مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 06 أبريل 2020 02:25 مساءً

ncc   

رئيس إنتقالي مسيمير لحج يعزي في وفاة المناضل الكبير محسن علي الحاج.
وفاة شخصية يمنية معروفة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا
صورة وتعليق :ماعز يقتحم مستشفى الروضة بشبوة  ويتجول بين بين أقسام الطوارئ.
مؤتمر حضرموت الجامع يُعزّي في وفاة الكابتن علي عثمان العمودي
قيادي بالانتقالي يوضح موقفه من قرار منع تعاطي القات في حضرموت
في ذكـرى (18عـامـاً) على رحيـل الـفـنـان الكـبـيـر/ محمـد سعـد عـبـد الله ..  معجم الغناء اليمني (بفن) الأصالة والمعاصرة
رياضة

برعاية انتقالي رصد.. فريق تلال مايو يتوج بطلا لكاس التصالح والتسامح بيافع رصد

الأربعاء 19 فبراير 2020 11:39 مساءً
رصد(عدن الغد)خاص:

توج فريق تلال مايو بكاس التصالح والتسامح في يافع رصد بفوزه عصر اليوم الاربعاء على فريق شمسان مايو بالضربات الجزاء الترجيحية بعد ان تعادل الفريقين ايجابيا خلال مجريات اللقاء بنتيجة 5/5 في المباراه التي جمعتهما على ملعب فريق شباب رصد .

مجريات اللقاء الذي شهد تنافسا في خطف الفوز بالمباراة وسط ترغب جماهير البعبع ومتابعة اللقاء ومعزوفاتها وفنونها باعجاب وحب من شرفات المنازل المطله على ملعب ساجور في التجمع الرياضي للفرق الثلاثيه كانت أقدام مايو أيقونة كاس التصالح والتسامح بعد تعادل الفريقين خلال شوطي المباراة 5/5  بعد مباراة كبيرة شهدها ملعب المباراة من الإثارة والتشويق كانت صفارة الحكم هي الفاصلة للانتقال إلى اجواء الحسم والاحتكام لضربات الحظ التي اضاءت لفريق مايو 4/3 .

وفي الختام قامت قيادات المجلس الانتقالي والهيئة العسكرية ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية بتكريم الفريقين البطل والوصيف بالكؤوس والجوائز التشجيعية بينما حصد اللاعب معتصم عادل سبعة من فريق مايو على أفضل لاعب في البطولة.. وعبدالرحمن هيثم من فريق مايو على جائزة هداف الدوري.. وزيد محسن الوعلاني من شباب رصد على جائزة افضل حارس مرمى  وفرحان القيرحي من شريان على أفضل لاعب ناشئ برعاية المجلس الانتقالي في مديرية رصد تحت شعار (التصالح والتسامح ) معا لبث روح الأخاء والمودة وابراز المواهب الرياضية .

*من واعد عادل


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك