مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 28 مارس 2020 06:19 مساءً

ncc   

افتتاح مجمع تجاري جديد في مدينة الضالع بحضور رسمي وشعبي كبير
اتحاد طلاب ردفان - عدن يطلق مبادرة
ملتقى أبناء هل أمبشع يهنئون قائد الحزام الأمني بزنجبار بمناسبة دخوله القفص الذهبي
محافظ الحديدة يلتقي السلطة المحلية وكبار التجار بالمحافظة
تعز.. قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بمديرية شرعب السلام
قائد الشرطة العسكرية بلحج يعزي بوفاة مدير دائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع
مبادرة قطرة غيث الشبابية  تنفذ ثالث حملاتها التوعوية لمكافحة كورونا بعدن
أخبار المحافظات

اختتام البرنامج التدريبي حول العنف المبني على النوع الاجتماعي لعدد 30 متدرب ومتدربة في مديرية الشحر

الجمعة 21 فبراير 2020 02:27 صباحاً
الشحر(عدن الغد)خاص:

اختتم صباح اليوم الخميس 20 / 2 / 2020 م في مديرية الشحر البرنامج التدريبي للمتطوعين في المجتمع حول العنف المبني على النوع الاجتماعي المنفذ من قبل منظمة CSSW YEMEN  بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA  ورعاية من مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الشحر لعدد 30 متدرب ومتدربة والمستمر من الفترة  18 – 20 فبراير 2020 م الذي يقيمه مركز الدعم النفسي والاجتماعي حضرموت ـ الشحر .


وتلقى المتدربون في برنامج تدريب المتطوعين في المجتمع حول العنف المبني على النوع الاجتماعي خلال الايام الثلاثة للبرنامج من قبل الدكتورة سارة الشرفي منسق مشروع خدمات النوع الاجتماعي والمساحات الآمنة بساحل حضرموت جملة من المفاهيم والمحاور حول مبادئ العمل الإنساني والحماية والعنف القائم على النوع الاجتماعي وكيفية التطوع في اللجان والعمل الجماعي وآلية الرصد والإبلاغ عن الحالات .


الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر اعرب عن سعادة السلطة المحلية بمديرية الشحر بافتتاح منظمة CSSW YEMEN  لمركز الدعم النفسي في مدينة الشحر ، مشيرا إلى دعم ومساندة السلطة بالمديرية لمثل هذه الأعمال التي تعود بالنفع الكبير على المجتمع .


كما أبدى الأستاذ أصيل عبد الله بن جوبان الأمين العام ل CSSW  بالمكلا عن سعادته باختتام الدورة  ، منوها إلى احتياج المجتمع لمثل هذه المشاريع والبرامج التي توصل رسالة تطمين وتعمل على معالجة كثير من الاشكاليات والحالات في المجتمع ، شاكر في آخر حديثه السلطة المحلية بالمديرية الشحر على تذليلها للصعاب لافتتاح مركز الدعم النفسي في الشحر .


حضر اختتام الدورة  الأستاذ محمد عبد الله الحذري مدير مركز الدعم النفسي والاجتماعي والمدير التنفيذي CSSW  بالمكلا والأستاذ إبراهيم البكري مدير مكتب الإعلام بالمديرية والأستاذ أحمد السكوتي مدير معهد الخيرات .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك