مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 13 يوليو 2020 05:20 مساءً

ncc   

خليك قد كلمتك!!
الرئيس هادي وثروات اليمن
سوف نقاوم!!
دروس كورونية !
غريمنا الأول...
الموت يُضاعف لوي حباله على رقاب اليمنين
آراء واتجاهات

نهب أراضي جامعة عدن ..نهب مستقبل الأجيال

د.عبدالرحمن الوالي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 19 فبراير 2020 10:51 مساءً

نعلم جميعا ان حوالي 90 ‎%‎ من أراضي جامعة عدن تم نهبها ولم يحرك احد ساكن وفي ألمقدمه رئاسة جامعة عدن التي تقوم بحركات (نص كم) حيث تدعو لاعتصام سكاتي لا يعلم به احد ولهذا فأننا نجدد الدعوة لأنقاذ اراضي جامعة عدن وندعو رئاسة جامعة عدن الى نقطتين:

1) رسالة الى رئاسة الجمهورية  والوزراء مرفقه بخارطة رسميه لاراضي ألجامعه مع توضيح بالأراضي المنهوبة ومن هم الناهبين (بالأسم) ومن هم من صرفوا لهم (بالأسم) وتوزع نسخه من كل ماسبق الى جميع كليات الجامعة والهيئة التعليمية كتوثيق للمستقبل عند الجميع.

2) الدعوة الى اعتصام في ساحة العروض (من قبل الموعد بأسبوعين مع حمله إعلاميه) لكل مدرسي وعمال وطلاب ألجامعه وكل القوى الوطنية باعتبارها قضيه وطنيه عامه.

وكمساهمه نرفق أدناه صورة مخطط لاراضي جامعة عدن وعلى رئاسة ألجامعه تأكيدها او انزال اي مخطط بديل:

1 الخط الاخضر في المخطط هو ما يفترض انه السور الكامل لأراضي الجامعة.

2 الأراضي بالنقاط الحمراء في المساحة (وهناك غيرها) هي الأراضي المنهوبة.

3 نلاحظ بالازرق في ركن المخطط مساحة كلية الهندسة الحالية

4 هذا يعني ان الأراضي المنهوبة تساوي عشرة إضعاف كلية الهندسة (علما ان كلية الهندسة حاليا هي الأكبر مساحه في كليات جامعة عدن).

5 بقية التفاصيل موجودة في صورة المخطط عند تكبيرها.

فهل تتحرك رئاسة الجامعة؟



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
444930
[1] اظن ان الانتقالي هو المسيطر على الحكم في عدن و ليس هادي ولذلك فا الانتقالي هو المسئول
احمد الدهبلي
الخميس 20 فبراير 2020 12:51 صباحاً
اذن فلاجدر ان يقوم المجلس الانتقالي-- ولما لهو من سلطة على الاجهزة و الاحزمة الامنية --بهدم و ازالة جميع الانشاءات و الاستحداثات داخل الحرم الجامعي . الذي اضحكني و ابكاني ان تطلب من الحكومة الشرعية اقرار وحماية حقوق الجامعة في حين انك لا تعترف بهذه الحكومة الا من حيث مسئوليتها في دفع المرتب . من الواضح ان ادارة الجامعة تريد فقط اخلاء طرفها من المسئولية . ارجو ان ترسل رسالة الى الشيخ الدجال هاني بن بريك تطلب منه ان يعلن النفير لاسترداد اراضي الجامعي . الحوثي بالرغم من همجيته و جهله و طمعة لم يقم بمثل هذا البسط على جامعة صنعاء . الانتقاليون يتحدثون عن باب اليمن و الدحابشىة و هم اكثر شرا و طمعا منهم . لماذا لا تبحثون عن من استولى على هذه الاراضي او بنى عليها ونشر اسماءهم الباسطين . ستجد انهم من النافذين في الانتقالي او انهم سهلوها للغير مقابل مادي . الفساد في الانتقالي ضارب اطنابه .

444930
[2] يفترض ان تكون هناك خارطة رسمية وبمقياس رسم عليها تفاصيل الموجود على الارض.
علي طالب
الخميس 20 فبراير 2020 01:50 صباحاً
يفترض ان تكون هناك خارطة رسمية وبمقياس رسم عليها تفاصيل الموجود على الأرض. لماذا لا يسور حرم الجامعة لتضم في سورها كل الأرض المخصصة للجامعة وكذلك المنشآت والكليات والمباني القائمة في حرم جامعي واحد . هذا في حالة ان هناك جامعة لها قيمتها ووجودها ، ولكن لا اعتقد ان هناك جامعة خاصة بعد مشاهدة حال السكن الداخلي للطلاب الجامعيين والذي لا تتوفر فيه ابسط مقومات الحياة من ماء وكهرباء ونظافة .

444930
[3] رجل بحجم عبدالرحمن الوالي
ابن باتيس
الخميس 20 فبراير 2020 10:20 صباحاً
هذا الرجل يستحق التقدير والاحترام ويعمل بجد من اجل الجنوب وبصماته واضحة لكل الجنوبيين. لك كل التقدير والاحترام ودمت للجنوب مناضل شريف . ابن باتيس


شاركنا بتعليقك