مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 29 مارس 2020 03:42 مساءً

ncc   

عن الممكن والمستحيل، عن القدرة والحقيقة.  عن كورونا ..
مغامرتنا وجبن العالم!
احمد الميسري..ومرحلة الشجعان والصادقين
لما لا يكون الله في اليمن
شكراً د. سامي بامدحج !
أعيدوا الاعتبار للجندية
قرار إغلاق المساجد في المطر و الخطر
آراء واتجاهات

رحيل صانع نصر اكتوبر على اسرائيل

سالم المسعودي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 25 فبراير 2020 04:20 مساءً

رحل القائد العربي المصري الشجاع حسني مبارك الذي قاد سلاح الجو المصري وضرب تل ابيب ودمر مطارات بني صهيون ومعسكراتهم في معركة الانتصار حرب اكتوبر ليفسح مجال للجيش المصري بالتقدم وإجتياز خط برليف تحت غطاء جوي مصري يقود اسراب الطائرات قائد سلاح الجو المصري القائد الطيار حسني مبارك وتقدم الجيش المصري إلى مشارف تل ابيب ولولى تدخل امريكا والدول العظمى لإيقاف الجيش المصري بالفيتو والقبول بكل الشروط التي طرحها الزعيم السادات لكان الجيش المصري وصقره المبارك الذي يحميه من السماء كان قد اجتاح كل الاراضي الاسرائيلية .


حسني مبارك القائد والزعيم العربي الوحيد الذي لايحب ان يمتدحه الإعلام ابان فترة حكمه . كان يعمل بصمت لخدمة مصر والقضية الفلسطينية رغم خذلانه من بعض القيادات الفلسطينية والعميلة لاسرائيل .


استلم حسني مبارك الرئاسة بعد حرب اكتوبر ومصر منهاره في كل المجالات وبناها من الصفر وحقق فيها منجزات اقتصادية عملاقة برغم ضعف الموارد الاقتصادية المصرية .


حافظ على العملة والاقتصاد المصري من الانهيار واجه اعظم تحديات . فمعظم بلدان العالم تحاربه سرا وعلنا حيث واجه حقد اليهود كافه الذين لم ينسوا ابدا انه قصفهم بطائراته في حرب اكتوبر إلا انه بحكمة وحلم وصمت وذكاء تجاوز كل التحديات ليجنب مصر الفتن والفوضى الخلاقة التي يحيكها ضده الغرب والاخوان المسلمين لتدمير مصر المباركة بزعيمها الخالد في نفوس كل شرفاء العرب الزعيم حسني مبارك .


وكل مانتمناه ان يكون لدى الرئيس السيسي حكمه وحلم وذكاء كسلفه مبارك وان يبتعد عن اي حماقات .
مؤسف جدا ان يموت زعيما ومناضل عربي كبير كحسني مبارك يموت داخل السجن .

الله يرحم الزعيم العربي الخالد حسني مبارك ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون اللهم امين يارب



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
446232
[1] إنما كان أداة مساعدة للنصر
سلطان زمانه
الثلاثاء 25 فبراير 2020 05:27 مساءً
هددت إسرائيل باستخدام سلاحها النووي الذي أنتجته ضد كل من مصر وسورية عقب ابتداء الحرب لكنها أحجمت عن ذلك حين عبرت مدمرة سوفيتية مضيقي البوسفور ثم الدردنيل داخل تركيا (العضو في الناتو) ووصلت إلى البحر المتوسط بسلاحها النووي لردع أي حماقة إسرائيلية. ثم لا تنس سلاح المهندسين والمدفعية والصواريخ الذين مهدوا للطلعات الجوية. لم ينقذ إسرائيل حينها سوى الجسر الجوي الأمريكي وأقماره التجسسية. إن لقب صانع النصر يستحقه عن جدارة الرئيس محمد أنور السادات، وكذا الرئيس حافظ سليمان الأسد.


شاركنا بتعليقك