مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 02 أبريل 2020 04:43 صباحاً

ncc   

مؤسسة تحديث ومؤسسة H. D. F تنفذان حملة مجتمعية للتوعية من فيروس الكورونا في التواهي
رئيس اللجنة السياسية العليا بالحراك الثوري: نتمنى من الانتقالي قبل أي حوار أن يؤمن بوحدة الصف الجنوبي والتخلي عن كونه الممثل الوحيد للجنوب وقضيته
مستشفى حضرموت الحديث تطلق الحملة التوعوية الاحترازية ورفع الجاهزية لمواجهة جائحة كورونا
مناشدة إلى أهل الخير والايادي البيضاء للمساهمة والمساعدة في إكمال بناء مسجد بمنطقة جول العرق بشبوة
انتقالي سقطرى يُدشن حملة جديدة للتوعية من فيروس كورونا
تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.. وكيل أول سقطرى يؤكد على سرعة توفير متطلبات جزيرتي عبد الكوري وسمحة قبل دخول فصل الخريف
مناشدة الى اهل الخير في داخل الوطن وخارجه.
شكاوى الناس

الحراسات الأمنية لدى برنامج الغذاء العالمي بعدن يحتجون للمطالبة بزيادة مرتباتهم

الأربعاء 26 فبراير 2020 07:45 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

نفذ الحراسات الأمنية لمخازن برنامج الغذاء العالمي صباح اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية أمام مقر مكتب المنظمة في مديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن وذلك للمطالبة بزيادة مرتباتهم ومساواة رواتبهم أسوة بزملائهم الحراسة في المكتب.

ورفع المحتجين من الحراسات الأمنية خلال الوقفة لافتات تطالب بزيادة مرتباتهم بسبب غلاء المعيشة , ومساواة رواتبهم أسوة بزملائهم الحراسة في مكتب المنظمة , وكذلك إخراجهم من ظل الشركات المتعاقدة .

ولفتوا إلى أن راتب الحارس في ضل الشركات المتعاقدة لدى برنامج الغذاء العالمي هو 150$ فقط .

وطالب المحتجون من الحراسات الأمنية برنامج الغذاء العالمي بالتعامل مع الشركة الأمنية المنتسبين لها رأسا وهي (شركة الحزم للحراسات الأمنية) وإلغاء التعامل مع شركة الهادي التي تعطيهم الفتات وتستحوذ على مستحقاتهم .

كما وطالبوا القائمون على برنامج الغذاء العالمي بضرورة إيجاد حلول عاجلة وعادلة لمطالبهم , مشيرين إلى أنهم يناشدون المنظمة لكونها منظمة إنسانية ولازلوا تحت إطار عملها.

وأكد المحتجين من الحراسات الأمنية لمخازن برنامج الغذاء العالمي أنهم في حالة عدم التجاوب مع مطالبهم المشروعة والعادلة والاستجابة السريعة لها وإيجاد الحلول المناسبة لهم من قبل القائمون على برنامج الغذاء العالمي سيقومون بخطوات تصعيدية حتى تحقيق مطالبهم.

وصدر عن الوقفة الاحتجاجية للحراسات الأمنية لمخازن برنامج الغذاء العالمي بيانا جاء فيه ما يلي :

نحن حراسة مواقع مخازن (W.F.P) قبل الحرب وبعد الحرب , وكنا نستلم رواتبنا بالدولار , وحاليا تدعي المنظمة أننا نتبع لشركة مقاولة تدعى "شركة الهادي" لذلك يتم صرف رواتبنا بالريال اليمني وبأقل الرواتب وأن شركة الهادي هي من تتحايل علينا.

أين الإنسانية التي تعملون لأجلها وتحت شعارها أليس الحارس يندرج ضمن الإنسانية التي تتحدثون عنها ايستحق أن يعيش حياة كريمة في ظل ظروف مثل ظروف اليمن الحالية.

ونحن كحراسة لانريد أي شركة أمنية أخرى غير شركة الحزم للحراسات الأمنية كون تواجد الشركة إداريا وماليا في عدن وسهولة التعامل والتواصل مع إدارتها.

يشار إلى أن شركة الحزم للحراسات الأمنية التي نفذ منتسبيها اليوم وقفة احتجاجية تعد من أفضل الشركات الأمنية الرائدة في هذا المجال في العاصمة المؤقتة عدن وتقدم خدمات أمنية عالية الجودة والمستوى للمنشآت التي تتولى تأمينها , كما وتقدم لمنتسبيها مرتبات مجزية وتسلمهم كافة حقوقهم ومستحقاتهم سعيا منها لتقديم نموذج أمني عالي المستوى.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك