مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 27 مايو 2020 02:40 صباحاً

ncc   

من لا يهتم لحياة الناس لا يستحق أن يحكمهم
عيد الفطر بين (مطرقة التعزية وسندان التهنئة)
وحدة عاجلة لمكافحة كورونا في عدن والفريق يصل يوم الخميس.
تاريخ موجز عن الوحدة اليمنية
طالب بالكهرباء واعتقلوه....!
هل هي ابادة مكتملة الاركان ...يا عدن
الصحفي قائد محمد قائد في ذمة الله
آراء واتجاهات

"هادي" .. صادق ولم يتلون

محمد سالم بارمادة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 08 مارس 2020 05:16 مساءً

فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي قائد عقلاني وصادق لم يتلون في يوم ما , مُحباً لوطنه , وطني حتى النخاع ومحبّاً لشعبه , جنح للسلم، وحفظ السلام، ودعا له دون مواربة , وقف في وجه المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية حفاظاً على وحدة وسيادة اليمن من دنس هذه الجماعة الإرهابية , بحسه الوطني ونيابة عن كل أبناء اليمن الذين اختاروه رئيسا لهم أدرك أن المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية جماعة متغطرسة لا تعرف قيمة ومعنى الوطن، هذا الوطن الذي دافع عنه ولازال في وقت كان الجميع يخاف أن يهمس لنفسه بكراهيته وعدائه لهذه الجماعة الانقلابية القابضة بقوة السلاح على بعض المحافظات اليمنية .

 

تذوق فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حلاوة الوطن ودافع عن هويته من بطش الخونة والمرتزقة الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين وجسد كل  معاني البطولة والشجاعة والإيثار والعز والشهامة ، كان ولا يزال سوراً منيعاً للوطن بوجه الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين , مواقفه وادواره المشرفة وشجاعته تستحق الإجلال والإكبار, وسيسجل له التاريخ ملاحم وأساطير تتناقلها الأجيال عبر التاريخ .

 

فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي الذي عرفناه وعهدناه, وصدقناه وألفنا حديثه, راقياً , صادقاً , هادئاً , واضحاً , وفياً.. مخلصاً.. شجاعاً.. صابراً.. محتسباً.. ناصراً للحقّ وأهله, يقول الحقيقة, يُسمي الأمور بمسمياتها ويعلن المواقف بكل وضوح , حضور قوي في كل المشاركات الخارجية ، يعمل بكل وعي ومسؤولية , قائد وطني ومواطن , يؤدي واجبه بكفاءة وإبداع , يتعالى عن صغائر الأمور في تعامله مع القضايا الوطنية , وإصرار لا حدود له في عدم تعطيل المرجعيات الوطنية التي تضمن تطبيق العدالة الاجتماعية . 

 

عندما يتحدث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي فأنه يتحدث بكل شفافية وصدق ومن غير تكلف , لدرجة إني اشعر إن فخامته قريب جداً من كل هموم شعبه فينزل كلامه برداً وسلاماً , يُسمي الأمور بمسمياتها ويقول الحقيقة أياً كانت , ويتابع كل ما يجري بكل تفاصيله , وتشعر بالاستقامة الشديدة في الدفاع عن قناعاته ومبادئه التي تربى عليها وأصبحت جزء لا يتجزى من تركيبته , صلب وصاحب مواقف مبدئية وشجاعة, يحتضن قلب إنسان يحمل بإخلاص عميق تطلعات وآمال الشعب اليمني  . 

 

أخيراً أقول ... فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي قائداً لا يقبل الضيم والمهانة والخنوع والظلم والخضوع , لا يعرف الانكسار إليه طريقاً , قائداً وطنياً محنكاً , قائداً صادقاً لم يتلون ولم يخضع لمشاريع الدمار والفوضى , متطلع للحرية الحقيقية, ينهض منتفضاً لكرامة شعبه , والله من وراء القصد . 

 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
449145
[1] الله يفتح عليك يا بارمادة في سنوات الرمادة
ابو احمد
الأحد 08 مارس 2020 05:58 مساءً
اشوفك كثرت بها يا بارمادة ..اعتقد مقال واحد في الشهر يكفي في مدح الرئيس ..قلهم كذا واذا طلبوا اكثر قول لهم رجاءا لا تحرجوني ...بس شكلك لا تحرج ولا تشرغ عندك عادي حتى يوميا ..انا بصراحة ما اذكر متى اخر مرة تحدث فيها الرئيس الصامت .

449145
[2] رئيسك الي تمدحه نائم ليل نهار على ايش تمدحه على نومه !!!!
نشتكيك الى الله على نفاقك الذي يزيد الطغاة في طغيانهم
الأحد 08 مارس 2020 08:47 مساءً
ياللأسف تمدح شخص نائم ولا له كلمه ....اما انت فلتعلم ان المنافقين في الدرك الأسفل من النار وما لهم من دون الله وليا ولا نصيرا

449145
[3] بارمادة وضعك مايطمن, بالله جواب علينا نشوف قدراتك العقلية
حبتووور
الأحد 08 مارس 2020 10:09 مساءً
س1/ من ربك ؟؟ ,,, س2/ من نبيك؟؟

449145
[4] لا تحاول عبدربه عارفكم
ابن الجنوب
الاثنين 09 مارس 2020 01:54 مساءً
بارماده لو كل يوم تكتب مقال بتمجيد الريس لن يلتفت لك لانه كثير من امثالك مروا عليه فصار خابزكم وعاجنكم خاصه عندما عاد الى عدن هارب من صنعاء فقدمتم اليه بالاطقم ومضاد الطيران وقلبتو عدن تحت فوق بالكم الهائل من الأطقم وكافة انواع الاسلحه وعندما قرب الحوثي من العند فحطتو الهربه شلني يا دريوال وقلتوا كلا يدافع عن محافظته وخليتوا الريس بدون حمايه فكفى تطبيل وكذب لن تنال ما تتمناه


شاركنا بتعليقك