مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 04 أبريل 2020 11:55 مساءً

ncc   

ظهور ثالث حالة كورونا في نادي برشلونة
كريستيانو رونالدو يحن لريال مدريد
بعد هجوم
مصر تتخطى الألف.. وتسجل تراجعا في العدد اليومي لمصابي كورونا
كورونا في فرنسا.. وفيات جديدة ورقم ملفت بشأن
الهلال الاحمر اليمني يطلع على احتياجات مركز العزل الاحترازي والفريق الطبي بمطار سيئون الدولي
مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع السلال الغذائية بمديريات محافظة المهرة
شكاوى الناس

مدير مستوصف الشفاء بجعار يناشد محافظ أبين والمنظمات لدعم المستوصف ويلوح بإغلاق المستوصف

الثلاثاء 24 مارس 2020 11:09 مساءً
أبين(عدن الغد)خاص:

ناشدت إدارة مستوصف الشفاء بجعار محافظ ابين ابوبكر حسين والمنظمات الدولية العاملة في المحافظة لتقديم الدعم للمستوصف الذي يعمل على مدار الساعة ويعد أكبر منشأة صحية في محافظة ابين ولديه كادر طبي اجنبي متخصص في معظم التخصصات الطبية بالإضافة لتوفيره جراحين يجرون عمليات كبرى وصغرى ويعاني من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي وشراء الديزل بأسعار باهضة وصعوبة حصوله على الاكسجين بالإضافة إلى عراقيل عدة يواجهها المستوصف بعد الإجراءات الصحية المتبعة لمجابهة فيروس كرونا مما يهدد ذلك بإغلاق المستوصف .


وفيما يلي ننشر نص الرسالة التي وجهها مدير مستوصف الشفاء ماجد العولقي وجهها للمحافظ والامين العام والمنظمات الدولية .

الاخ العزيز اللواء الركن / أبوبكر حسين محافظ أبين

لقد عرفت فيك الحزم والضبط والربط وانت القائد والأب والأخ لهذا الشعب في محافظة أبين وتشهد افعالك الخيرية على معدنك الاصيل لذلك نناشد سعادتكم وشخصك الكريم ونحن على ثقة تامه فيك بعد الله عزوجل ولهذا نرفع لكم خطابنا هذا ولك الأجر والثواب في العمل الإنساني ولاننسى قول الله الكريم بسم الله الرحمن الرحيم (ومن احياءها فكأنما احياء الناس جمعيا) صدق الله العظيم .


تعملون ياسيادة المحافظ بالوضع الخطر الذي يهدد العالم باسره ومازال على الابواب يهدد الملايين من ابناء شعبنا العظيم ونخص بالذكر شعب ابين الصامد منذو سنوات مضت ..وعليه نحيطكم علما بما نقدمها من خدمات صحية على مدار الساعة وبأسعار متواضعة جدا وبما يتناسب مع ظروف المواطن البسيط في المحافظة برغم عدد من التحديات التي يواجهها المستوصف والمتمثلة بإرتفاع اسعار صرف العملة الصعبة وفي ضل الانقطاع المتواصل للكهرباء وعدم توفر مادة الديزل .


ولا زالت تواجهنا مثل هذه التحديات ولكن الاهم كما تعلمون قرار الحجر الصحي والخاص بإغلاق كل المساجد والمحلات التجارية وقطع الطرقات فهذا مؤشر خطير يهدد الجميع ...


أننا إذ نحيطكم علما بأننا قد نضطر لإغلاق المستوصف لعدم قدرتنا على توفير المستلزمات من اكسجين وتوفير الادويه ومستلزمات الطوارئ والعمليات .


ولذلك نتمنى ونرجو من سيادتكم توجيه أخواننا في مكتب الصحة بمد يد العون لنا بما ترونه في مصلحة هذا الشعب البسيط كما نناشد المنظمات الصحية العاملة في المحافظة لتقديم لنا المساعدات الطبية التي تساهم في تحسين اوضاع المستوصف .


ونفيدكم علما أن هذا الصرح الطبي المتكامل يعتبر الصرح الطبي الأول في المنطقة الذي يوفر الخدمات الطبية .

ولكن لم نجد أي اهتمام من اي جهة مسؤولة اومنظمات صحية كما يساهم المستوصف في خدمات كثيره جدا ويقصده المواطنين للعلاج ويستقبل كافة الحالات المرضية و على مدار الساعة .


ونحن مستعدون كامل الاستعداد بأذن الله على خدمة اهل المنطقه في محافظة ابين كافه ونرجو من الله ثم منكم اخذ الموضوع بعين الاعتبار حتى لا يتسبب هذا الوضع المتردي بالعجز على توفير متطلبات العمل وقد نضطر اسفين إلى إغلاق هذا المستوصف حتى اشعار اخر
ولكم جزيل الشكر والتقدير


مستوصف الشفاء الطبي التخصصي ابين جعار الشارع العام امام مستشفئ الرازي العام

المدير العام الاستاذ / ماجد احمد العولقي

نسخة مع التحية
مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م ابين
المنظمات الدولية وفروعها العاملة في ابين


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك