مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 28 مارس 2020 05:49 مساءً

ncc   

أول وفاة بفيروس كورونا في الأردن
قيادة محافظة الضالع تفتتح أكبر مجمع تجاري بالمحافظة
تشييع جثمان الشيخ صالح الكاهور الكازمي إلى مقبرة لباخة بالمحفد
وزارة الصحة تتسلم اجهزة ومستلزمات طبية لمواجهة كورونا
القيادي درهش الصبيحي: حزام أمن الحواشب جاهزون للدفاع عن الجنوب وكبح جماح الإرهاب
قيادي في الانتقالي يدعو الجهات الحكومية وغير الحكومية الى العمل الجاد وتحمل مسؤولياتها أمام الشعب.
أخبار المحافظات

لجنة مكرمة الملك سلمان تنهي عملها.. وتقدم الشكر والعرفان لقيادات اللواء الثاني مشاة بحري (بلحاف) في مديرية رضوم محافظة شبوة

الثلاثاء 18 فبراير 2020 01:03 مساءً
شبوة - عدن الغد - خاص:

 

انهت مساء الأحد لجنة صرف مكرمة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ، عملية صرف ( الاكرامية ) المقدمة من المملكة العربية السعودية للواء الثاني مشاة بحري في مديرية رضوم محافظة شبوة لجميع أفراد اللواء من ضباط وصف وجنود .
وقد عملت اللجنة خلال ثلاثة أيام متتالية ودون انقطاع ، وبوتيرة عالية من النشاط والاحتهاد .
وقد وصلت اللجنة في صبيحة يوم السبت 15 يناير / 2020 واستمرت إلى يوم مساء *الإثنين*17يناير / 2020 م وعملت حتى استلم آخر جندي في اللواء الثاني مشاة بحري في مديرية رضوم واضافة إلى جميع من تبقي من الوحدات العسكرية في الالوية الآخر في محافظة شبوة ( المتخلفين) عن عملية الاستلام لأسباب متعددة .

وفي نهاية عملها قدمت اللجنة الخاصة بعملية الصرف عظيم شكرها وجزيل تقديرها لخلية العمل في اللواء الثاني مشاة بحري والمتمثلة بالعميد ( علي أبوبكر السليماني ) و اركان اللواء العقيد / مهيم البوبكري ، وركن القوى البشرية العقيد / سعيد العرابي وجميع الضباط وصف وجنود اللواء الثاني مشاة بحري في مديرية رضوم .

حيث اعرب الدكتور / ريدان البدح رئيس لجنة صرف مكرمة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ، عن عظيم الشكر والعرفان لقيادات اللواء الثاني مشاة بحري والمتمثلة بالعميد / علي أبوبكر السليماني على حسن الاستضافة والحفاوة وكرم الضيافة طيلة فترة عمل اللجنة .
وقال الدكتور ( البدح) رئيس اللجنة ادهشنا بما شاهدنة من عمل انضباطي واداري وتنظيم في اروقة ودهاليز اللواء الثاني مشاة بحري .

واردف قائلاً : راينا خلية ومنظومة عمل متكاملة داخل اللواء ابتدأ من عملية الانضباط والالتزام بين اوساط الجنود ومروراً باتقان بديع ومبهر من العمل الاداري والعسكري يضع عليه اركان اللواء وركن القوى البشرية بصماتها واثرهم في تسير الجانب العسكري والاداري في اللواء ، وانتهى بخبرات قيادية لا يشق لها غبار وقائد محنك يقود زمام الأمور دفة سفينة اللواء الثاني مشاة بحري المتمثل بالعميد / علي أبوبكر المصاب السليماني .

واختتم البدح حديثة بالقول على الجميع في الالوية الآخر في محافظة شبوة السير والمسير بخطوات وطريق النجاح الذي شق صخورة قيادات اللواء الثاني مشاة بحري في مديرية رضوم بكل عزيمة واقتدار في فترة زمنية قصيرة .
ولا يسعني في النهاية الا اتقدم بجزيل الشكر والعرفان لقيادات اللواء الثاني مشاة بحري في مديرية رضوم محافظة شبوة ونرفع لهم قبعات الشكر والتقدير .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك