مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 01 أكتوبر 2020 09:11 مساءً

ncc   

رياضة

انطلاقة مميزة لبطولة الشهيد قاسم عمر المعرجي بلودر

الأربعاء 25 مارس 2020 11:55 مساءً
عدن الغد / عارف أحمد

انطلقت على ملعب البيضاوي بمدينة لودر منافسات دوري الشهيد قاسم عمر المعرجي لكرة القدم للفرق الشعبية والذي يقام بمشاركة 10 فرق تمثل احياء وحارات مدينة لودر وزعت إلى مجموعتين تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يصعد الأول والثاني من كلا المجموعتين إلى المربع الذهبي.

وشهدت المباراة الافتتاحية تسجيل مفاجأة غير متوقعة بتغلب فريق البراعم على فريق إم تي إن أحد أقوى وأشهر وأبرز الفرق الشعبية بلودر وبنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف في إطار المنزوعة الأولى.

وأنتهى الشوط الأول الذي جاءت مجرياته متكافئة بتقدم البراعم بهدف حمل توقيع عبدربه ناصر عوض موسى.. وفي الشوط الثاني تمكن البراعم من إضافة الهدف الثاني عن طريق الفداء قبل أن يعزز البراعم تقدمه بهدف ثالث عبر مختار الربل ليعود البراعم ويترجم تفوقه بهدف رابع عن طريق الفداء وقبل انتهاء اللقاء بدقائق يتمكن إم تي إن من تسجيل هدف شرفي لايسمن ولايغني من جوع عن طريق عبدالله أحمدوه .. وبهذا الفوز يودع البراعم اول ثلاث نقاط في رصيده.. ونال لاعب البراعم محمد ناصر الوحيشي جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصر أمس تمكن فريق البيضاوي من تحقيق فوزه الأول ضمن المجموعة الثانية على حساب فريق العالمي ونتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء شهد تنافسا مثيرا بين طرفي اللقاء اللذين بذلا أقصى مالديني لتسجيل بداية مثالية تمهد له الطريق نحو العبور إلى محطة الدور القادم قبل أن تبتسم آخر اللحظات للبيضاوي بهدفين مقابل هدف أودع من خلاله اول ثلاث نقاط.. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة صالح العولقي من فريق البيضاوي .