مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 28 مارس 2020 04:57 مساءً

ncc   

قرار منع الصلوات في المساجد
دموع في عيون الرئيس !!
خطر كورونا السعودية على الجنوب
أوسيم مزنة ... والرجال الذي صنعت بمستشفى زنجبار موقف إنساني !!
القلب يدمع.. عليك يا جواهر
اوراق تستر العورة  وتحصد الشكر 
المصافحة على الطريقة الكورونية...!
آراء رياضية

الجماهير تطالب بتغيير الادارة ، بسبب النتائج وغياب الإحترافية .. نادي العين على صفيح ساخن..!

طلال العولقي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 21 فبراير 2020 11:51 مساءً

أبن النادي / طلال العولقي


ماشاهدناه صباح اليوم من جماهير نادي العين الرياضي بمديرية لودر محافظة ابين الذي على مشارف بطولة الدرجة الثانية التي ستنطلق قريبا يؤكد ان رياح التغيير لابد ان تهب على سفينة النادي قبل وقوع الفاس في الراس فالحال لايرضي عدوا ولا حبيبا ومانتائج بطولة طيران الملكة بلقيس الا نتاج واضح للعبثية و غياب الحنكة في ادارة استعدادآ لبطولة ودية لفرق اقل من مستوى نادي العين تصنيفا لكنها اكثر احترافية واهتمام بانديتها على الاقل فيما شاهدناه في مباريات البطولة..
الجماهيرالتي خرجت قد تمثل الكثير من محبي النادي العيناوي ويجب الالتفات الى ماجعلها تخرج عن صمتها مما يجري للنادي الذي يمثل المديرية والمحافظة الى جانب ناديي فحمان وخنفر في بطولتي الدرجتين الاولى والثانية...
وانا كنت قلتها وساقولها ان رئيس النادي الاخ ناصر حسين المجمرة شخص امين ومعروف بنزاهته واخلاقه وفي تلك المرحلة لعل تواجده على راس الادارة بعد حرب الحوثي هو انسب حل كونه معروف بنزاهته وامانته واخلاقه العالية التي لا احد يشك فيها.
وبالتالي فان هذه السنوات الاربع التي قضتها ادارة ابن حسين رغم انها جائت كادارة طوارئ وحل وسط يتبعه انتخابات او حلول وسطية تصب في خانة التغيير نحو الافضل ومكوثها على راس الادارة لاربع سنوات رغم انه غير قانوني الا انه حل كان لابد منه والان يجب ان يجلس محبي ومؤسسي النادي ولاعبيه القدامى لايجاد حلول تعيد الى النادي دوره في لم شمل الشباب وانقاذهم من الفراغ الذي لايولد الا مصائب على المجتمع واذا كانت الاندية لاتلقي بالا للشباب فانها هنا تحيد عما خلقت له بل ان اسمها مرتبطآ بهكذا امر مهم وهو نادي تحت مسمى رياضي اجتماعي شبابي..
يجب ان لانقسوا على ادارة الطوارئ ولكن ايضا يجب ان يدرك الجميع ان التغيير هو الحل الانسب وكثر الله خير ادارة الطوارئ ونمنحها شهادة شكر لانها على الاقل حافظت على اساس النادي وبما ان المنافسات والبطولات كانت غائبة وعادت الان وفيها سيكون النادي على المحك خصوصا والبطولة القادمة فيها هبوط وصعود ونعلم اننا ان هبط النادي لاسمح الله لن يستطيع العوده بل ستكون القشة التي ستقصم ظهر العيناويه باكملهم وهو مايجعل الجميع يستشعر المسؤولية وان لانجعل هذا الاختلاف باب للمناكفات وصراع يدمر ماتبقى للنادي في نفوس الشباب...
جميعنا يريد ان يعود نادي العين الى لعب دوره كنادي مجتمعي شبابي يكون مكانا لايواء الشباب و مكانا لابراز مواهبهم في كل المجالات فاما ما نشاهده الان فقط صحوة موسمية لاي بطولة وقتيه فقط ويعود الخمول من جديد لاشهر وربما سنوات.
احلم بنادي العين وهو يملك فرق من كل الفئات لا نادي لايستطيع ان يجد احدعشر11لاعبا يشاركون في بطولة المحافظة لاسباب تميت من الضحك..
تخيلوا ماقدروا يجمعون 11لاعبا من مدينة قوام طلابها الذكور يتجاوز ال700طالب لا و المصيبة ان فريقهم المدرسي محقق لقب مدارس المديرية قبل عامين فقط ومع ذلك ما قدرت الادارة ان تنجح في تكوين فريق من11لاعبا مع انه بامكانها ان تعمل فرق بالكوم من هذه الفئات العمريه ولكنها نظرة قاصرة جعلت النادي اضحوكه بين الاندية التي شاركت وهي اقل منها تصنيفا...
نحن نتحدث عن امور بسيطه كان يمكن ان تكون لها دورا في ان يعود النادي الى صدارة مشهد شباب المدينة ولكنه لم يحدث ولانقول هذا متعمدا من ادارة الطوارئ ولكن نقول ان الخبره تنقصها ولم تكن احترافية ولكنني ساقف ضد من يقول ان ادارة النادي فاسدة اخلاقيا او ماليا فالله يشهد ان هناك اشخاص فيها انقى من الذهب ولكن كما قلت خبرتهم الادارية او عدم تواجدهم من قبل في ادارات سابقة او ممن كان مؤسسا للنادي جعل نشاطهم يصل حد القشل رغما عنهم ففاقد الشيء لايعطيه..
يجب ان نجلس كادارات سابقة او نجوم للنادي او من الرعيل الاول وان نخرج بادارة جديدة ترضي الجميع وقبلها تكون ادارة تعيد للنادي امجاده والاهم دوره في اصلاح شباب المدينة ومن هنا ادعوا مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن احمدزصالح الراعي ان يكون فاعلا في اعادة وتصحيح وضع نادي الدرجة الثانية كممثل للمحافظة يجب ان ياخذ بيده لتحقيق مطالب الجميع وهي تعديل وضع النادي فقد تسبب غياب النادي في فراغ كبير كان يجب ان يملئه النادي فسنة الحياة تقول ان التغيير للافضل هو افضل للجميع مع ارسال رسالة شكر وتقدير للادارة الحالية على سنوات عملها كادارة طوارئ ولانبخسهم جهودهم التي اصابوا فيها ولا نحملهم الاخطاء التي وقعوا فيها فنقول انها من قلة خبرة..
فوالله ان القلب موجوع من الحال التي وصل اليها النادي وانقاذ مايمكن انقاذه مطلب الجميع فلنهدأ جميعا ونتحمل مسؤولية انقاذ النادي جميعنا ورسالة الجماهير الغاضبة لايجب نسيانها لانها لم تات الا بعد ان وصلت الامور الى مرحلة لايجب السكوت عنها..
وهذا دور مكتب الشباب والرياضة ممثلة بالكابتن احمد صالح الراعي ليمد يده للنادي قبل ان نصل مرحلة الندم فبطولة الدرجة الثانية على الابواب والخوف من خسارة انجاز التاهل والبقاء في هذه الدرجه فلانجد ما نبكي عليه حينها...
وارجوا من الجميع ان يتسع صدره لما كتبت فمصلحة النادي يجب ان تكون فوق كل مصالحنا.. والله من وراء القصد..



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك