مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 03 أبريل 2020 02:26 صباحاً

ncc   

رئيس المجلس المحلي بخنفر يتفقد سير الأعمال لإعادة تأهيل سوق الخضار
‏تكليف نصر المشوشي بمهام قائد اللواء الاول دعم واسناد
قوات معسكر كوارتز تنتشر في شوارع مديرية غيل باوزير لفرض حظر التجوال
مدير أوقاف وادي حضرموت يدشن مبادرة أنت وطن التطوعية في حملة تعقيم وتنظيف عدد من جوامع مدينة سيئون
محافظ الحديدة يقدم واجب العزاء لأسرة الفقيد
بن بريك: أحن لعودة الميسري والجبواني للجنوب
ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية اهالي مدينة سيئون يلتزمون لقرار حظر التجوال بالمدينة
أخبار المحافظات

وكيل أول محافظة تعز يضع حجر الاساس لمشاريع خدمية بتكلفة (400) مليون ريال

الأربعاء 26 فبراير 2020 08:28 مساءً
تعز (عدن الغد) خاص:

وضع صباح اليوم الأربعاء ٢٦ فبراير ٢٠٢٠م، وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي ومعه وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس مهيب الحكيمي، عدداً من المشاريع التنموية في المحافظة بتكلفة إجمالية بلغت أربعمائة مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان ، وتمثلت تلك المشاريع في المجال التعليمي والصحي والبيئي .

وخلال التدشين أكد الوكيل المخلافي أن السلطة المحلية بالمحافظة تعمل جاهدة وفي ظروف استثنائية على تطبيع الحياة في مختلف المجالات مشددا على ضرورة الالتزام بالمعايير الفنية والهندسية وبمواصفات عالية والتسليم في الموعد المحدد حسب العقود المتفق عليها .

وأوضح الدكتور المخلافي الى ان هناك مصفوفة من المشاريع سيتم تدشين العمل بها لاحقاً في مجالات المياه والتربية والتعليم والصحة اضافة الى إعادة تأهيل المعهد الصناعي بمنطقة الحصب اول معهد صناعي بالمحافظة .

من جانبه أوضح وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس مهيب الحكيمي ، بان المشاريع التي تم وضع حجر الاساس لها تستهدف ترميم المنشآت التي تضررت من الحرب ومنها كلية العلوم التطبيقية بجامعة تعز ، والمستشفى الجمهوري، وكلية المجتمع ، ومقر الاستخبارات العسكرية، إضافة الى مشروع المجاري بمنطقة الجراجير ، ومشروع استبدال خط الصرف الصحي الممتد من جولة المسبح الى جولة العواضي بشارع جمال بتكلفة إجمالية بلغت ( 400،223،000) مليون ريال .

حضر مراسيم التدشين، العميد عبده البحيري رئيس فرع شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة، و أ. د. رياض العقاب نائب رئيس جامعة تعز ، وعميدكلية العلوم التطبيقية ، والمهندس عبدالحكيم الشميري مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك