مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 29 مايو 2020 08:36 مساءً

ncc   

فخامة الرئيس .. رجل المرحلة ..!
الحب الناقص نصفه .. عندما تكتب للريح !!
كـورونــا اليمـــن غيــر
الحرب الذي تتطلب منا الوقوف أمامها إنها كورونا !!
كلهم كذابون وقتلة
الكلاب تنبح والقافلة تسير
قذائف حق
آراء واتجاهات

نرجسية الانتقالي!! إلى متى؟!. 

أبو الحسنين محسن معيض
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 22 فبراير 2020 11:51 مساءً

 

الانتقاليُ !! وما أدراك ما الانتقاليون !! . لم يكنْ وليدَ اللحظةِ ولا الصدفةِ . فمن خلال منجزاته وأطروحات رواده ، أكاد أجزم أنه محصلةُ تخطيطٍ استراتيجي عميق ، ووليدُ تنظيمٍ عريق ، ونتاجُ دهاءٍ عتيق . كيف لا يكون هكذا ! والمتابعُ لأيدلوجية محتواه ، ومخرجاتِ خطاه سيدرك ذلك حتما . مُنِحَ -بمباركة رعاته- تفويضا مبتورا لتمثيل كافة الجنوب ، مزيحا به هاماتٍ عالية الانتماء ، وشخصياتٍ وثيقة الولاء . ومن تبينت له الحقيقةُ منهم ، فعارضَ ونقدَ ، باغته الطابورُ المختصُ بأقذع ألفاظ الخيانة والعمالة ، والسخرية والتشويه ، حتى يلزمَ مكانه بُكماً ، ويعتزلَ زمانه صُماً . يَقتُلُون ، يَغتَالون ، يَخطَفُون ، يَعتَقِلُون ، يَقتَحِمون ، يَنهَبون ، يُهَدِدُون ، ويَعبَثون . ثم يختلقون عذرا ومبررا لكل جريمة ورزية .. أن ذلك لابد منه لاستعادة الحقوق والهوية ، وتحقيق الاستقلال والحرية ، وتثبيت النظام والسيادة .. ثم يُسقِطون سوءَ أفعالِهم تلك على غيرهم ممن خالفَهم في حكومة الشرعية ، أو على شماعتهم المفضلة ، تنظيم الإصلاح ومليشياته الأخونجية . لديهم نرجسيةٌ لا حدود لها ، وانفصام لا علاج له . تخريبُهم تعمير ، وتنميةُ غيرهم تدمير . جرائمُهم أمنٌ وتأمين ، ومآثرُ الآخرين فتنةٌ وتخوين . تمردُهم هيبة وقوةٌ ، وإجراءاتُ خصومهم مهانةٌ وسطوة . تعذيبُهم للموقوفين تثبيتٌ للنظام ، وتحقيقاتُ الأمن هدمٔ لكرامة الآنام . مداهماتُهم بطولة وحقٌ ، وملاحقاتُ السلطةِ باطل وظلم . مليشياتُهم صمامُ أمانٍ ، والجيش والأمن إرهابٌ وانتقام . طردُ الرئيس من عدنَ ملحمةٌ ثورية مباركةٌ ، وانعقادُ مجلسِ النواب في سيؤون عمالةٌ مشينة . احتضانُهم طارق والحرس في عدن ضرورةٌ وطنية ، ووجودُ قوات الشرعية اليمنية في شبوةُ خيانة للقضية .

اليوم في شبوة تسطرُ السلطةُ ملحمةَ التنميةِ والبناء ، محققةً في وقتٍ وجيز ما لم يحققه غيرُها في عقود ، وتَخرجُ قواتُ الأمن لتحقنَ الدمَ ، وتقيدَ المجرمَ ، وتستعيد الممتلكاتِ من محتليها ، والحقوقَ من ناهبيها ، ولكن كل ذلك لم يعجب مخرجي تمثيليةِ الأحلام ، ولم يوافق هوى بائعي الأوهام ، فذهبوا ينشرون غسيلَ إعلامِهم النتنَ المعروف ، ليجعلوا للأبيض سطوعا ولمعانا أكثر مما كان . اليوم كثيرون ممن كانوا يأملون خيرا في المجلس الانتقالي ، ويضعون ثقتَهم فيه ، قد تغيرت قناعتُهم وتبدلت مواقفُهم ، لقد أدركوا جيدا أنه مكونٌ لا يرعى حقا مصالحَهم ويحمي حقوقَهم ، بل يرعى مصالحَ غيرهم ، ويحمي وطنا غيرَ وطنِهم ، ويتكسبُ بهم ثروةً له ، ومنزلةً خاصة به . وإن كلَ ما حققه لهم مزيدا من التفرق والتمزق ، والتنازع والصراع ، والخلاف وعدم الوفاق ، وماخُفي لهو أعظم . لقد آن لهذا المجلسِ أن يتقاعدَ ويختفي ، فإن كانت مهمتُه الظاهرةُ نصرةَ الجنوبِ وأبنائه ، فهو قد فشلَ أيما فشل ، فليرحلْ . وإن كان مخططُه تدميرَه وتشتيتَ أهلِه ، فقد وصل ، فليغادر منهيا مهمته . ولليمن عامة ، والجنوب خاصة ، ربٌ يحميه ، ومولى يحفظُ شعبَه ويلطفُ به .

أبو الحسنين محسن معيض .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
445593
[1] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
الجنوب ينتصر
الأحد 23 فبراير 2020 11:12 صباحاً
يا مسيلمه كل الي دكرته من صفات تنطبق على الاصلاح بتفصيل سؤال المليونيات التي خرجت من كل محافظات الجنوب تؤيد الاتتقالي وتفوضه هل كل هؤلاء جاءو من بلاد الواق واق مش جنوبيين عاد الجنون يشتيله عقل صدق من اسماك مسيلمه

445593
[2] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
ناصح
الأحد 23 فبراير 2020 12:39 صباحاً
ماهكذا يكون الخلاف مع المجلس الإنتقالي الجنوبي يابن معيض ، ومن العيب أن تتهمه بما نسبت إليه من زور وبهتان . أنا من مناصري إستعادة الدولة الجنوبية ومن حقي أن أنتقده وأقول الكل يسأل أين المجلس الإنتقالي الجنوبي مما يحدث الآن ؟؟ أين موضعه من الإعراب في المعادلة القائمة ؟؟ أين الفعل وردة الفعل ؟؟ الحوثيون يحققون الإنتصارات على جيش يواليهم لتثبيت دعائم نظامهم الخاص بهم وبدولتهم ويسقطون المحافظات والمعسكرات دون قتال يُذكر ويهددون من يهددهم ولم يخسروا معاركهم إلَّا مع القوات الجنوبية المتآمر عليها ممن يجب أن يكون حليفاً لها رغم تضحياتها ، اليوم الكل يتسائل ، ما الذي يحدث ولماذا الخوف والخنوع وخلفكم شعب خولكم لا لكي تخذلونه وإنما لتنصرونه ؟؟ هل ترضون أن تُفرض وصاية على الجنوب والتحكم فيه بعد تسليمه لمن سيبيعه مقابل المال والوظيفة التي يحكمها السلوك المناطقي ؟؟ هل ترضون بأن تكونوا ضمن هؤلاء وفي الأخير ستبررون ماحدث بأن لا حل إلا هذا الحل بتوافق إقليمي ودولي ؟؟ إبلغوا من يجب أن تصله رسالة كل جنوبي حر بأن الثمن سيكون غالياً عليه إن إستغل طيبة أصحاب الحق والقضية العادلة وتخلى عنهم ومن لا يريد أن يعتبر ويتعظ يستحق ما سيلحق به ، واللَّه أعلم.

445593
[3] لا تعليق
العدني
الأحد 23 فبراير 2020 01:45 صباحاً
لا خير فيك. سرقة اليتامى و الفقراء و المساكين حرام يا هذا .اموالنا منهوبة منذ 94 . دفعنا دم قلوبنا لشركة الاسماك و سرقتو كل شي .سرقتم الدين و الايمان وو الوطن.و اليوم تتاجرون حتى باعراضكم يا ايها اللص الوقح. اموالنا في رقابكم الى يوم الدين انت و الزنداني و صعتر و بقية الاوباش و الحثالات من حزبكم. الله لا بارك فيك و لا في اولادكم . حسبنا الله فيكم. سرقتم اموال الفقراء.. كيف تريدوننا ان نئتمنكم على الوطن ايتها الكلاب الضالة.

445593
[4] هدف و مضمون الكلام اعلاه حملة اعلامية و شحن اعلامي شديد
مواطن
الأحد 23 فبراير 2020 03:00 صباحاً
الفتنة اشد من القتل .

445593
[5] ؟؟؟؟
علي
الأحد 23 فبراير 2020 09:49 صباحاً
اعراس الاخواجيه الامتى؟ هنا مربط الفرس طيلة هذي السنوات .حمود هرب اعراس في الجوف أزمة دجاج في الجيش انسحابات تكتيكيه .اتركو الانتقالي انتم الدوله .فقط فقط ماذا عملتم!!

445593
[6] معيض وحقدة
ثاير حضرموت
الأحد 23 فبراير 2020 12:12 مساءً
من يسفك الدما في شبوة الانتقالي ولا لعكب المجرم من حاصر الاقموش وروع اسرهم الانتقالي ولا المجرم الاصلاحي العكب بطل كذب الدين حرم الكذب شبوة بلادك مليشا الاصلا يقصفو البيوت بالمظادات يامعيض ونتة تستلم الثمن من الخاين انتو منخان الوطن وباعة لكل من هب ودب باتتحاسبو في الدنيا ولاخرة ع ما اقترفتوة في البلاد جنوب وشمال

445593
[7] أنا مع العدني فيما قاله
واحد من الناس
الاثنين 24 فبراير 2020 05:23 صباحاً
أنا مع العدني فيما قاله لأنني واحد من المساهمين في شركة الزنداني للأسماك. اما بالنسبة للأخ ناصح فاعتقد أن ما يقوله ناصح يؤكد ، للاسف، ما قاله الاخونجي بن معيض. من البداية قلت أن الانتقالي لا يمثلني بل يمثل الإمارات. على المعلق ناصح وبقية من انخدع بالانتقالي أن يفهم أن الانتقالي لا يمثلهم


شاركنا بتعليقك