مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 04 أبريل 2020 01:54 صباحاً

ncc   

تعيين قائد لسرية التدخل السريع في مديرية لودر
معاون يثمن تجاوب قائد الوية الحماية الرئاسية لمناشدة علاج نجل فقيد القوات المسلحة العميد ركن محمد الجفري
رداً على رسالة الاتحاد اليمني... الفيفا يعزي في وفاة الاسطورة سعيد دعاله
مصدر: حالة الشيخ عبدالواسع هائل سعيد انعم مستقرة ولاصحة لخبر وفاته
الشرطة السياحية بوادي حضرموت تضبط نزيل متهم بسرقة اغراض فندق بسيئون
الضالع.. تخرج حافظات لكتاب الله عز وجل  وفريق ينابيع الخير ينظم حفل جماهيري للحماية من فيرس كورونا
قيادي في الحزام الامني بابين يستقيل من منصبه
رياضة

الدولي بن ربيعه ووفاء السعيدي

الأربعاء 25 مارس 2020 06:39 مساءً

كتب / فهمي باحمدان

كغيري من المتابعين والمهتمين بالشأن الرياضي تابعت وبتقدير بالغ البادرة الطيبة والوفاء الكبير الذي أعلن عنه المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية الاستاذ سامي صالح السعيدي بإقامة مهرجان رياضي تكريمي للمدافع الدولي وقاهر الصين العملاق الكابتن صالح سعيد بن ربيعه نجم المنتخبات الوطنية ونادي شعب حضرموت.


إن إعلان السعيدي لمهرجان تكريم بن ربيعه هو الوفاء بعينه لهذا النجم الكبير الذي صال وجال وشرف اليمن وحضرموت وكان واحداً من أبرز لاعبي الكرة في بلادنا إضافة إلى تميزه بأخلاقه العالية وتعامله الراقي والكبير مع الجمهور الرياضي وكل من عرفه يدرك ذلك.


نعم صالح بن ربيعه اسم ارتبط بالإبداع والفن , وبالهدف التاريخي العالمي الذي زاد من شهرته , الا وهو هدفه الرائع والصاروخي الذي سدده ليهدم به شباك منتخب الصين ويبكي شعبها ويدون اسمه بإحرف من نور وذهب خالص .
يستحق صالح بن ربيعه ذلك الوفاء نظيره ماقدمه لحضرموت وللوطن .. والآن ها قد حرك الاستاد سامي صالح السعيدي مشكوراً المياه الراكدة فيما يتعلق بمهرجان تكريم النجم الدولي بن ربيعه الذي سيقام الشهر القادم بعد رفع الايقاف عن الأنشطة الرياضية التي اقرتها الوزارة ضمن الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا الذي نسأل الله العلي القدير ان يجنبه بلادنا .


كل ما نأمله ان يلتف الجميع حول هذا المهرجان بصورة تليق بصالح بن ربيعه وتاريخه ,, ونأمل من العمل بالروح الفريق الواحد سواء في وزارة الشباب والرياضة ومكتبها في حضرموت والسلطة المحلية واتحاد الكرة وفرعه ونادي شعب حضرموت الذي بحسب علمي قد شكل لجنة لمهرجان الاعتزال قبل سنوات وبدأت هذه اللجنة خطوات ايجابية غير انها توقفت لأسباب لانعلمها.


كلنا مطالبون بدعم هذا المهرجان الوفائي كلا حسب امكانياته ومجالاته فالخلوق والنجم الكبير صالح بن ربيعه رفع رؤوسنا جميعا وقدم عصاره جهوده وافنى عمرة في خدمة الرياضة وحان وقت الوفاء .


شكرا للاستاذ سامي السعيدي ولكل من سعى ويسعى جاهداً لتنظيم هذا المهرجان ولقاءنا بإذن الله تعالى في المكلا على ملعب بارادم الشاهد على تألق هذا النجم الكبير .
وكلنا ابو حسين ..


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك