجدته والدة والدته - حزرا بيجم الهندية البنغالية -هاجرة -المقهويه بطريق الصبيحة القبيطة للسائقين والتنزانية- عوني سالم -جدته والدة والده قحطان الشعبي ))••(( ونسال نجيب لماذا لا تتابع قضية إخوانك الغير أشقاء من أمك بعد طلاقها من المسجون خلف قضبان الاستقلال الناجز قحطان الشعبي!! بمعرفة مكاوي وبن عزب و العرجي في القاهرة خاصة بعد وفاة عمك المصري زوج أمك عتريس الكفراوي حارس البناية بالدقي - و يعمل إخوانك من أمك الأول حارس بناية و الثاني كمساري بالنهار و بلطجي بالليل و البنت زهرة نادلة بملهى يوسف القبطي بالدقي ))•• ((وأتحداك أن تبرز صوراً للثانوية والجامعية والماجستير لم تصل لمقاعد الجامعة بشهادتي والبيضاني !!! ))• =========================================================================== •(( عبرات ومعديات الكوبري ومراقص فنادق السياح الشواد بالقاهرة ولقبك السابق والرسمي في القاهرة - عروسة الصف شغلتك عن التعليم)) ••(( ووردت قصة إلقاء القبض على نجيب قحطان الشعبي وبالتفاصيل وبالملابس النسائية و ثلاث طالبات بالملابس الرجالية في القاهرة عام 1967م بصفحة 167 بكتاب أربعون سنة عسكرية للواء عبد المنعم الدمياطي - مكتبة الجيل الجديد ))••(( وظل طيلة حياته يتسؤل امام أبواب البعثات ( •••) و كذا أفراد أسرته في صنعاء يقفون امام الأبواب مساءً و خلفها ليلاً !!! وفقاً لنظرية الاستقلال الناجز ؟؟!! و الكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن وقسم الصحة بعدن رصد امام سكن نجيب قحطان وزوجتيه وبناته واختيه بصفة دائمة نفوق حمير قرب حاوية القمامة (مبتور الرجل الخامس) وكشفت الات التصوير إن المتهم نجيب قحطان للتطبيق العملي تحت شعار القوقعين كل شئ واجب !! ))


شاركنا بتعليقك