مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 28 مارس 2020 05:53 مساءً

ncc   

رئيس الجمهورية يشيد بالمواقف البطولية التي يسطرها أبناء محافظة مأرب وإقليم سبأ في الدفاع عن الثورة والجمهورية
محافظ عدن يتفقد مركز الترصد الوبائي بمستشفى الامل في مديرية البريقه
أول وفاة بفيروس كورونا في الأردن
قيادة محافظة الضالع تفتتح أكبر مجمع تجاري بالمحافظة
تشييع جثمان الشيخ صالح الكاهور الكازمي إلى مقبرة لباخة بالمحفد
وزارة الصحة تتسلم اجهزة ومستلزمات طبية لمواجهة كورونا
رياضة

الشعلة يمطر شباك كاظمة المخزن والشباب يقهر النوارس ويتأهلا إلى ربع نهائي البطولة الليلية بجعار

الجمعة 21 فبراير 2020 11:50 مساءً
خنفر(عدن الغد)خاص:

تمكن فريقاً الشعلة والشباب من التأهل إلى ربع نهائي البطولة التنشيطية للفرق الشعبية التي تقام برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن "أبو بكر حسين سالم" وبتنظيم شباب مدينة جعار وتحت شعار (همنا تنشيط الشباب) بمشاركة 40 فريق من مناطق مديريتي خنفر وجعار.

تأهل فريقي الشعلة والشباب جاء من بوابة كلاً من كاظمة المخزن ونوارس جعار.

المباراة الأولى جمعت شعلة جعار وكاظمة المخزن تمكن خلالها شعلة جعار من أمطار شباك كاظمة المخزن بتسعة أهداف مقابل هدف وحيد سجلها على مدار الشوطين كلاً من "وجدي الرطيل" و"عرفات محمد" و"عادل عصام" ثلاثة أهداف لكل لاعب بينما هدف الكاظمة الوحيد سجلة "يوسف حسين". ليتأهل فريق الشعلة إلى ربع نهائي البطولة اليلية.

وفي المباراة الثانية أستطاع فريق شباب جعار من غلب الطاولة على منافسة النوارس بعد أن تقدم النواس بالشوط الأول بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي فريق النوارس "وسيم دحباش" وأحرز هدف الشباب "بشار الحوفلي".

الشوط الثاني عاد فريق الشباب بعزيمة وأصرار لمعادلة النتيجة وتحقيق الفوز وهذا ماتحقق مع تألق لاعبية "أيمن وبشار الحوفلي" أذ تمكن بشار الحوفلي" من تعديل النتيجة وتحقيق هدف الفوز بتسجيلة هدفين متتاليين، ليتأهل الشباب وشعلة جعار إلى ربع نهائي البطولة اليلية بجعار.

جائزة أفضل لاعب بالمباراة الأولى تحصل عليها اللاعب "وجدي الرطيل" وجائزة المباراة الثانية كانت من نصيب اللاعب المتألق "بشار الحوفلي" وهي عبارة عن خازن شحن مقدمة من "مروان فليس" أضافة لوجبة عشاء مقدمة من "عمار جلكسي".

حكم المباريات المتألق "زكي العاقل"، علق على المباراة صاحب الحنجرة الذهبية "حلمي فتيني".

وفي تصريح لرئيس اللجنة المنظمة الكابتن "حسام الحيدري" قال أن البطولة أنطلقت بمشاركة 40 فريق من مناطق خنفر وزنجبار وهي أول بطولة تقأم بمحافظة أبين تحت الأضواء الكاشفة على ملعب ترابي.

وأضاف أن جمهور البطولة أعطاءها رونق خاص من حيث تفاعلهم وحضورهم الكثيف وهذا يعكس نجاحها إلى الأن، وكان التنافس حاضراً بين الفرق المشاركة.

وثمن دور اللجنة المنظمة للبطولة من حيث أنضباطها بالوقت مع تعاون الفرق المشاركة، وأردف لم نواجه صعوبات سواً أنقطاع التيار الكهربائي ولكن بتعاون الجميع تم التخفيف من معاناة أنقطاع الكهرباء.

فيما تحدث رئيس اللجنة الأمنية للبطولة الأستاذ "أحمد القادري" بكلمة شكر فيها محافظ محافظة أبين اللواء الركن "أبو بكر حسين سالم" الذي حط يدية بأيدي الشباب ،ورغم الصعوبات التي واجهناها لكن بتكاتف اللجنة المنظمة تجاوزنا جميع العقبات.

أضافة لتقدمة بالشكر لجميع من ساهم وداعمي البطولة الأخ "صالح جابر" متعهد ضريبة القات بأبين الذي قدم كل مابوسعه ودعم مادياً بشكل سخي وكذلك مدير عام مديرية خنفر الشيخ "ناصر المنصري" ومدير المعاشات بأبين "عبدربه أمعبد" ومعرض الياسر للإلكترونيات لمالكها الحاج "ياسر عسيري" ونائب قائد الحزام الأمني بأبين القائد "عبدالرحمن الشنيني" وجميع من وقف وساند لأنجاح البطولة التنشيطية التي تخدم شباب محافظة أبين.

*من خالد عباد


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك