مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 30 مارس 2020 01:04 صباحاً

ncc   

الاعلام الصحي بين التطمين والتهويل:*
وقفة مع إحدى فقرات مبادئ الائتلاف الوطني الجنوبي..!
ارتفاع الاسعار وخفض المساعدات  في زمن كورونا فشل وفساد ؟
كورونا يكشف الوجه القبيح للنظام العالمي
مِيلاَدُ .. تَيّارِ نَهْضَةِ الْيَمَنِ ..!
ضيق كورونا
إلى دولة رئيس الوزراء !
آراء واتجاهات

ألا تعلمون إن "هادي" سيد القوم؟!

محمد سالم بارمادة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 26 مارس 2020 01:01 مساءً

عجباً لمن يدعون على سيد القوم فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي بالشر , ألا يعلمون هؤلاء أن الشر إذا أصابه ربما أنعكس عليهم بما لا يتحملون,  أليس من الأولى أن يدعوا له  بأن يتمكن ومعه كل الشرفاء من استعادة الشرعية وإنهاء انقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين, فإن قدر الله له ذلك عاد عليهم بالخير ؟.  أليس هادي الذي نعرفه حريص على كل أبناء الوطن من المهرة حتى صعدة وعلى كل ما يحفظ أمن اليمن واستقرار المنطقة؟, يتعالى على كل ما يوجه إليه من طعن وتجريح وإساءات لأنه يعرف ويدرك إن الجمع سوف يعود إليه  عندما يكتشفون رهاناتهم الخاسرة .

 

يا هؤلاء .. سيد القوم فخامة الرئيس هادي منذ تقلد السلطة في العام 2012م وهو يعمل على عدة جبهات بصمت شديد بعيداً عن عيون البشر, بنى من خلالها قناعة وأدراك توفران الحجج والمبررات للمجتمع الدولي بجميع أركانه لأي تطورات بكافة أشكالها وأنواعها قد يتخذها الشعب اليمني في مواجهة المليشيات الانقلابية الحوثية وبالخيارات المتعددة للمواجهة سياسيا وعسكريا ..! وهو ما سيمنع توفر أي انتقادات أو رفض للخيارات على كافة المستويات نتيجة لسياسة الرئيس الحكيمة .

 

اتبع سيد القوم فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي سياسة النفس الطويل والتي جعلت من كل مواقفه حازمة وحاسمة ولا سيما مواقفه بالتمسك بالثوابت الوطنية اليمنية والقومية، والمضي في مواجهة المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية ومن خلفها إيران, كما مكنته هذه السياسة من تجاوز كل الضغوطات والصعوبات والعراقيل وجعلت فخامته الرقم الصعب الذي لا يمكن تجاوزه, واستطاع بكل جرأة وحكمة واقتدار قيادة سفينة الوطن وسط أمواج عاتية .

 

لقد حمل سيد القوم عبدربه منصور هادي الأمانة بإيمان راسخ واضطلع بالمهام الوطنية الملقاة على عاتقه وكان دائما كما عهده الشعب اليمني, ومثل القدوة والأنموذج الأمثل في العنفوان والشموخ وخالص الانتماء للوطن, واثبت لليمنيين والعالم بأسرة إن الحرب والضغوطات وان اشتدت وتنوعت لن تزيده إلا عزيمة وإصرار على مواجهة التحديات وإنهاء انقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين, فمعركته مع الانقلابيين هي معركة وجود ومصير لا مجال فيها للتهاون أو المهادنة .

 

أخيراً أقول .. كبير أنت يا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لأنك حقاً سيد القوم, وحكيم لأنك بحكمتك جنبت الأمة الكثير من الكوارث و المحن ولم تخشى أحدً, دمت لنا عوناً وسنداً, والله من وراء القصد .

 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوماً بلد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
453236
[1] كذابين
عبدالوكيل الحقاني
الخميس 26 مارس 2020 01:53 مساءً
ضحكوا على عقلي مسكين .. ما فاز منهم بشيء يتلونوا تلوين .. مثل الثعابين . بين الثراء ما تبين كذابين مروتي معهم في طين .. وجميلي الأولي لو عاملوني حين .. بالعطف واللين عاملتهم لسنين كذابين

453236
[2] اذا لم تستح فقل ماشئت. والزبالة بما فيها تنضح
عبدالواحد Piroo
الخميس 26 مارس 2020 05:08 مساءً
ياماسح الجوخ يامطبلاتي استحي على نفسك الدمبوع ليس سيد القوم بل هو سيدك .. الدمبوع الخائن للجنوب جزمة وزبالة ونفاية عفاش من الاخير .. وانتما الاثنان المتعوس وخايب الرجاء كلاكما زبالة ..

453236
[3] التفاءل زين واسمك تشاءوم من طلع اسمك بارماده حرق اليمن واصبح رماد
هذاء بارماده شءم وما حصل جدكم الا يسمي رماد كملت الاسما خلصت غير اسمك شف اي واحد من جدودتكم اسم طيب
الخميس 26 مارس 2020 08:49 مساءً
كيف الكلام وارماده تقول عبدربه سيد القوم الناس تذابحه وخلصه وهوه بتفرج ونطحنه الناس وسارة رماد وهوه بتفرج كيف هذا سيد القوم افتنى يا ابو رماد


شاركنا بتعليقك