مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 04 أبريل 2020 03:33 مساءً

ncc   

كورونا ... خنقت دول رائدة، فما بال بلادنا؟!
هل يفعلها حزام الضالع ..؟!!
بنت الريف فصول من الظلم والاضطهاد!
المنفيون في الأرض
عصا الدولة
العنصرية تسقط العمالقة في زمن كورونا
عن تعز وصراعات ابناءها 
ساحة حرة

لانسمح بتجهيل أولادناء

عبدالحكيم اسعد طبازه
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 19 فبراير 2020 06:56 مساءً

في ظل الاوضاع التي تعيشها بلادنا من حروب وازمات وتدهور الوضع المعيشي والاقتصادي هاهو التعليم يتعرض لموامرة اخوانية هدفها التجهيل لاولادنا وخلق الازمة في الجنوب وتاتي هذه الموامرة الاخوانيةبعد الانتصارات التي حققها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي لاكثر من شهرين ونقابة المعلمين تواصل الاضراب ولم تحرك ساكن وتظل المدارس مغلقه الى يومنا هذا رغم ان المعلم يقبض معاشه شهرياً دون اي تاخير .
ويتعتبر هذا الاضراب هو معركه سياسيه يقودها الاخوان ضد ابناء الجنوب في الشمال المعلم يودي واجبهُ دون مقابل لذلك في الجنوب يستلم المعلم راتبهُ كاملاً دون تاخير وكل هذا يلتزم بالاضراب .
ها هو التجهيل والتهميش لاولادنا جاء ظل انشغال قيادة المجلس الانتقالي خارجياً وداخلياً لجى الاخوان الى هذه المعركه التي تخدم حزب الاصلاح لابد ان ندرك ان الاسمرار بالاضراب واغلاق المدارس في الجنوب هي معركه خطيره يتعرض لها اولادنا في الجنوب وهذا لن نسمح به ابداً ندعي نقابة المعلمين برفع الاضراب وفتح جميع المدارس لاكمال الفصل الدراسي لعام2020 علينا ان نشعر بالمسئولية جميعاً تجاه اولادنا والحفاض على عملية التعليم لكونها السلاح الاقوى في جميع الشعوب.
ورسالتي لنقابة المعلمين ادركوا اننا في مرحلة حرب فمن يستجيب لمطالبكم بل اضرابكم يخدم اعداء الجنوب علينا ان نوحد صفوفنا بما يخدم قضيتنا الجنوبية .

 

 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك